القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا مجانا في كأس أمم افريقيا 2024 وموعد العرض

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا مجانا في كأس أمم افريقيا 2024 وموعد العرض

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا مجانا في كأس أمم افريقيا، لمشاهدة المباراة المرتقبة بين أسود الأطلس ضد منتخب الرصاصات النحاسية. اللذين سيلعبان في الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية في ساحل العاج. الذي يعلق جمهور المنتخبين عليها، الكثير من الآمال، ولهذا السبب سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا. على موعد عرض مباراة المغرب وزامبيا، كذلك القنوات التي ستعرض المنافسة الاستثنائية القادمة بين المغرب وزامبيا. فابقوا معنا للاطلاع على التوقيت وكيفية مشاهدة هذه المباراة المنتظرة.

شاهد مجانــــــــــــــــــــا: مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا مجانا

ستنقل قناة بي إن سبورتس ماكس beIN Sports HD 1 Max. كذلك قناة beIN AFCON 1 برفقة المعلق جواد بدة مباراة المغرب وزامبيا. كما ستنقل قناة المغربية الرياضية 3 tnt على النايل سات العارضة لمباريات المنتخب المغربي في بطولة أفريقيا برفقة المعلق هشام فرج الذي سيعقب على الأحداث  وطريقة اللعب. وأما عن تردد  قناة bein sport AFCON 1 على قمر النايل سات فهو كما يلي :

  • التردد: 12604.
  • معدل الترميز: 27500.
  • كذلك معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • نوع الاستقطاب: عمودي V.
  • الجودة: HD.
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا مجانا
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا مجانا

مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا مجانا في كأس أمم افريقيا

حصريًا 👈🏻 عبر تطبيق TOD TV الذي يمكن من مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا مجانا. والتي تندرج ضمن الجولة الثالثة من مباريات كأس إفريقيا. ضمن المجموعة السادسة والختامية التي تضم أيضًا جمهورية الكونغو وتنزانيا. كما يمكن مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا عبر موقع يلا شوت من خلال الرابط التالي yalla-shootc برفقة المعلق محمد بركات.

مباشر مباراة المغرب وزامبيا في كأس أمم افريقيا

من هنا👈 بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا على موقع كورة 360 عبر الرابط التالي 360kora. لمتابعة أحداث اللقاء المرتقب الذي سيجرى على استاد لوران بوكو في مدينة سان بيدرو ضمن دولة كوت ديفوار ساحل العاج. حيث جمع أسود الأطلس  4 نقاط بعد الفوز على منتخب تانزانيا، والتعادل مع الكونغو الديمقراطية متصدرّا المجموعة السادسة. التي ستنتقل غدًا إلى مستوى ثمن النهائي من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية.

موعد عرض مباراة المغرب وزامبيا

ستقام يوم الأربعاء 24 يناير 2024 مباراة المغرب وزامبيا ، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. كما ستذاع في الأوقات التالية في البلدان العربية المذكورة أدناه:

  • في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الرباط المغرب.
  • أو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة مصر.
  • كذلك في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت غرينتش.

حكم مباراة المغرب وزامبيا في كأس أمم افريقيا

عيّنت الكونفدرالية caf الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم ليتولّى إدارة مباراة المغرب وزامبيا يتركّب من الغابوني مبيامي باتريس تانجوي كحكم ساحة لإدارة قواعد اللعبة. يرافقه ديمبينياينا اندريا تيانا ريفيلو كمساعد اول. كذلك أهونتو كوفي جوناثان كمساعد ثان. إضافة إلى الموريتاني عبد العزيز بويه وهو الحكم الرابع. كما سيرافقهم حكام ڤار VAR ليشرحوا قرارات الحكم مبيامي ببطء مثل توم أبو نجيل، ترافقه كارين فومو أتيزامبونغ الكاميرونية.

 

نختم وإياكم مقالتنا التي عرضت وجوه متعددة لتمكين القارئ من مشاهدة المباراة الجديدة التي تنقلها القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا مجانا في كأس أمم افريقيا. مشيرة إلى حماس جماهير المنتخب المغربي الذي تأمل من المدرب وليد الركراكي رفع دفة اللعب المغربي نحو التأهل الجديد.