كم مرة تطلقت شيرين عبد الوهاب؟.. إليك معلومات كاملة

كم مرة تطلقت شيرين عبد الوهاب؟.. إليك معلومات كاملة

كم مرة تطلقت شيرين عبد الوهاب، أحد أكثر التساؤلات المتداولة في هذه الساعات، وذلك عقب إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقها وانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب يوم الخميس 14 ديسمبر  2023. وذلك بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، نشب خلاله الكثير من الخلافات والقصص التي ظهرت للإعلان. لذا تابعوا معنا هذا المقال عبر موقع اتصالاتنا لنتعرف سويةً على كم مرة تطلقت شيرين عبدالوهاب، كذلك من هم ازواج شيرين عبد الوهاب، واولاد شيرين عبد الوهاب وأعمارهم، وقصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

اضغط هنا 👈: قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كم مرة تطلقت شيرين عبد الوهاب

تطلقت شيرين عبد الوهاب أربع مرات، وهي كما يلي:

  • الطلاق الأول: من الموزع الموسيقي مدحت خميس.
  • الطلاق الثاني: من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى.
  • الطلاق الثالث: من الفنان حسام حبيب.
  • الطلاق الرابع: من الفنان حسام حبيب.

وهنا نود الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب تزوجت في 7 أبريل 2018 من الفنان حسام حبيب، وفي ديسمبر 2021 أعلنت طلاقها من منه قائلة:

«الآن أصبحت حُرّة وغَير مُستَعبَدَة»
وفي 12 نوفمبر 2022 أعلنت عودتها من جديد للفنان حسام حبيب والزواج منه مجدداً.
كم مرة تطلقت شيرين عبد الوهاب؟
كم مرة تطلقت شيرين عبد الوهاب؟

من هم ازواج شيرين عبد الوهاب

إن ازواج شيرين عبد الوهاب هم كما يلي:
  • زوج شيرين عبد الوهاب الأول: مدحت خميس وهو موزع موسيقي مصري، ولم يثمر هذا الزواج عن أطفال.
  • زوج شيرين عبد الوهاب الثاني: الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، وقد تم زواجهما سنة 2007 إلا أنهما انفصلا سنة 2012، ولها منه ابنتين هما «مريم» و«هناء».
  • زوج شيرين عبد الوهاب الثالث: الملحن والمغني حسام حبيب وقد تم زواجهما سنة 2018، إلا أنهما انفصلا سنة 2021. ومن ثم عادت شيرين لحسام حبيب وتم الزواج مجددًا، ليتم الطلاق مرة ثانية في 15 ديسمبر 2023، ولم يثمر هذا الزواج عن أطفال أيضا.

اولاد شيرين عبد الوهاب

إن اولاد شيرين عبد الوهاب وأعمارهم كما يلي:
  • مريم محمد مصطفى تبلغ من العمر 14 عامًا.
  • وهناء محمد مصطفى تبلغ من العمر 12 عامًا.
وهنا نود الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب لديها ابنتين فقط. وهما من زوجها الثاني الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى. كنا أن مريم وهناء تقيمان مع والدتهما بعد انفصالها عن زوجها أبو بناتها.

كم عمر شيرين عبد الوهاب

إن عمر شيرين عبد الوهاب هو 43 عامًا، فهي من مواليد 8 أكتوبر 1980.

قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انتشرت الكثير من الأخبار التي تؤكد طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب. إذ غادرت شيرين السعودية بدونه، وذلك بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض الذي أقيم مطلع الشهر الحالي. في حين أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب عبر برنامجه «الحكاية» إن الفنانة شيرين عبدالوهاب أرسلت له رسالة تؤكد فيها انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، قائلًا:

«شيرين أكدت طلاقها المهم الناس يبقى عندها قدرة تقف على رجلها».

وتابع أديب:

أن الطلاق بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تم بشكل هادئ وراقي.

وهنا نود الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب حذفت جميع الصور التي تجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام». علمًا أنه في 3 ديسمبر 2021، أعلنت شيرين طلاقها من حسام حبيب وبدأت التصريحات الهجومية بين الطرفين تظهر للإعلام. ووصفت شيرين حسام بأنه «عاطل بالوراثة»، و«ابن أمه»، وأن أهله كانوا يشعرون بالغيرة من نجاحها، والكثير من الاتهامات الأخرى بالاستيلاء على بعض ممتلكاتها. ليعودوا لبعضهما ومن ثم يتم إعلان الطلاق بينهما في 15 ديسمبر 2023.

هكذا نصل لختام مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على كم مرة تطلقت شيرين عبدالوهاب، مع التعرف على ازواج شيرين عبد الوهاب، واولادها، وصولًا إلى تسليط الضوء على طلاقها الأخير من حسام حبيب، ولم يبق إلا أن نتمنى الحياة السعيدة للطرفين بعد الانفصال.