قصة فيلم جرس انذار السعودي.. تفاصيل كاملة

قصة فيلم جرس انذار السعودي.. تفاصيل كاملة

قصة فيلم جرس انذار السعودي المأخوذة من أحداثٍ واقعيةٍ مؤلمة للحريق الذي اندلع في مدرسة براعم الوطن في جدة. إذ يستعرض الكاتب ضمن حبكته الدراميّة حجم الكارثة وآثارها الكبيرة على حياة طاقم المدرسة من معلماتٍ وطالبات. وذلك من خلال شهاداتٍ موثقة من قبل أهالي الضحايا ومن كتب لهن النجاة أيضًا. وفي إطار ما ذكرنا سنسلّط الضوء بدورنا من خلال منصّة اتصالاتنا على ملّخص مجريات الأحداث في فيلم جرس إنذار، كما سنقدّم معلومات متنوعة حول أبطال العمل وموعد عرضه، ابقوا معنا لتفاصيل أكثر.

من هنـــــــــــــــــا: قصة فيلم بسمة

قصة فيلم جرس انذار السعودي

تنقل قصة فيلم جرس انذار السعودي السينمائي في بدايته الفروقات الطبقيّة بين الطالبات على صعيد الحالة الاجتماعية والثقافية والسجالات اليوميّة التي تدور بينهن وبين المعلمات. كما يرصد وبكلّ واقعيّة كارثة الحريق الذي اندلع فجأة ضمن الطابق الأرضي من المدرسة، ليصوّر حجم المأساة وتعامل المدرسات مع الحادثة وتضحيتهن بحياتهن لإنقاذ الطالبات. وهذا ما قلب موازين القصّة رأسًا على عقب من يومٍ دراسي عادي إلى مأساةٍ حقيقيّة مدوّنة بشهاداتٍ حيّة من ذوي الضحايا ومن حالفهن الحظ بالسلامة.

من هنـــــــــــا: مشاهدة فيلم from the ashes جرس انذار

قصة فيلم جرس انذار السعودي

أبطال فيلم جرس انذار السعودي

يضمّ فيلم جرس إنذار مجموعة مميزة من نجمات الفن السعودي التالية أسماؤهم:

  • الفنانة خيرية أبو لبن.
  • الفنانة شيماء الطيب.
  • كذلك أضوى فهد.
  • دارين البايض.
  • وعائشة الرفاعي.

فيلم جرس إنذار السعودي ويكيبيديا

إليكم أهم المعلومات حول فيلم جرس انذار السعودي ضمن الجدول التالي:

اسم الفيلم جرس انذار
البلد المملكة العربية السعودية
اللغة اللغة العربية
اسم المخرج خالد فهد
اسم الكاتب خالد فهد
مدة العرض 92 دقيقة
تصنيف العمل درامي مشوّق
موعد العرض بدءًا من 18 يناير 2024
مشاهدة الفيلم منصة نتفلكس

موعد عرض فيلم جرس انذار السعودي

أعلن عن موعد عرض فيلم جرس انذار السعودي بدءًا من 18 يناير / كانون الثاني 2024 ميلادي. وذلك من خلال منصّة نتفلكس الإلكترونيّة.

من هنـــــــــــا: قصة فيلم شهر زي العسل

بهذه المعلومات نكون قد وصلنا لختام مقالنا وقد تعرفنا من خلاله على قصة فيلم جرس انذار السعودي، كما استعرضنا موعد عرض العمل السينمائي المميّز. كذلك سلطنا الضوء على الأبطال المشاركين في الفيلم وأهم التفاصيل المرتبطة به، لتتمكنوا من مشاهدته ومتابعة أحداثه التي لا تخلو من التشويق والمشاهد المؤثرة.