شاهد.. مذيعة BBC مريم موشيري تقوم بحركة بذيئة على الهواء مباشرة

شاهد.. مذيعة BBC مريم موشيري تقوم بحركة بذيئة على الهواء مباشرة

مذيعة BBC مريم موشيري تقوم بحركة بذيئة، على الهواء مباشرة فضيحة مدوية بحق قناة BBC الإخبارية. فهل هي صحيحة؟ وهل تصرفت مريم موشيري بشكل غير أخلاقي ودون أية خجل؟ ومن هي المذيعة مريم موشيري؟. جميع تلك الأسئلة ستجدون إجاباتها عبر مقالنا هذا من منصة اتصالاتنا. والذي سيتضمن أيضًا مقطع فيديو مذيعة BBC شهيرة تصدم مشاهديها بحركة بذيئة على الهواء مباشرة الذي انتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي. فهل اعتذرت مذيعة BBC مريم موشيري عن تصرفها؟ وهل الفيديو الذي ظهرت فيه مفبرك؟ تابعوا معنا لتعرفوا جميع تلك الحقائق.

اقرأ أيضًا: اسماء مذيعات الجزيرة.

مذيعة BBC مريم موشيري تقوم بحركة بذيئة على الهواء مباشرة

ظهرت مذيعة BBC مريم موشيري وهي تقوم بحركة بذيئة بأصبعها الأوسط  في تصرف صدم متابعي قناة BBC الإخبارية. فقد اعتقدت مذيعة BBC مريم موشيري أنها لم تظهر بعد على الهواء. لتسارع إلى إنزال إصبعها الأوسط عند انتباهها إلى الكاميرا. لكنها لم تعتقد أن الكاميرا قد التقطت حركتها. وبدأت بقراءة العناوين بشكل اعتيادي. لتتفاجئ بانتشار مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

كذلك شاهد من هنا: فيديو فضيحة هديل عليان.

مذيعة BBC مريم موشيري تقوم بحركة بذيئة
صور فضيحة مذيعة BBC مريم موشيري

شاهد مذيعة BBC مريم موشيري تقوم بحركة بذيئة بالفيديو

يمكن مشاهدة المذيعة مريم موشيري وهي تقوم بحركة بذيئة بأصبعتها الوسطى على الهواء مباشرة أمام متابعيها دون خجل عبر الرابط التالي:

هل فيديو فضيحة مذيعة BBC مريم موشيري مفبرك

كلا، إن فيديو مذيعة BBC مريم موشيري وهي ترفع أصبعها الأوسط بحركة غير أخلاقية أمام الكاميرا حقيقي 100% وليس مفبرك. حيث نشرت مريم موشيري عبر حسابها الرسمي على تويتر اعتذارًا رسميًا عن التصرف البذيء الذي بدر منها على الهواء مباشرة والذي تضمن شرح تفاصيل الحادثة كما يلي:

“مرحبًا جميعًا، بالأمس قبل نهاية السّاعة كنت أمزح مع فريق العمل في استديو BBC.. كنت أتظاهر بالعد التّنازلي، بينما كان المدير يعدّ معي تنازلياً من 10حتى 0.. وعندما وصلنا إلى الرقم 1، أدرت إصبعي على سبيل المزاح. ولم أدرك حينها أنّه سيتم التقاط هذه الحركة بالكاميرا”.

من هي مذيعة BBC مريم موشيري

إن مريم موشيري هي مذيعة في قناة BBC الإخبارية وتشغل منصب مقدمة برامج رئيسية. حيث تمت ترقيتها إلى منصب كبير مقدمي البرامج في قناة BBC عام 2019. فهي تعتبر من أكثر المذيعات المخضرمات في القناة والتي عملت فيها لأكثر من 15 عامًا. حيث تعود أصول مريم موشيري إلى إيران وهي من مواليد عام 1977 مدينة طهران، متزوجة وتعتنق الديانة الإسلامية.

 

في ختام مقالنا حول شاهد.. مذيعة BBC مريم موشيري تقوم بحركة بذيئة على الهواء مباشرة. نكون قد أرفقنا لكم من خلاله مقطع فيديو واضح وتظهر فيه مذيعة BBC أمام الكاميرا وهي تقوم بتصرف غير لائق. بالإضافة إلى ذلك، ذكرنا لكم أبرز المعلومات حول فضيحة مذيعة BBC مريم موشيري وحياتها الشخصية والعملية. كذلك فقد أرفقنا لكم اعتذار مريم موشيري من المشاهدين عبر حسابها الرسمي على تويتر.