ما هي قصة حفلة المنصورية في مصر؟.. حفلة صاخبة تنتهي بكارثة

ما هي قصة حفلة المنصورية في مصر؟.. حفلة صاخبة تنتهي بكارثة

قصة حفلة المنصورية، حيث أثارت مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها والمنتشرة خلال الساعات القليلة الماضية جدلًا كبيرًا. خاصة أن المحتفلين طلاب مدرسة دولية لا تتجاوز أعمارهم 20 سنة، وأن هذه الحفلة غير منظمة من قبل أي جهة أمنية. وتفتقر لأدنى معايير الحماية والحفاظ على النفس لهؤلاء الطلاب، الأمر الذي دفع بالشارع المصري لمعاقبة المسئولين واستنكار هذه الحفلة. ولمعرفة المزيد عن تفاصيل حفله المنصوريه، خصصنا لكم سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا. للحديث عن كامل قصه حفله المنصوريه، مع رد صاحب الشركة عن حقيقة خطف فتيات فيلا المنصورية.

اقرأ المزيد: تفاصيل خطف فتيات المنصورية في الجيزة

ما هي قصة حفلة المنصورية في مصر

إن قصة حفلة المنصورية في مصر، هي عبارة عن حفل تم تنظيمه بشكل عشوائي من قبل إحدى الشركات المختصة والتي تعرف باسم plus. لمجموعة من طلاب الجامعة الدولية، ضمن فيلا في منطقة المنصورية التابعة لمدينة الجيزة. وبعد الانتهاء من الحفل وأثناء عودتهم، خرج لهم مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية وهو يحملون أسلحة بيضاء. قاموا بتكسير سيارات الطلاب، وضرب الشباب وسرقة الفتيات والتحرش والاعتداء عليهم.

ويجدر بالذكر، أنه قد انتشرت عدة مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي توثق قصه حفله المنصوريه. والتي تبين فيما بعد أنها تمت دون موافقة أي جهة أمنية، بالإضافة لتضمنها أفعال لا أخلاقية كتعاطي المخدرات وشرب الخمور.

ما هي قصة حفلة المنصورية في مصر
ما هي قصة حفلة المنصورية في مصر

كذلك اقرأ: قصة حفله المنصوريه

تفاصيل حفلة المنصورية في مصر

جاء في تفاصيل حفله المنصوريه في مصر، أن مجموعة من طلاب الجامعة الدولية قاموا بإجراء تجمع عشوائي. وذلك بمساعدة إحدى الشركات الخاصة، دون أخذ موافقة الجهات الأمنية، ضمن فيلا لشخص يقوم بـتأجيرها بشكل مستمر على طريق المنصورية في منطقة أبو رواش. وقد تضمنت ممارسات لا أخلاقية ومخلة بالآداب والقيم، كشرب الخمور وتعاطي الحبوب المخدرة. فضلًا عن الصوت العالي للموسيقى وإحداث الصخب والضجة. الأمر الذي أغضب سكّان المنصورية واستنكروا هذه الحفلة المشينة، لذلك قام البعض منهم بتشكيل حاجز بشري أوقف سيارات الطلاب أثناء عودتهم منتصف الليل. حيث قاموا بتكسير هذه السيارات، وضرب الشباب وسرقة الفتيات والتحرش بهم. وقد أبلغت الجهات الأمنية بذلك، التي توجهت على الفور لمكان الحادثة وبدأت بالتحقيق بالأمر والقبض على من قاموا بالاعتداء.

اضغط هنا 👈: مشاهدة فيديو حفلة المنصورية 

التحريات الأولية في واقعة المنصورية

كشفت التحريات الأولية في حفله المنصوريه، أنه لا توجد أي وفيات أو حالات إطلاق نار في الحفل. كما أنه لا يوجد أي بلاغ رسمي ضمن قسم الشرطة، ولكن شددت الجهات الأمنية على تكثيف جهودها الحثيثة لتحديد الأشخاص المتورطين في هذه الحادثة والقبض عليهم. مع العلم أنه وفقًا للصور ومقاطع الفيديو المنتشرة، تبين لهم أن حفلة المنصورية قد أقيمت في مكان بعيد ومعزول عن السكان؛ لذلك كان من الواجب إبلاغ الجهات الأمنية لحماية الطلاب خلال الحفل البالغ عددهم ما يزيد على ألفي طالب وطالبة.

اضغط هنا 👈: مشاهدة مقطع فلسطيني الفاس

خطف طالبات حفلة المنصورية في الجيزة

أكّدت الجهات الأمنية المعنية أنه بعد البحث والتحقيق في حادثة حفلة المنصورية، لم يتم اختطاف أي طالبات؛ بل تمت سرقت أغراضهم الشخصية مع الاعتداء عليهم. مع العلم أنه تم القبض على 6 شباب ممن افتعلوا الاعتداء والسرقة، والبحث ما زال مستمرًا للقبض على 4 شباب آخرين ممن فروا وشاركوا في هذه الأعمال.

خطف طالبات حفلة المنصورية في الجيزة

اضغط من هنا: مشاهدة مقطع الذيب وراعي الغنم.

مشاهدة فيديو حفلة المنصورية

يمكن مشاهدة فيديو حفلة المنصورية عن طريق الرابط التالي:

والذي يوثق لحظة اعتداء مجموعة من الشباب على الطلاب في حفلة المنصورية، دون استخدامهم أي عيارات نارية أو إصابات أدت للوفاة.

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام سطور مقالنا هذا الذي عرضنا لكم فيه، قصة حفلة المنصورية بالكامل. كما وعرضنا لكم حقيقة خطف فتيات حفلة المنصورية في الجيزة، مرورًا برد صاحب الشركة المنظمة لحفل المنصورية، راجين لكم الفائدة من المعلومات الواردة في المقال أعلاه.