معلومات حصرية.. من هو قاتل اللواء اليمني العبيدي في الجيزة؟

معلومات حصرية.. من هو قاتل اللواء اليمني العبيدي في الجيزة؟

قاتل اللواء اليمني العبيدي في الجيزة، الذي هزت قصته الشارع العربي اليمني والمصري على حد سواء. حيث تحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى ساحة للعزاء، من أبناء الجالية اليمنية في مصر حزنًا على اللواء حسن العبيدي المقتول. متسائلين عن هدف جريمة قتله أجنائية أم سياسية؟ وفي ضوء هذا الموضوع، خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عبر منصة اتصالاتنا، لنوضح لكم كامل تفاصيل قصة قتل اللواء اليمني العبيدي في الجيزة؛ بالإضافة للتعرف على أبرز المعلومات الشخصية عن اللواء حسن بن جلال العبيدي.

 اقرأ المزيد: اللواء حسن بن جلال العبيدي

من هو قاتل اللواء اليمني العبيدي في الجيزة

إن قاتل اللواء اليمني العبيدي في الجيزة، ليس شخص واحد بل مجموعة أشخاص وهم كالتالي:

  • رمضان محمد بليدى علي البالغ من العمر 29 سنة، ويقيم في المنيرة الغربية.
  • عبد الرحمن أشرف شحاتة مصطفى الملقب بعبدة عسلية، 19 سنة يقيم في الطوابق.
  • إسراء صابر محمد عطية دينا 22 سنة، تقيم في منشأة ناصر في العاصمة القاهرة.
  • كذلك سهير عبد الحليم محمد منة 17 سنة، وتقيم في منشأة ناصر بالقاهرة.
قاتل اللواء اليمني العبيدي في الجيزة
من هو قاتل اللواء اليمني العبيدي في الجيزة

تصريحات السفير اليمني في القاهرة حول مقتل اللواء حسن العبيدي

جاءت تصريحات السفير اليمني في القاهرة حول مقتل اللواء حسن العبيدي، أن شقيق الأخير وجد جثته مقتولًا داخل منزله؛ خلال ذهابه لمنزله للاطمئنان عليه.

جريمة قتل اللواء اليمني العبيدي بالجيزة

جاء في تفاصيل جريمة قتل اللواء اليمني العبيدي بالجيزة، أنه عثر على جثته مقتولًا في منزله الكائن في منطقة بولاق الدكرور بعد ذهاب أخيه إليه؛ الذي اتصل برجال الأمن.

وبعد فحص مسرح الجريمة ووفقًا لتقرير الطب الشرعي، تبين أنه مقتولًا بطعنات عديدة منذ يومين بعد تكبيل يديه.

بيان السفارة اليمنية بعد القبض على قاتلي اللواء حسن العبيدي

جاء في بيان السفارة اليمنية بعد إلقاء القبض على قاتلي اللواء حسن العبيدي، أنها تابعت قضية العبيدي منذ اللحظات الأولى لتلقيها خبر مقتله في منزله؛ بمساعدة رجال الشرطة ووزارة الداخلية في مصر.

وفيما أضافت السفارة، أن دوافع هذه الجريمة كانت جنائية بالمطلق؛ بهدف السرقة وليست سياسية. وقد تم ضبط المسروقات من أموال، وإعادتها لذوي الفقيد.

تحديد هوية مرتكبي جريمة مقتل اللواء اليمني حسن العبيدي

تم تحديد هوية مرتكبي جريمة مقتل اللواء اليمني حسن العبيدي، خلال 24 ساعة من بلاغ الجريمة؛ حيث تم القبض عليهم، واعترفوا بما نسب إليهم. وقد أقروا باستغلالهم لاستضافة اللواء حسن لهم في منزله مساء يوم الجمعة الماضي، وقاموا بتنويمه من خلال دس أقراص منومة؛ وتهديدهم له بسلاح أبيض ومن ثم طعنه وسرقة أمواله؛ من العملات المحلية والأجنبية.

عزاء اللواء اليمني حسن العبيدي بالجيزة

تم إجراء عزاء اللواء اليمني حسن العبيدي، في إحدى صالات العزاء في الجيزة. مساء أمس الاثنين الموافق لتاريخ التاسع عشر، من شهر فبراير /شباط عام 2024.

من هو اللواء حسن بن جلال العبيدي ويكيبيديا

إن حسن صالح فرحان بن جلال العبيدي، هو لواء يمني في مصر. يدعى عبقري الصناعات العسكرية في اليمن، لما أسهم في تطوير صناعة المدرعات الحربية؛ والمصفحات في اليمن. وهو من مواليد منطقة مأرب شرقي اليمن عام 1974، وحائز على شهادة بكالوريوس؛ في هندسة الميكانيك من إحدى الجامعات في مصر.

ختامًا، نكون قد لخصنا لكم كافة تفاصيل قصة قتل اللواء اليمني العبيدي في مصر، وكذلك التعرف على هوية قاتليه؛ بالإضافة لتفاصيل بيان السفارة اليمنية في القاهرة.