من هنا.. رابط فيديو رابعة الزيات تهاجم الدكتور فود 2024 كامل بدون حذف

من هنا.. رابط فيديو رابعة الزيات تهاجم الدكتور فود 2024 كامل بدون حذف

رابط فيديو رابعة الزيات تهاجم الدكتور فود كامل بدون حذف الذي انتشر مؤخرًا عبر السوشيال ميديا. إذ تصدرّت حلقة برنامج الإعلاميّة اللبنانيّة رابعة الزّيات على قناة الجديد عمليات البحث مؤخرًا، لا سيّما من خلال المناقشات الحادّة وآراء ضيوف الحلقة حول فضائح الدكتور فود. بما في ذلك خيانته لزوجته شروق، كذلك الكشف عن تفاصيل المنتجات الفاسدة التابعة له. وفي هذا السياق سنرفق لكم من خلال منصة اتصالاتنا رابط فِيديو رابعة الزّيات تُهاجم الدّكتور فود. كما سنستعرض أهم التفاصيل المرتبطة بهذا الموضوع، فابقوا معنا.

 شاهد من هنــــــــــــــــــــا: مقابلة تيا بطلة مسلسل الخائن على mTV

رابط فيديو رابعة الزيات تهاجم الدكتور فود كامل بدون حذف

إنّ رابط فيديو رابعة الزيات تهاجِم الدكتور فود كامل بدون حذف  هو التالي: youtube.com. إذ نشرت قناة الجديد عبر موقعها على اليوتيوب مقاطع حلقة برنامج فوق 18 الذي تقدمه الإعلامية المتميّزة رابعة الزيات كاملةً بدون حذف أو تشويش. إذ تمحورت الحلقة على مناقشاتٍ متبادلة بين الزّيات وضيوفها فيما يخصّ فضائح دكتور فود الأخيرة وخيانته لشروق، كما تطرّق الحوار إلى قضيّة منتجاته الفاسدة التي لم يمضِ عليها وقتٌ طويلٌ أيضًا.

رابط فيديو رابعة الزيات تهاجم الدكتور فود كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو رابعة الزيات حول منتجات دكتور فود الفاسدة

يمكنكم متابعة فيديو رابعة الزّيات تهاجم فيه الدّكتور فود وتتحدّث عن فضيحة منتجاته الفاسدة من خلال قناة الجديد على اليوتيوب، وذلك عبر الرابط التالي: youtube.com. إذ يوفر الرابط مشاهدة الفِيديو كاملًا دون تقطيع أو تشويش وبدقةٍ عالية.

شاهد من هنا: منتجات فاسدة باسم الدكتور فود

تفاصيل مهاجمة الرابعة الزيات للدكتور فود في برنامج فوق 18

في الحقيقة كانت الإعلاميّة رابعة الزّيات الأسبق في مهاجَمة وفضح الدكتور فود قبل زوجته شروق. إذ أطلقت من خلال برنامجها فوق 18 عبر قناة الجديد فضيحةً مدوّية تطال منتجات الدّكتور فود، وذلك بناءً على إفاداتٍ وتحقيقاتٍ عديدة تؤكّد فسادها وتعرضها للتعفن وعدم سلامتها الغذائية. وعبّرت رابعة عن ذلك بقولها:

(الموضوع أبعد من ترند وخلاف سفيه بينه وبين زوجته هذا الكائن وزّع منتجات فاسدة ضاربها العفن في السوق اللبناني ولغاية اللحظة لم يتمّ يتحقّق بهذه الفضيحة التي تتعلّق بسلامة المواطن! فتحنا الملف في ⁧‫#فوق_18⁩ ولن نسكت!)

تفاصيل مهاجمة الرابعة الزيات للدكتور فود في برنامج فوق 18

رد الدكتور فود على كلام رابعة الزيات

كان ردّ الدكتور فود على مهاجمة الإعلامية رابعة الزّيات له عبر فيديو قناة الجديد، بعدم تلبية الدعوة لحضور حلقة من برنامج فوق 18. وذلك بعد محاولة فريق قناة الجديد التواصل معه لإعداد حلقة خاصة لمناقشة الاتهامات التي تطال منتجاته الفاسدة في الأسواق. غير أنّ الرد جاء من مكتب د. فود بالقول:

“جورج ما بيطلع مقابلة تحت الـ15 الف دولار”.

وبعد فضح الزيات لردّ دكتور فود (جورج أديب) نشر على حسابه عبر التيك توك ما يلي:

“مزبوط هيدا سعري انا بالسوق اللبناني.. بس من هلق ورايح كونه انفضح الرقم، دكتور فود أي اعلان الو رح ياخد 30 الف دولار.. وشكرا كتير لالكن”.

إلى هنا نختم مقالنا وقد أرفقنا من خلاله من هنا.. رابط فيديو رابعة الزيات تهاجم الدكتور فود 2024 كامل بدون حذف. كما استعرضنا لكم تفاصيل مهاجمة الزيات لدكتور فود في برنامجها فوق 18 مع ذكر رد جورج أديب على كلامها، هذا وسنوافيكم بآخر المستجدات الناشبة مؤخرًا بين دكتور فود وقناة الجديد ممثلةً بوجهها الإعلامي الناقد رابعة الزيات عبر مقالاتنا القادمة.