قصة الطفلة جانيت: من هو قاتل الرضيعة السودانية؟

قصة الطفلة جانيت: من هو قاتل الرضيعة السودانية؟

قصة الطفلة جانيت الرضيعة السودانية ذات الـ 10 أشهر التي تعرضت للاغتصاب والقتل خنقًا. فقد وجدت جثة الطفلة في مقلب للقمامة في حديقةٍ عامة بمنطقة الكيلو 4.5 في مدينة نصر بالقاهرة. وذلك بعد قيام القاتل بخطفها من أمام منزلها والاعتداء عليها وقتلها مباشرةً. وسرعان ما انتشر الخبر الذي هزّ الرأي العام المصري، وتداولت قضية الرضيعة على أوسع نطاقٍ حكومي وشعبي للنظر فيها وإصدار الحكم العادل بحق الجاني المجرم. وفي متابعةٍ منّا للخبر، خصصنا هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا لنقدّم لكم من خلاله أهم تفاصيل قصة اغت*صاب وقتل الطفلة جانيت، كما سنستعرض لكم كل ما يخص قاتل الرضيعة السودانية ودوافعه الإجرامية الشاذة. فابقوا معنا.

شاهد من هنا: قصة المغدورة سلمى

قصة الطفلة جانيت

تدور قصة الطفلة جانيت حول خطف الرضيعة السودانية “جانيت جمعة” البالغة من العمر 10 أشهر من أمام باب منزلها عندما كانت برفقة شقيتها. إذ قام شخصٌ مجهول بحمل الطفلة وخطفها بالرغم من محاولة أختها الصغيرة إيقافه. لكنه تمكن من الهروب بها إلى حديقةٍ مجاورة لبناء المنزل وهناك قام باغت*صابها وعند شعوره بافتضاح أمره، سارع إلى خنقها حتى الموت ورميها في مقلبٍ للقمامة ضمن الحديقة.

قصة الطفلة جانيت

تفاصيل قتل الرضيعة السودانية جانيت

تعرّضت الطفلة الرضيعة جانيت جمعة للاغتص*اب والقتل بطريقةٍ قذرة ووحشية. إذ تركت والدة جانيت طفلتها الصغيرة مع أختها ذات الست سنوات، تلعبان مع أولاد الجيران أمام باب المنزل في الدور 14 من العمارة التي طالما كانت آمنة. وفي غفلةٍ من الأولاد، اختفت الرضيعة بعد أن تمّ خطفها من قبل رجلٍ غريب، لمحته أختها وهو يجري مسرعًا حاملًا الرضيعة بين يديه ليذهب بها إلى الحديقة العامة خلف المبنى ويغتص*بها مباشرةً على الأرض، ومع تعالي صرخاتها، وضع يده على فمها ورقبتها وقام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

 شاهد أيضًا : الاعتداء على فتاة من سائق أوبرا في مصر

من هو قاتل الرضيعة السودانية

إنّ قاتل الرضيعة السودانية جانيت هو مواطنٌ مصري الجنسية لم يتوفر معلومات عن عمره ومكان ولادته. وهو يسكن في الدور الـ 12 في نفس بناية الطفلة المغدورة. إذ كان عائدًا من عمله عندما تعطل فيه المصعد واتصل بالبواب ليتمكن من الخروج والصعود على درج البناية. وهنا سمع أصوات أطفال يلهون أمام منزلهم، وبدافع الغريزة الجنسية الشاذة لديه توجه مباشرةً إلى مكان الأطفال وقام باختطاف الرضيعة على غفلةٍ منهم واغت*صابها وقت*لها في الحديقة المجاورة.

 شاهد أيضًا : الطفل جايدين

قتل جانيت ترند مواقع التواصل الاجتماعي

أصبح اسم الطفلة جانيت جمعة الترند الأكثر شهرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين وحتى اللحظة. إذ أثارت قصة اغت*صابها وقتلها بشكلٍ همجي الشارع المصري والعربي، وتم التعاطف مع قضيتها والدفاع عنها على أوسع نطاق من قبل نشطاء السوشيال ميديا حتى ينال القاتل الجزاء العادل بما اقترف من فعلٍ شنيع.

مصير قاتل الطفلة جانيت

تمكنت السلطات الأمنية المصرية من القبض على قاتل الرضيعة السودانية جانيت بعد الإبلاغ عنه من قبل أهل الطفلة على لسان ابنتهم البالغة من العمر 6 سنوات. وعلى الفور توجهت الشرطة إلى مكان الحادثة وأجرت تحرياتها للوصول إلى القاتل الذي اتضح أنه يسكن مع أخيه في الطابق 13 في نفس بناية أسرة جانيت. وبمجرد الإمساك به، اعترف بالتهم الموجهة إليه وتمت إحالته إلى النيابة العامة، ومن ثمّ إلى محكمة الجنايات ليصدر بحقه القصاص العادل.

اعترافات قاتل الرضيعة جانيت

يروي قاتل الطفلة جانيت في اعترافاته أمام قاضي التحقيق كيف تعطل به المصعد في الطابق 12 وعندما فتح له البواب. سمع أصوات أطفال، لا سيما صوت طفلة صغيرة وهذا ما أثار ميوله الجنسية إذ عبّر عن ذلك بقوله:

“وقت ما كنت طالع على السلم سمعت صوت طفلة صغيرة في الدور الرابع عشر، ولأن لديّ ميولا جنسية للأطفال الصغار وخاصة البنات الصغيرات والموتى وقتها خطر ببالي أن أنام مع البنت الصغيرة اللي في الدور الرابع عشر”.

ميول جنسية شاذة لدى قاتل الرضيعة جانيت

الاعتداء على جانيت وهي ميتة لمدة ساعتين

اعترف قاتل الطفلة جانيت بأنه بعد أن أتأكد من موتها وعدم تنفسها، اغت*صبها مرةً أخرى وهي ميتة. حيث قال:

“بعد ما ماتت اعتديت عليها مرة تانية لمدة ساعتين وبعدين لقيت ناس من الحكومة جايين من بعيد، فلما لقيتهم هربت وسبت البنت ومشيت وطلعت شقتي عادي”.

تقرير الطب الشرعي في قصة الطفلة جانيت

ورد تقرير الطب الشرعي بعد تشريح جثمان الطفلة الضحية جانيت جمعة الذي أثبت إزالة القاتل لآثار السائل المنوي بأماكن عفة المغدورة، إذ اع*تدى عليها جن*سيًا بالاحتكاك بين الإليتين.

بهذا القدر من المعلومات نختم مقالنا وقد استعرضنا من خلاله قصة الطفلة جانيت كاملةً، كما استعرضنا من هو قاتل الرضيعة السودانية جانيت جمعة رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان، راجين أن تأخذ العدالة مجراها وينال المجرم أشد العقاب على ما اقترفت يداه من جرمٍ بشع.