قصة مسلسل فراموش 2023.. إليك تفاصيل هامة

قصة مسلسل فراموش 2023.. إليك تفاصيل هامة

قصة مسلسل فراموش واحدةٌ من أبرز السيناريوهات الجديدة والمميزة في عالم الفن الكويتي لعام 2023 م. إذ بدأ عرض مسلسل فراموش منذ مطلع شهر كانون الأول عبر مجموعة من قنوات العرض الإلكترونية والفضائية. كما وقد حقق بطابعه الكوميدي الاجتماعي المميز نجاحًا غير متوقع منذ حلقاته الأولى. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا إلقاء الضوء على أبرز تفاصيل قصة مسلسل فراموش وطاقم عمل المسلسل، بالإضافة إلى مواعيد العرض والمنصات والقنوات الفضائبة الناقلة.

قصة مسلسل فراموش

تعرض قصة مسلسل فراموش حياة المشاكل الدائمة بين قبيلة الكوبوي وقبيلة الهنود الحمر. إذ ترتبط القبيلتان بعلاقات طويلة الأمد من التبادل التجاري والزراعي المدعوم بهدنة قديمة بينهما. لكن لم تستطع الهدنة وقف المشاكل بينهما يومًا، بل تبحث كل قبيلة عن الاكتفاء الذاتي في الزراعة والصناعة بغرض الابتعاد عن العلاقات التجارية مع القبيلة الأخرى. تبدأ قصة المسلسل باتهام أبو هدير للشاب عدنان بتهمة التحرش بابنته، وفي الوقت ذاته يقرر أبو ريم عقد قران ابنته لشخص آخر رغمًا عنها. كما ويلقي المسلسل الضوء بعدها على مجموعة من الأحداث كهروب ريم الفاشل من والدها وسرقة محل الذهب الخاص بغانم. بالإضافة إلى حادثة سرقة خنجر أبو هدير. كذلك الأمر وتعود مشاكل القبيلتين إلى الواجهة بقوة عندما تحرق مزرعة أبو هدير وتتجه الاتهامات إلى قبيلة الكوبوي. حيث ترتبط كل هذه الأحداث بخيط صغير وليد الصدفة سيدفع بعجلة القدر إلى نهاية غير متوقعة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل فراموش الحلقة 10.

تفاصيل مسلسل فراموش

كما وتتضمن تفاصيل مسلسل فراموش ما يلي:

اسم المسلسل الكامل: فراموش.
إخراج مسلسل فراموش: المخرج عيسى ذياب.
إنتاج مسلسل فراموش: الكويت.
تصنيف مسلسل فراموش: كوميديا اجتماعية.
تاريخ العرض الأول لمسلسل فراموش: 6 كانون الأول في عام 2023 ميلادي.
قصة مسلسل فراموش: علاقات المشاحنات بين قبيلتي الكوبوي والهنود الحمر، والأحداث غير المتوقعة بين شباب القبيلتين.
عدد حلقات مسلسل فراموش: 10 حلقات.
مدة حلقة مسلسل فراموش: 32 دقيقة.

أبطال مسلسل فراموش

كذلك الأمر ويتضمن طاقم عمل وقصة مسلسل فراموش أسماء لامعة في عالم الفن الكويتي، إذ تشمل قائمة أبطال مسلسل فراموش الفنانين التاليين:

  • حسن البلام بدور غانم.
  •  أحمد العونان بدور أبو هدير.
  •  حصة النبهان بدور ريم.
  • عبد الله الخضر بدور أبو ريم.
  • عبد العزيز النصار بدور عجاج.
  • غادة الزدجالي بدور نبلة.
  • فهد البناي بدور عدنان.
  • خالد السجاري.
  •  زهرة عرفات.
  •  محمد الرمضان.
  •  علي الحسيني.
  •  احمد المظفر.
أبطال مسلسل فراموش
أبطال مسلسل فراموش

مواعيد عرض مسلسل فراموش

كما ويوافق مواعيد عرض مسلسل فراموش يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت كل من الكويت والمملكة العربية السعودية. إذ أوضحت منصة stc tv بصفتها منصة العرض الرسمية للمسلسل التزامها بالعرض الأسبوعي لحلقات هذا المسلسل الكوميدي الاجتماعي. كذلك الأمر ويجدر الإشارة إلى توقع انضمام مسلسل فراموش إلى الموسم الرمضاني 2023، لكن تأجل بعدها عرضه إلى وقت لاحق.

القنوات الناقلة لمسلسل فراموش

كذلك الأمر وتشمل القنوات الناقلة لقصة مسلسل فراموش قناة mbc 1 الفضائية، والتي يمكن ضبط ترددها بإحدى الطرق التالية:

اسم القمر قمر النايل سات القمر ياجلس الاصطناعي قمر البدر سات
تردد قناة mbc 1 الفضائية 11470 11900 11276
معامل استقطاب قناة mbc 1 الفضائية 5/6 5/6 5/6
معدل ترميز قناة mbc 1 الفضائية 27500 27500 27500

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول قصة مسلسل فراموش، نأمل لكم الاستفادة من المحتوى المقدم حول كافة تفاصيل هذا المسلسل الكويتي المقدم لأجواء الكوميديا ضمن القالب الاجتماعي والأسري المميز. كما ويمكن التعرف أكثر على تفاصيل هذا المسلسل وحلقاته الجديدة من خلال زيارة موقع منصة stc tv والاطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بمسلسل فراموش الكويتي.