حصريا.. القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا 2024 ومواعيد العرض

حصريا.. القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا 2024 ومواعيد العرض

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا، لمتابعة مجريات اللقاء المرتقب بين فريق النسور التونسي، ضد فريق المحاربين الشجعان الناميبي. في مباراتهم الأولى ضمن الجولة الأولى في دوري مجموعات كأس أمم إفريقيا. والتي شاهدنا مؤخرًا تحدي جلال القادري للخصم الناميبي بقوله: “لن تكون مباراة سهلة، كما يتوقعها البعض، لكن الخبرة التونسية ستكون عامل حاسم في ترجيح كفة الفوز لتونس”. وانطلاقًا من رغبة المتابعين للتعرف على طرق مشاهدة مجريات اللقاء، إضافة بمعرفة توقيتها تبعًا للبلدان العربية، خصصنا مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا التي ستسلط الضوء على كيفية معرفة الفريق الذي سيكتسب نقاطه الثلاثة الأولى في كأس أمم افريقيا.

اضغطـ من هنــــــــــــــــــــا: تشكيلة تونس أمام ناميبيا

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا

ستذاع على قنوات بين سبور Afcon مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا ، كما ستبث على:

  • شبكة قنوات beIN Sports HD Max Bein الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا
القنوات الناقلة لِمباراة توُنس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا

مواعيد مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا

تقدَّمت مباراة منتخب تونس vs منتخب ناميبيا اليوم، لتصبح عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس، يوم الثلاثاء 16 يناير 2024، على ملعب أمادو جون كوليبالي في ساحل العاج، كما ستنطلق صافرة البداية في الأوقات التالية:

  • عند تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • عند تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المغرب GMT+1.
  • كذلك، عند تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية KSA.

بث مباشر مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا

من هنا👈 بث مباشر مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا عبر رابط موقع كورة لايف التالي kora.livekoora.info. لمتابعة أحداث اللقاء المرتقب بين تونس امام ناميبيا في مباراتهم الأولى ضمن الجولة الأولى في دوري مجموعات كأس أمم إفريقيا.

مشاهدة مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا

حصريًا👈  شاهد مباراة تونس 🆚 ناميبيا على موقع كورة 360 عبر اللينك التالي 360kora. لمتابعة التحدي الملتهب بين الخصمين. الذين سيواكب تحركاتهما صاحب الحنجرة الذهبية المعلق عصام الشولي. لشرح مجريات الأحداث أثناء البث. كذلك لتقديم معلومات عن اللاعبين والمباراة في الخلفية لشد انتباه المشاهدين.

لايف مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا

سارع الآن لمشاهدة👈لايف مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا عبر موقع يلا شوت المشهور عبر رابط البث التالي yalla-shootc. بعد النقر على الرابط يمكنك الاطلاع على التفاصيل العامة للمباراة, ثم اختيار ريسرفر البث مع الدقة المناسبة للحضور.

تعرف على تصنيف الفيفا للمنتخبات الأفريقية.

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن القنوات الناقلة لِمباراة توُنس ضد ناميبيا في كأس امم افريقيا، التي ذكرنا لكم فيها محطات التلفزة الناقلة لمباراة الخصمين الأولى ضمن الجولة الأولى في دوري مجموعات كأس أمم إفريقيا. إضافة إلى أوقات العرض في الدول العربية، كما ذكرنا من خلال مقالتنا أبرز تفاصيل اللقاء الذي يعول عليه المشجعين لاكتساب فريقهم النقاط الثلاثة الأولى التي ستنقلهم إلى المرحلة التالية.