من هنا.. رابط فيديو بدر الدحلان الأسير الفلسطيني بعد خروجه من سجون الاحتلال

من هنا.. رابط فيديو بدر الدحلان الأسير الفلسطيني بعد خروجه من سجون الاحتلال

فيديو بدر الدحلان، الفيديو الذي تم تداوله بعد إطلاق سراح هذا الأسير الفلسطيني وهو في حال يرثى لها. حيث وقد تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع هذا الفيديو المتداول، حيث عبّروا عن حزنهم لما يحصل للشعب الفلسطيني من قتل ودمار وتهجير، بالإضافة إلى الجوع والاضطرابات النفسية أيضًا. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى رابط فيديو بدر الدحلان. بالإضافة إلى التعرف على تفاصيل ما حدث مع هذا  الأسير الفلسطيني، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: أحمد السواركة

مشاهدة فيديو بدر الدحلان

يمكنكم مشاهدة فيديو بدر الدحلان الأسير الفلسطيني بعد خروجه من سجون الاحتلال وهو مضطرب نفسيًا، وشخص مختلف عن شخصه السابق من هنا 👇:

رابط فيديو بدر الدحلان بعد خروجه من سجون الاحتلال

إنّ رابط فيديو الأسير الفلسطيني بدر يمكن الحصول عليه من رابط منصة تويتر x وهو: twitter.com. والذي يمكن من خلاله حضور كامل اللقاء الذي تمَّ مع هذا الأسير بعد خروجه من سجون الاحتلال وإتمامه الفحوصات الطبية اللازمة.

لينك فيديو بدر الدحلان الأسير الفلسطيني

كما يمكنكم حضور فيديو بدر الأسير الفلسطيني من قبل رابط منصة الفيس بوك، وهو: Facebook.com. حيث يتوفر هذا الفيديو بجودة عالية، مع وضع كلام الأسير الفلسطيني بشكلٍ مكتوب على الشاشة.

من هو بدر الدحلان

بدر الدحلان المواطن الذي يحمل الجنسية العربية الفلسطينية. ولد في دولة فلسطين، ونشأ وترعرع بها. يبلغ من العمر 30 عامًا، فهو من مواليد تاريخ 1994 م. مؤهله العلمي ومهنته أيضًا غير معروفين، حيث لا توجد تفاصيل كافية حولهما.

قام جيش الاحتلال منذ حوالي الشهر في اعتقال بدر وادخاله في سجونه، حيث شاهد جميع أنواع التعذيب وبشكلٍ خاص التعذيب بالكهرباء. وقد تم الإعلان في يوم الخميس في تاريخ 20/6/2024 م عن إطلاق سراح هذا الأسير الفلسطيني بعد اعتقال دام لمدة شهر واحد فقط، فقد ظهر كـ انسان مختلف تمامًا عن شخصه السابق، بالإضافة إلى تغير واضح في بنيته وحالته النفسية.

رابط فيديو بدر الدحلان الأسير الفلسطيني
رابط فيديو بدر الدحلان الأسير الفلسطيني

بدر الدحلان السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية للأسير الفلسطيني بدر الدحلان وفق التالي:

  • الاسم الكامل: بدر الدحلان.
  • تاريخ الولادة: في تاريخ 1994 م.
  • مكان الولادة: في دولة فلسطين.
  • كذلك العمر: 30 عامًا.
  • الجنسية: العربية الفلسطينية.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • كذلك مكان الإقامة: في مدينة خان يونس في دولة فلسطين.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • كذلك تاريخ إطلاق سراحه من سجون الاحتلال: في يوم الخميس، في تاريخ 20/6/2024 م.

عمر بدر الدحلان

يبلغ الأسير الفلسطيني بدر من العمر 30 عامًا، فهو من مواليد تاريخ 1994 م. حيث تم اعتقاله منذ حوالي الشهر، والافراج عنه في يوم الخميس، ليخرج من السجن وهو في هيئة تظهره في عمر أكثر بكثير من عمر الثلاثين.

متى تم إطلاق سراح بدر الدحلان

لقد تم إطلاق سراح الأسير الفلسطيني بدر الدحلان في يوم الخميس، في تاريخ 20 من شهر حزيران / يونيو في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 14 من شهر ذي الحجة في عام 1445 هـ.

تفاصيل ما حصل مع بدر الدحلان

يمكن التعرف إلى تفاصيل ما حصل مع الأسير الفلسطيني بدر من خلال حديثه عبر فيديو موثق له وفق المضمون التالي:

بدر الدحلان… عمري 29-30 سنة، والي محبوس شهر، اخذوني من نتسريم خان يونس، وفي حديثه عن الظروف التي عاشها في السجن تحدث ما يلي: هذا كابوس، طلعوني على ايديي، ضربوني في السجن، كان يطملوا راسي في الباص، وما طلعش فوق عشان، ضربوني على رجليي وايديي، ضربوني بالحامي، وطلعت وخفت والتمست، وكنت اكل جبنة خبز وتفاح وبندورة وخيار، ضربوني ضربوني كان يقطعولي رجلي، أهلي بخان يونس معرفش وين أهلي، جيت المستشفى اقعد فيه اتخنقت، حسيت كمان مرة بدي موت.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان رابط فيديو بدر الدحلان الأسير الفلسطيني. حيث تعرفنا معًا إلى أبرز تفاصيل ما حدث مع هذا الأسير الفلسطيني وهو محبوس ضمن سجون الاحتلال الإسرائيلي. بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز تفاصيل السيرة الذاتية المتوفرة حول بدر الأسير الفلسطيني، وذكر عمره أيضًا.