من هي لمياء عبدالعزيز بشاوري ويكيبيديا؛ إليك معلومات كاملة

من هي لمياء عبدالعزيز بشاوري ويكيبيديا؛ إليك معلومات كاملة

لمياء عبدالعزيز بشاوري، أستاذة التعليم التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية إثر تكريمها على نهاية خدمتها العظيمة. وذلك تعبيرًا من طلابها ومحبيها على حبهم ودعهم لها وتكريمًا منهم على جميع أعمالها الخيرية والإنسانية. من خلال موقع اتصالاتنا سنعرض الهوية الشخصية للأستاذة لمياء.

شاهد 👈 بدور البراهيم

لمياء عبدالعزيز بشاوري ويكيبيديا

لمياء عبدالعزيز بشاوري، إنها مساعدة مدير عام تعليم مكة المكرمة للشئون التعليمية. كما أنها من الشخصيات البارزة التي نظمت دورًا فعالًا ومفيدًا في مجال إدارة التعليم في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية. كذلك تدعم الطلاب في مسيرتهم التعليمية، وتهتم في تحفيزهم نحو تقديم الأفضل بشكل دائم. لذلك نراها في كل الحفلات التكريمية، وقد نالت عدة مكافآت وترقيات على جهودها ودورها الفعال في المسيرة التعليمية في المملكة. ها هي اليوم تودع الأستاذة لمياء المجال التعليمي، وهي في العقد السادس من العمر.

الأستاذة لمياء بشاوري ويكيبيديا
الأستاذة لمياء بشاوري ويكيبيديا

لمياء عبدالعزيز بشاوري السيرة الذاتية

إليك أهم المعلومات حول الحياة الشخصية للأستاذة لمياء بشاوري فيما يلي:

  • الاسم الكامل: لمياء عبدالعزيز بشاوري.
  • تاريخ الولادة: في شهر يناير (كانون الثاني) عام 1964.
  • العمر: تناهر عمر 60 سنة.
  • مكان الولادة: في مكة في المملكة العربية السعودية.
  • الديانة: الإسلامية.
  • الجنسية: سعودية.
  • المهنة: مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية في منطقة مكة المكرمة.

شاهد👈 شيماء سيف

دور لمياء عبدالعزيز بشاوري في المجال التعليمي والتربوي

قدمت الأستاذة في الشئون التعليمية لمياء دورًا فعالًا ومفيدًا في دعم الطلاب وتشجيع المتفوقين في المجال التعليمي كافة. وذلك سواء كان الطلاب ذكورًا أو إناثًا، ومن داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها المستوى الدولي والإقليمي. كما كرمت الكثير من الطلاب المتفوقين والموهوبين بهدف تحفيزهم على تقديم الأفضل وتقوية مهاراتهم.

تكريم لمياء بشاوري في السعودية
تكريم لمياء بشاوري في السعودية

تكريم لمياء عبدالعزيز الطلاب المتفوقين والمبدعين

كما كرمت الأستاذة لمياء الكثير من الطلاب المتفوقين والموهوبين بهدف تحفيزهم على تقديم الأفضل وتقوية مهاراتهم. كذلك شاركت في العديد من الحفلات التكريمية والمحافل التعليمية المحلية والعالمية. إذ توجت في مشهد مهيب وتكريم عظيم فريق المنتخب السعودي، وذلك في معرض ومسابقة ريجنيرون للعلوم والهندسة باتلانتا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: غادة والي

تكريم لمياء عبدالعزيز بشاوري في السعودية

كما عبر محبي الأستاذة لمياء عن حبهم لها وتقديرهم على عملها الإنساني والتعليمي وتشجيعها لهم، على حساباتهم الخاصة على السوشيال ميديا. إذ نشروا هاشتاغ على تويتر بقولهم (#لمياء_عبد_العزيز_كفت_ووفت). وذلك تكريمًا لها عند الاحتفال بنهاية خدمتها عند بلوغها العقد السادس من العمر.

 

في نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه الهوية الشخصية للأستاذ لمياء. كما عرضنا كيفية تعبير طلابها على حبهم لها وتكريمها على جميع أعمالها الخيرية والإنسانية.