قصة فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2؛ إليك تفاصيل كاملة

قصة فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2؛ إليك تفاصيل كاملة

قصة فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2 تحمل الكثير من الأحداث المشوّقة والمثيرة التي ينتظرها عشاق أفلام الخيال العلمي. فبعد النجاح الكبير الذي حقّقه الموسم الأول من فيلم كثيب على المستوى العالمي والعربي، أعلن صنّاع العمل عن استمرار السلسلة السينمائية وعرض جزءٍ آخر منه. إذ سيتم عرض الفيلم في أهم دور السينما في إمارة أبوظبي لأول مرّة في منطقة الشرق الأوسط. وفي هذا السياق سنقدّم لكم من خلال منصة اتصالاتنا أهم المعلومات حول قصّة فيلم dune 2 وشخصياته المميّزة بول أتريدس وتشاني والفريمن. كذلك سنرفق لكم تفاصيل موعد العرض ومكانه وأبطال العمل وغيرها من الحيثيات المنتظرة.

قصة فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2

يندرج فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2 ضمن قالب الأفلام السينمائية الخاصة بالخيال العلمي. إذ يرصد الكاتب قصّة بطلٍ أسطورية ملحميّة وفيستعرض رحلته المشوّقة لحماية أرضه وشعبه من القوى المعادية التي تحاول القضاء عليهم بعدما دمرّت عائلته خلال الموسم الأول من فيلم كثيب.

قصة فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2

أحداث فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2

تركّز أحداث فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2 على إصرار بول اتريديس الانتقام لعائلته. لذا يتحدّ بول مع تشاني والفريمن في مشوار رحلته المشوّقة التي انطلق بها سعيًا للقضاء على أعدائه. وخلال رحلته، يكتشف أسرار شخصيته اللامعة وتجهّزه لأمرٍ عظيم، يفوق قدرته على الاستيعاب في الوقت الحالي.

كما يستعرض الفيلم سفر بول إلى كوكبٍ آخر في سبيل تأمين موارد الاستدامة والبقاء على قيد الحياة. وهنا يخوض معارك شرسة للتغلب على القوى الظلاميّة والحصول على أغلى مورد في الكون لحماية أهله واستمرار الحياة في أرضه.

موعد عرض فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2

حدد موعد عرض فيلم كثيب الجزء الثاني Dune 2 في يوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024. إذ أعلنت إمارة أبوظبي عن عرضها للفيلم في إحدى قاعاتها السينمائية للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وذلك بعد تأجيل العرض الأول للفيلم الذي كان مقررًا في تشرين الثاني / نوفمبر 2023 لأسبابٍ خاصة بأجور الممثلين ومشاكل بين القائمين على إنتاج العمل.

مكان عرض فيلم كثيب الجزء الثاني Dune 2

إنّ مكان عرض فيلم كثيب الجزء الثاني Dune 2  هو دار (سينما فوكس) في جزيرة المارية ضمن إمارة أبوظبي، وذلك لأول مرة في العالم العربي والشرق أوسطي. كما سيحضر العرض الافتتاحي للفيلم المخرج والكاتب دينيس فيلنوف، ونجما العمل جوش برولين وديف باتيسا.

أسماء الممثلين المشاركين في فيلم كثيب dune الموسم الثاني

فيلم كثيب الجزء الثاني ويكيبيديا

إليكم أهمّ المعلومات حول فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2 فيما يلي:

اسم الفيلم كثيب dune 2
الموسم الثاني
التصنيف خيال علمي / إثارة / دراما
اسم المخرج دينيس فيلنوف
اسم الكاتب دينيس فيلنوف – جون سبايهتس –  فرانك هربرت
البلد الولايات المتحدة الأمريكية
اللغة الانجليزية
موعد العرض 18 / فبراير / 2028
مدّة الفيلم 1 ساعة و46 دقيقة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد استعرضنا من خلاله قصة فيلم كثيب الجزء الثاني dune 2 كما أرفقنا ملخص لمجريات الأحداث وموعد العرض ومكانه مع ذكر أسماء أبطال العمل والبطاقة التعريفية بالفيلم بما يجيب عن تساؤلات جميع المتابعين لسلسلة dune المشوّقة.