شاهد حصريا.. فيديو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية كامل بدون حذف

شاهد حصريا.. فيديو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية كامل بدون حذف

فيديو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية كامل بدون حذف؛ أثار خبر القبض على مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية جدلًا واسع النطاق في شوارع المملكة. وانطلق الكثيرون إلى منصات التواصل الاجتماعي لعل وعسى أن يجدوا الفيديو الذي يوثق تحرش هذا الشاب المقيم بالفتاة السعودية. لذلك، نكتب لكم هذا المقال من موقع اتصالاتنا لنشارك معكم فيديو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية، كامل بدون حذف، فتابعوا معنا.

 شاهد أيضًا: اعتقال الشيخ علي الضبيبي

فيديو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية كامل بدون حذف

في الحقيقة، إن فيديـو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية كامل بدون حذف غير متوفر، ولم يتم تناقل أي فيديوهات جديدة بخصوص هذا الموضوع. إنما كل ما تم تناقله هو خبر القبض على مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية في مدينة جدة فقط لا غير.

فيديو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية كامل بدون حذف
فيديـو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية كامل بدون حذف

رابط فيديو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية كامل بدون حذف

إن رابط فيديـو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية كامل بدون حذف غير متوفر. فكما ذكرنا سابقًا لم يتم تداول أي مقاطع فيديو جديدة حول هذا الحادث، بل اقتصرت التقارير على خبر اعتقال مقيم يمني بتهمة التحرش بفتاة سعودية في مدينة جدة دون غيره.

 شاهد أيضًا: اعتقال امرأة في الشرقية لنشرها محتوى مخل بالآداب

تفاصيل خبر مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية

ألقت شرطة محافظة جدة في المملكة العربية السعودية اليوم القبض على مقيم يمني بتهمة التحرش بامرأة في أحد المحال التجارية. وأعلنت الشرطة في بيان صادر اليوم أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية ضده وتم إحالته إلى النيابة العامة. كما تم تداول الكثير من الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي التي تؤكد حدوث التحرش، وقد أثارت هذه الحادثة ضجة كبيرة. تفاعل رواد الإنترنت بإشادة بسرعة استجابة رجال الأمن للواقعة.

من هو اليمني الذي تحرش بفتاة سعودية

حتى الآن، لم يتم الإفصاح عن هوية اليمني الذي تحرش بفتاة سعودية. إنما اقتصرت الأخبار فقط على خبر القبض على هذا الشاب اليمني. وغالبًا سيتم ترحيله إلى بلده في الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضًا: قصة منصور مرزاح

 

وإلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن فِيديـو مُقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية كامل بدون حذف، والذي تم اعتقاله اليوم في مدينة جدة.