حصريا.. مشاهدة فيديو شذى حسون مع المسئول العراقي المثير للجدل 2024 كامل بدقة عالية

حصريا.. مشاهدة فيديو شذى حسون مع المسئول العراقي المثير للجدل 2024 كامل بدقة عالية

مشاهدة فيديو شذى حسون مع المسئول العراقي المثير للجدل كامل بدقة عالية. والذي انتشر بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا، ودعا البعض للتعليق ببعض التعليقات غير المقبولة، خاصة بعد وصفهم لمهرجان العراق الدولي الخاص بها بأنه يحمل بعض السلوكيات غير اللائقة والمخلة بالقيم والتقاليد في المجتمع العراقي. وبسبب فضول الكثير لمعرفة محتوى هذا الفيديو، خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا. حيث وضعنا لكم فيه رابط فيديو شذى حسون للكبار كامل، مرورًا بتفاصيل فيديو شذى حسون +18.

اقرأ المزيد: فيديو فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد

مشاهدة فيديو شذى حسون مع المسئول العراقي

يمكن مشاهدة فيديو شذى حسون مع المسئول العراقي المثير للجدل كامل بدقة عالية، من خلال الرابط التالي:

مشاهدة فيديو شذى حسون مع المسؤول العراقي

لينك فيديو شذى حسون للكبار فقط

يمكن متابعة فيديو شذى حسون للكبار فقط، والذي تظهر فيه مع المسؤول العراقي اللواء يحيى رسول من خلال الرابط التالي:

قصة فيديو شذى حسون مع المسئول العراقي

جاء في خبر حقيقة فيديو شذى حسون مع المسئول العراقي يحيى رسول، أن هذا الفيديو منشور قبل سبع سنوات. حيث كانت الفنانة شذى تغني لأبطال الشرطة الاتحادية العراقية، وتشكرهم على بطولاتهم وشجاعتهم. وتكريمًا لغنائها في هذا الحفل، قدم لها اللواء المتحدث باسم القوات المسلحة في العراق يحيى رسول الدرع التكريمي.

فضيحة شذى حسون مع المسئول العراقي

انتشر خبر فضيحة شذى حسون مع المسئول العراقي المثير للجدل، بشكل كبير في مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وقد أعرب البعض أن هذا الفيديو الهدف منه الاصطياد في الماء العكر وأذى الفنانة شذى، حيث أن الفيديو انتشر بالتزامن مع انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العراق الدولي؛ والمنظم من قبل الفنانة شذى حسون بعد نجاح النسخة الأولى منه في العام الفائت.

رد شذى حسون على فيديو شذى حسون +18

جاء رد شذى حسون على انتشار فيديو شذى حسون +18 مع المسئول العراقي، من خلال منشور نشرته على حسابها الرسمي في منصة إكس “تويتر سابقًا” جاء فيه ما يلي:

توضيح !!! هذا الفيديو المتداول الآن و بطريقة بشعة هدفها التسقيط مرة ثانية مسجل قبل اكثر من سبع سنوات بعد غنائي للشرطة الاتحادية والتغني بشجاعتهم أغنية “هلا بحسك” الوطنية والتي أخذت صدى كبير بين الجماهير العراقية وهذا الفيديو هو لشكري على هذا العمل الوطني”.

تفاصيل فيديو شذى حسون مع المسئول العراقي

جاء تفاصيل فيديو شذى حسون مع المسئول العراقي يحيى رسول، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة في العراق، وهو يقدم لها درعًا تكريميًا قبل سبع سنوات. حيث تغنت الفنانة العراقية شذى بأمجاد قوات الشرطة، والبطولات التي يقدمونها ويضحون في سبيل الدفاع عن أمن وطنهم، من خلال كلمات أغنيتها “هلا بحسك”.

لكن بعض الحاقدين والفاسدين، نشروا عبارة فيديو شذى حسون اللا أخلاقي مع المسئول العراقي. وذلك بهدف التشهير وإلحاق الأذى بالفنانة شذى بالتزامن مع إطلاق نسختها الثانية من مهرجان العراق الدولي ليس إلا.

 

ومع هذا القدر من العبارات المختصرة، نصل معكم حد نهاية مقالنا لليوم. حيث وضحكنا لكم فيه حقيقة فيديو شذى حسون مع المسئول العراقي يحيى رسول، كما وعرضنا لكم رابط فيديو فضيحة شذى حسون كامل بدقة عالية. بالإضافة لذلك، رد الفنانة شذى وتوضيحها بشكل مفصل، حول انتشار فيديو شذى حسون للكبار فقط +18.