من هنا .. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا 2024

من هنا .. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا 2024

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا، في الدور 16. لمتابعة سير اللقاء المرتقب بين نادي مدريد الملكي رقم 2 في لا ليغا، خصم الروخي بلانكوس  رقم 5 في لا ليغا الذي يعد من دوريات النخبة على مستوى العالم. حيث تشارك فيه جميع الأندية حول العالم. وانطلاقًا من هذا الحدث الجديد المهم لمتابعي الدوري الإسباني، نستعرض أمامكم قنوات عرض المباراة، كذلك الموعد بالتاريخ والتوقيت للبلدان العربية. إضافة لمشاركة روابط بث مباشر ، وللتعرف على ما ذكرنا أكملوا مقالتنا على منصة اتصالاتنا حتى النهاية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا

ستذاع مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا على القناة SSC 1 المشفرة والتي سيعقّب عليها المعلق فارس عوض. كما ستبث على SSC 1 HD التي تعد الناقل الحصري للمباريات في الشرق الأوسط. والتي سيعقّب عليها المعلق حاتم بطيشة، والمعلق فهد العتيبي. لكنها تحتاج الاشتراك ضمن إحدى باقات القنوات، إضافة إلى شراء جهاز GOBX لفك التشفير.

<yoastmark class=

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا

ستقام مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوم الخميس 18 يناير 2024. على ملعب المباراة واندا ميترو بوليتانو في مدريد إسبانيا. حيث ستخوض اتلتيكو مدريد برفقة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق غمار المواجهة ضد الملكي المدريدي برفقة الإيطالي المحترف كارلو أنشيلوتي.

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا

ستقام مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا  في تمام الساعة 11:30 KSA في توقيت السعودية، وسوريا، والدوحة، والقدس الشريف، كذلك في بغداد، وأما التوقيت المحدد لبقية البلدان العربية فهو:

  • الساعة 8:30 بتوقيت غرينتش نواكشوط.
  • أو الساعة 9:30 بتوقيت الجزائر، وتونس، والرباط.
  • وأما في القاهرة، وطرابلس، والخرطوم فهي في تمام الساعة10:30 مساءً.
  • بالمقابل ستقام في 12:30 بتوقيت مسقط، والإمارات.

حكم مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا

سيترأس غييرمو كوادرا فرنانديز قواعد اللعبة في مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا، يرافقه بابلو غونزاليس فويرتيس وهو حكم ڤار VAR ليراجع قرارات حكم المباراة الأساسي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا

حصريًا👈 موقع يلا شوت يقدم لايف مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد عبر الرابط التالي yalla-shootc. الذي يمكنك من اختيار مشغل البث، وجودة البث تبعًا للشبكة والرغبة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا

يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد، بعد شاهد الاشتراك بخدمة VIP المخصص للباقات الرياضية. أو يمكن مشاهدتها عبر موقع كورة لايف المشهور عبر رابط البث التالي golkoralive.live. بعد النقر على الرابط يمكنك الاطلاع على التفاصيل العامة للمباراة ومن ثم اختيار ريسرفر البث مع الدقة المناسبة للحضور.

 

في ختام هذا المقال، نكون قد تعرفنا على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا. التي أظهرنا لكم فيها كل جوانب المباراة، لمتابعتها بالطريقة الأنسب.