شاهد حصريا.. فيديو وفاة الطيار حسن عدس في رحلة جوية من القاهرة إلى الطائف

شاهد حصريا.. فيديو وفاة الطيار حسن عدس في رحلة جوية من القاهرة إلى الطائف

فيديو وفاة الطيار حسن عدس، الفيديو الذي يبحث عنه الكثيرين عقب وفاة كابتن الطيارة وهو يقود الطائرة المصرية المتجهة إلى مدينة الطائف السعودية. كما وسادت حالة من الحزن من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاته وهو يقود الطائرة المحلقة في الأجواء، بالإضافة إلى ذعر الركاب عقب إعلان خبر وفاته من خلال مكبرات صوت الطائرة. وبناءً على ما تقدم، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى رابط فيديو وفاة الطيار حسن عدس. بالإضافة إلى ذكر المرض الذي كان يعاني منه، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈:سبب وفاة مها عطية الفنانة المصرية

فيديو وفاة الطيار حسن عدس

يمكنكم حضور فيديو وفاة الطيار حسن عدس بجودة عالية ودقة تصل إلى 720p، من خلال النقر على الفيديو التالي:

 

رابط فيديو وفاة الطيار حسن عدس

إنّ رابط فيديو وفاة الكابتن حسن عدس هو: twitter.com. والذي يتضمن إعلان مساعد الطيار المصري حسن عدس عبر مكبرات الصوت ما يلي:

نعتذر لكم عن تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة، وذلك لوفاة أخي وصديقي قائد الطائرة كابتن حسن.

تفاصيل وفاة الطيار حسن عدس

توفي الطيار حسن عدس وهو يقود الطيارة في يوم الأربعاء، وذلك في تاريخ 12 من شهر حزيران/ يونيو في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ السادس من شهر ذي الحجة في عام 1445 هـ، لسبب غير معروف بعد.

سبب وفاة الطيار حسن عدس

إنّ سبب وفاة الطيار حسن عدس غير معروف حتى هذه اللحظة، ولكن ذكر الطبيب الذي شخّص حالته وهو يشير إلى ذراعيه ما يلي:

رحمه الله.. واضح سبب الوفاة من ذراعيه Xanthoma الورم الصفراوي… مما يعني أن الكوليسترول عنده كان مرتفعًا. كما تابع: أنصح أقاربه من أخوة وأخوات، فحص الكوليسترول ضروري حتى لو كانوا صغارًا.

تشييع جنازة الطيار حسن عدس

لقد تم تشييع جنازة الطيار حسن عدس في جنازة مهيبة من منطقة شيراتون في مدينة القاهرة المصرية، بحضور عدد كبير من أقاربه ومحبيه. كما نعت شركة سكاي فيجن خبر وفاته عبر حساباتها المتنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مرض حسن عدس

إنّ مرض الطيار المصري حسن عدس غير معروف بشكلٍ دقيق، ولكن بحسب تصريح الطبيب أن الكوليسترول لديه مرتفع. بالإضافة إلى معاناته من السمنة المفرطة، وكل هذه الأسباب مجتمعة أدت إلى تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

من هو حسن عدس

حسن يوسف عدس الطيار الذي يحمل الجنسية العربية المصرية. ولد في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية ونشأ فيها. عمره غير معروف حيث لا تتوفر معلومات كافية حول تاريخ ولادته، ولكن ذكر مصدر مقرب منه أنه لم يكمل عامه الأربعين.

يعمل حسن عدس كـ طيار مصري، حيث كان قائد طائرات A320 في خطوط سكاي فيجن المصرية، بالإضافة إلى خبرته الطويلة في الطيران. كما أنه غير متزوج، وتداولت مصادر أخبار تفيد بوفاة أخوه قبل عدة أشهر فقط بعد معاناته من السمنة.

توفي الطيار المصري حسن عدس وهو يقود طائرة متجهة من العاصمة المصرية القاهرة إلى مدينة الطائف السعودية. حيث تم الإعلان عبر مكبرات الصوت عن تغيير مسار الرحلة، لتهبط بشكلٍ اضطراري في مدينة جدة كـ محاولة لإنقاذ الكابتن حسن عدس.

حسن عدس السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية للطيار حسن عدس وفق التالي:

  • الاسم الكامل: حسن يوسف عدس.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • مكان الولادة: في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية.
  • كذلك العمر: غير معروف، ولكنه يرجح أنه في الثلاثينيات من عمره.
  • الجنسية: العربية المصرية.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • كذلك مكان الإقامة: في جمهورية مصر العربية.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • المهنة: طيار وكابتن مصري.
  • طبيعة العمل: قائد طائرات A320 في خطوط سكاي فيجن المصرية.
  • تاريخ الوفاة: في يوم الأربعاء، في تاريخ 12/6/2024 م.
  • كذلك سبب الوفاة: تعرضه لوعكة صحية شديدة.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان فيديو وفاة الطيار حسن عدس. حيث تعرفنا معًا إلى تفاصيل وفاة الطيار حسن عدس، وسبب وفاته. مع تسليط الضوء على أبرز المعلومات المتوفرة حول سيرته الذاتية.