شاهد الآن.. مباراة الإمارات وإيران اليوم في كأس آسيا 2024 بدون تقطيع

شاهد الآن.. مباراة الإمارات وإيران اليوم في كأس آسيا 2024 بدون تقطيع

مباراة الإمارات وإيران اليوم في كأس آسيا، والتي تعتبر من الواجهات القوية والصعبة في الوقت ذاته. حيث يطمح كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز من أجل الانتقال إلى الجولة الثانية من البطولة الآسيوية. لذلك ومن أجل معرفة نتيجة مباراة الإمارات اليوم في البطولة الآسيوية، تابعوا قراءة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، الذي سيتضمن بدوره روابط بث مباشر الإمارات ضد إيران. مرورًا بتسليط الضوء على القنوات الناقلة للقاء الإمارات أمام إيران وموعد عرضها الرسمي.

اقرأ أيضًا: تشكيلة تونس ضد جنوب أفريقيا 

مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا

يستعد ملعب المدينة التعليمية لاستضافة مباراة الإمارات وإيران اليوم الثلاثاء بتاريخ 23 يناير 2024 وذلك في الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات. وذلك بحضور جماهيري واسع وحماس كبير. حيث يمكن للمقيمن في قطر والسعودية مشاهد مباراة اليوم في الساعة السادسة مساءً. على أن يتم نقلها في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

كذلك اقرأ أيضًا: تشكيلة الإمارات ضد إيران.

مباراة الإمارات وإيران اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة الإمارات وإيران اون لاين

شاهد مباراة الإمارات وإيران اون لاين عبر الإنترنت من خلال المواقع التالية:

  • شاهد مباراة الإمارات اليوم عبر موقع يلا لايف.
  • كذلك شاهد مباراة إيران اليوم عبر موقع كورة لايف.
  • بث مباشر الإمارات أمام إيران بدقة عالية عبر موقع كورة 360.
  • أو بث مباشر الإمارات ضد إيران دون تقطيع عبر موقع الأسطورة.

بث مباشر الإمارات ضد إيران يلا شوت

تابع بث مباشر الإمارات ضد إيران باستخدام منصة يلا شوت عبر الرابط التالي: shooto.yalla-shoot-tv. وهو رابط مباشر شغال لمشاهدة البث الحي لمباراة الإمارات اليوم بدقة عالية ومجانًا.

شاهد الامارات امام ايران مباشر الان كورة

يمكن للجميع مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات وإيران الآن حالًا عبر موقع كورة من هنا: مباراة الإمارات كورة لايف. حيث يعتبر موقع كورة من أشهر مواقع البث المباشر للمباريات في الشرق الأوسط. والتي تسمح لجميع المشاهدين بالاطلاع على ملخص المباريات والتشكيلات والمواعيد أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران

إن القنوات الناقلة للقاء الإمارات أمام إيران هي كالتالي:

  • قناة أبو ظبي الرياضية بتردد 12091 على قمر نايل سات.
  • قناة بي إن سبورتس آسيا  القطرية ذات التردد 10810 على قمر سهيل سات.
  • كذلك قناة الرابعة الرياضية العراقية وفق التردد 11747 على قمر نايل سات.

اين يمكنني مشاهدة الامارات ضد ايران

إن الطريقة الأفضل من أجل مشاهدة لقاء الإمارات أمام إيران أون لاين هي عبر منصة شاهد أو من خلال تحميل تطبيق TOD TV عبر أحد المتاجر الإلكترونية. حيث يجب التنويه على ضروة الاشتراك في الباقة الرياضية الشهرية. كي تتمكن من متابعة جميع مباريات بطولة كأس أمم آسيا بدقة عالية ودون تقطيع.

من معلق مباراة الامارات اليوم

إن معلق مباراة الإمارات ضد إيران اليوم في كأس آسيا هو المعلق الرياضي عصام الشوالي وذلك عبر قناة بي إن سبورت آسيا عالية الدقة. بينما سيتم التعليق على لقاء الإمارات ضد إيران من قبل المعلق الرياضي فارس عوض وذلك عبر قناة إس إس سي سبورت السعودية الأولى.

من حكم مباراة الامارات اليوم

إن حكم لقاء الإمارات ضد إيران اليوم في بطولة كأس أمم آسيا هو الحكم الأسترالي الدولي كريستوفر جيمس، والذي سيرأس طاقم التحكيم التالي:

  • الحكم المساعد شيتنين أنتون.
  • ثم الحكم المساعد جورج لانكرينديز.
  • كذلك الحكم المساعد باريو جوناثان.
  • حكم الفار ويفان روبيرت.
  • كذلك حكم الفيديو المساعد يعقوب محمد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول شاهد الآن.. مباراة الإمارات وإيران اليوم في كأس آسيا 2024 بدون تقطيع. الذي أرفقنا لكم من خلاله كيفية مشاهدة مباراة الإمارات اليوم أون لاين عبر الجوال وبدقة عالية. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نترك لكم القنوات الناقلة للقاء الإمارات أمام إيران في البطولة الآسيوية مرفقة بموعدها.