متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد عيد الفطر 2024

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد عيد الفطر 2024

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد عيد الفطر، لتعاود البنوك أعمالها، بعد إجازة عيد الفطر المبارك. من أعمال تسجيل لبيانات ومؤشرات السوق المالية في السعودية. كذلك أعمال تحديد بيانات الصكوك والسندات المالية فيها. والتي تتعلق بالاستثمارات والأعمال المالية في المملكة عامة. وفي ضوء هذا الموضوع الهام، خصصنا مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا. لنشارك معكم مواعيد عمل سوق الأسهم في المملكة، بالتوقيت المحدد. إضافة إلى كل ما يخص هذا موضوع تداول الأسهم لتبقوا على اطلاع. فابقوا معنا لتتعرفوا على كل ما يخص سوق الأسهم بالتفصيل.

 اقرأ أيضًا: خالد الشثري

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد عيد الفطر

يفتح سوق الأسهم السعودي، بعد عيد الفطر بدءًا من يوم الأحد 14 أبريل 2024 م. ليستأنف يوم 5 شوال أعمال تداول الأسهم السعودية.  من هذه البنوك، البنك المركزي السعودي ساما.

متى <yoastmark class=

متى يبدأ تداول الاسهم السعودية بعد العيد

يبدأ سوق تداول الأسهم السعودية عمله، بعد عيد الفطر يوم الأحد 14 أبريل 2024 ميلادي. الذي يوافق 5 شوال 1445 هجري. خاصة فيما يتعلق بتحديد بيانات ومؤشرات السوق المالية في المملكة. كذلك تحديد بيانات الصكوك والسندات المالية فيها.

أوقات تداول الاسهم في السوق المالية السعودية بعد عيد الفطر

إن أوقات تداول الأسهم في السوق المالية السعودية، بعد عيد الفطر هي:

  • تبدأ يوم الأحد 14 أبريل إلى الخميس 18 أبريل، ويتكرر هذا الروتين باقي أيام الأحد حتى الخميس في الأشهر التالية، حتى قدوم عطلة رسمية جديدة تستدعي تغيير نظام العمل.

أوقات عمل تداول الاسهم في السوق المالية السعودية

بينما أوقات عمل سوق تداول الأسهم السعودي المالي، كما يلي:

  • يعمل سوق التداول مرة واحدة كل يوم من أيام الدوام الرسمي في المملكة، حيث يفتح السوق في الساعة 10 صباحًا، يستمر حتى الساعة 3 عصرًا، تبعًا لتوقيت المملكة العربية السعودية.

أوقات التداول في السوق المالية السعودية

تتداول السوق المالية السعودية مرة واحدة في اليوم، ضمن أوقات العمل الرسمية وهي من الساعة 3 عصرًا، تبعًا لتوقيت المملكة العربية السعودية. تتكرر بدءًا من يوم الأحد حتى الخميس، عدا عن أيام العطل الرسمية.

متى افتتاح سوق الاسهم السعودي بعد عيد الفطر

يفتح سوق الأسهم في المملكة أبوابه بعد عيد الفطر يوم الأحد 4 شوال 1445 هجري، الذي يوافق 14 أبريل 2024 ميلادي. أما بالنسبة للأوقات فهي كالتالي:

  • تداول الأسهم الساعة 10 صباحًا، يستمر حتى الساعة 3:20 عصرًا.
  • تداول صناديق المؤشرات الساعة 10 صباحًا، يستمر حتى الساعة 3:20 عصرًا.
  • تداول الصكوك والسندات الساعة 10 صباحًا، يستمر حتى الساعة 3:20 عصرًا.

عمل سوق الاسهم السعودي

يعمل سوق الأسهم السعودي على:

  • تداول الأسهم.
  • كذلك تداول صناديق المؤشرات.
  • بالإضافة إلى تداول الصكوك والسندات.

ما أوقات التداول في السوق المالية السعودية

يعمل سوق تداول الأسهم السعودي مرة واحدة كل يوم من أيام الدوام الرسمي في المملكة، حيث يفتح السوق في الساعة 10 صباحًا، يستمر حتى الساعة 3 عصرًا، تبعًا لتوقيت المملكة العربية السعودية. ويستمر هذا الروتين بشكل شهري بدءًا من يوم الأحد حتى يوم الخميس. عدا عن أيام العطل الرسمية التي تحددها البنوك.

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث تفاصيل سؤال متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد عيد الفطر، حيث ذكرنا كل ما يخص جزئيات هذا الأمر ، آملين أن نكون أشرنا إلى ما رغبتم من تفاصيل.