قصة الاعتداء على طالبة في مدرسة نورية الصبيح ؛ إليك تفاصيل كاملة

قصة الاعتداء على طالبة في مدرسة نورية الصبيح ؛ إليك تفاصيل كاملة

قصة الاعتداء على طالبة في مدرسة نورية الصبيح في محافظة الجهراء. فقد أثار هذا الخبر جدلًا واسعًا في الشارع الكويتي، لا سيّما بعد تعرض إحدى طالبات المدرسة للاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل فتاتين مجهولتي الهوية. وسرعان ما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذه الحادثة ونشروها على نطاقٍ واسع لإثارة الرأي العام ومعرفة ردود الأفعال الرسميّة. وفي سياق ما أوردنا سنرفق لكم أهم المعلومات حول تفاصيل قصة الاعتداء على طالبة ثانوية نورية الصبيح في الجهراء كاملةً من خلال منصّة اتصالاتنا، لنتابع معًا.

شاهد أيضًا: سبب الاعتداء على الفنان كريم مغاوري

قصة الاعتداء على طالبة في مدرسة نورية الصبيح

تدور قصة الاعتداء على طالبة في ثانوية نورية الصبيح  حول تسلل فتاتين إلى داخل المدرسة وإقدامهما على ضرب طالبة بالسكاكين والهرب مباشرةً. وكانت قد تعرضت الطالبة لإصاباتٍ خطيرة وضررٍ كبير جراء الضربات المؤلمة والقاسية التي لحقت بها من قبل المعتدين عليها.

شاهد أيضًا: فيديو الطالبة السعودية التي تعرضت للاعتداء 

قصة الاعتداء على طالبة في مدرسة نورية الصبيح

تفاصيل الاعتداء على طالبة ثانوية نورية الصبيح

بدأت قصة الاعتِداء على طالبة مدرسة نورية الصبيح، عند دخول فتاتين إلى الثانوية والبدء في تعقب حركة إحدى الطالبات. ومن ثمّ التوجه إليها والقيام بضربها بالأيدي وركلات الأرجل لمدّة نصف ساعة. كذلك أفادت مصادر مطلعة بتعرض الطالبة لعدّة طعنات متفرقة بالسلاح الأبيض وضربات على الرأس، أدت إلى إغمائها. لم يقتصر الاعتداء على طالبةٍ واحدة، بل قامت الفتاتان بضرب طالبة أخرى بعد محاولتها الدفاع عن زميلتها ورد الأذى عنها.

سبب الاعتداء على طالبة نورية الصبيح

في الحقيقة لم يتضح السبب الحقيقي وراء الاعتِداء على الطالبة في ثانوية نورية الصبيح حتى الآن. لكن وبحسب ما نشره حساب تفتيش الكويت عبر منصة تويتر بأنّ ملابسات الحادثة كالتالي:

  • دخول فتاتين هما أخوات لطالبة ضمن المدرسة بواسطة إحدى الموظفات دون علمٍ منها بنيتهما المسبقة.
  • وما حدث بالفعل أنّ الأختين أقدموا على ضرب الطالبة التي زعموا أنّها تعرضت لأختهم سابقًا.
  • كما اكّد الحساب قيام الأختين بضرب الطالبة ضربًا مبرحًا “طرقات وبوكسات” دون استخدام أي أداة حادة.

ردود الفعل على حادثة ضرب الطالبة في مدرسة نورية الصبيح

استنكر كادر ثانوية نورية الصبيح الاعتداء الذي تعرضت له إحدى الطالبات من قبل فتاتين من خارج المدرسة. وقامت إدارة الثانوية بحجز الأختين مباشرةً في غرفة المديرة. كما تم الاتصال مباشرةً بفريق الإسعاف لنقل الطالبات المصابات إلى أقرب مركز رعاية صحية للحصول على العلاج المناسب.

لم تكتفِ إدارة المدرسة بحجز الفتاتين فقط لديها، بل اتصلت فورًا بالجهات الأمنية المختصة للإبلاغ عن الحادثة. وقد سارع رجال الأمن مباشرة إلى الثانوية للتحقيق في حادثة الاعتداء. من جهتهِ زار وزير التربية الكويتي عادل العدواني الثانوية وأجرى جولة تفقدية فيها للاطلاع على تفاصيل الاعتداء الأخير ومتابعة التحقيق بكل مصداقيةٍ ونزاهة.

 

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد تعرفنا من خلاله على قصة الاعتداء على طالبة في مدرسة نورية الصبيح ؛ إليك تفاصيل كاملة. كما استعرضنا لكم كامل الحيثيات المرتبطة بقصة الاعتداء والسبب وراء ذلك، مرورًا بردود الفعل والإجراءات الفورية المتخذة من قبل إدارة الثانوية.