قصة يمني اختطفه صينيون؛ إليك تفاصيل كاملة

قصة يمني اختطفه صينيون؛ إليك تفاصيل كاملة

قصة يمني اختطفه صينيون التي شغلت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي. فكيف لشابٍ يمنيٍ أن يسافر من بلده اليمن إلى الصين ليتعرض للخطف. وما هو السبب الذي فعله ليصبح رهينًا في بلدٍ غير بلاده؟ والعديد من التساؤلات التي اجتاحت عقول كل من سمع الخبر. ليبدأ البحث والتمحيص عن تفاصيل هذه القصة، لذا وجدنا أنه من الضروري أن نبين لكم ضمن مقالنا هذا من موقع اتصالاتنا قصة الاختطاف هذه، مع ذكرنا لشخصية المخطوف، تابعونا.

قصة يمني اختطفه صينيون

قصة يمني اختطفه صينيون على لسان اخته، حيث قالت أنه اختطف شاب يمني الجنسية في الصين وهو أخي. علمًا أنه طلب مسبقًا بضاعة سعرها حوالي 25 ألف دولار، ليرفض التاجر الرقم ويطلب بدلًا عن ذلك أربعين ألف دولار، وبالتالي حصل خلافٍ بينهما ولم يتفقا. ليعلم التاجر من مصادر خاصة به أخي سيسافر إلى الصين. وهنا بدأ بتدبير فعلته عن طريق اتصاله مع والدي والطلب منه أن يتدبر أمور أخي في الصين. لكن عند وصول أخي حسين إلى مطار الصين استقبله الشاب في المطار، ثم غابت أخباره عنا بشكلٍ كامل. والآن يتواصل الخاطفون معنا طالبين مبلغ قدره 40 ألف دولار ليعيدوا حسين.

قصة يمني اختطفه صينيون
قصة يمني اختطفه صينيون

حقيقة اختطاف شاب يمني في الصين

للأسف تأكد خبر اختطاف شاب يمني الجنسية في الصين، حيث بعد أن وصل إلى المطار لم يعرف عنه أي شيء. ليتصل بعد ذلك الخاطف بأهل الشاب حسين. مطالبًا بمبلغ 40 ألف دولار مقابل أن يطلق سراحه. ولم يعرف حتى الآن ماذا سيكون مصير هذا الشاب.

اقرأ أيضًا: سبب العفو عن مترك عايض القحطاني

ما هو سبب اختطاف الشب اليمني في الصين

يعود سبب اختطاف الشاب حسين اليمني في الصين تبعًا لما بينته شقيقته، حيث طلب أخيها مسبقًا بعض البضائع سعرها ما يقارب 25 ألف دولار، ليرفض التاجر ذلك ويطلب بدلًا عن ذلك أربعين ألف دولار، وبالتالي حصل خلافٍ بينهما ولم يتفقا. الأمر الذي جعل الخاطف يحقد على حسين ليدبر له حادثة الخطف بعد أن علم بسفره إلى الصين.

من هو حسين الشاب اليمني المخطوف في الصين

إن حسين هو شاب يمني الجنسية وهو في مقتبل العمر، لكن في المقابل لا يوجد أي معلومات أخرى عنه، سوى أنه تعرض للاختطاف في الصيف، ثم طالب الخاطفون مبلغ قدره 40 ألف دولار ليعيدوه على قيد الحياة، وهو الآن مفقود من يوم الخميس الماضي.

إلى هنا نكون وصلنا واياكم لختام مقالنا هذا الذي بينا لكم ضمن سطوره قصة يمني اختطفه صينيون. كذلك بينا حقيقة الخبر وسبب الاختطاف وغيرها الكثير من الأمور الهامة. مع تمنياتنا بأن يعود الشاب إلى ذويه سالمًا.