شاهد.. فيديو الملاكم الأمريكي جاريل ميلر يعلن إسلامه في السعودية كامل بدقة عالية

شاهد.. فيديو الملاكم الأمريكي جاريل ميلر يعلن إسلامه في السعودية كامل بدقة عالية

فيديو الملاكم الأمريكي جاريل ميلر يعلن إسلامه في السعودية الذي أثار بذلك ضجةً كبيرةً وحالة لا شبيه لها من الاستغراب المدموج بإشاراتٍ كثيرةٍ من الاستفهام في عقول محبيه. ليبدأ البحث والتمحيص بعد ذلك عن الفيديو الذي نشر مؤخرًا موثقًا هذا الحدث بإعلان ميلر إسلامه بالبث المباشر. فما هو رابط فيديو البث المباشر للملاكم الأمريكي ميلر وهو يعلن اسلامه؟ ومن هو جاريل ميلر؟ وغيرها العديد من الأسئلة التي ستجدون إجابة عليها ضمن مقالنا هذا من موقع اتصالاتنا، فقط تابعوا.

فيديو الملاكم الأمريكي جاريل ميلر يعلن إسلامه في السعودية

إن فيديو الملاكم الأمريكي جاريل ميلر يعلن إسلامه في السعودية يمكن مشاهدته من خلال الرابط التالي:

فيديو الملاكم الأمريكي جاريل ميلر يعلن إسلامه في السعودية كامل بدقة عالية

جاريل ميلر ملاكم أميركي يعلن إسلامه في مؤتمر صحفي بالرياض

أعلن الملاكم الشهير جاريل ميلر إسلامه في بثٍ مباشرٍ خلال مؤتمر صحفيٍ له في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. علمًا أنه كان في السعودية بسبب وجود نزال له بعنوان “اليوم الحاسم” ضمن فعاليات موسم الرياض يوم أمس الجمعة الموافق لتاريخ 22 كانون الأول/ ديسمبر 2023. الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على محركات البحث ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة افتتاح موسم الرياض.

تصريح الملاكم الأمريكي جاريل ميلر إسلامه في السعودية

صرّح الملاكم الأمريكي جاريل ميلر خلال مؤتمر صحفي له في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ما يلي:

” أود أن أقول أولًا  الحمد لله أنا أعلن إسلامي، حيث سئمت من أولئك الملاكمين طوال الأسبوع.. كما أنني مرهق ولكن في المقابل مستعد لملاكمتهم. كذلك أود أن أعرف من الشخص الذي سأسدد له اللكمة الأولى.. وأنا أرى من وجهة نظري أن الملاكمة أحد النعم المذهلة التي منحت لنا”.

اقرأ أيضًا: جاريل ميلر.. ملاكم أميركي يعلن إسلامه في مؤتمر صحفي بالرياض

من هو الملاكم الأمريكي جاريل ميلر ويكيبيديا

إن جاريل ميلر (Jarrell Miller) هو ملاكم أمريكي الجنسية، ولد في نيويورك، بروكلين في عام 15/ 7/ 1988م. كما أن والدته برازيلية الجنسية، أما والده ذو أصل هايتي ودومينيكان، ثم أنه أحد أبرز وأهم الملاكمين المحترفين. كما أنه ملاكم كيك بوكسينغ سابق ينافس على فئة الأوزان الثقيلة.

ومن الجدير بالذكر، أن ميلر بدأ ممارسة رياضة المواي تاي وهو في عمر الرابعة عشر واتخذها وسيلة للدفاع عن نفسه. علمًا أن الأمر الذي شجعه لممارسة هذه الرياضة هو تعرضه لهجوم في الشارع، لينتقل في سن السادسة عشر لممارسة رياضة الملاكمة، ثم برز لأول مرة خلال عام 2007 عند تنافسه في World Combat League ضد فريق New Jersey Tigers حيث وصل لنهائيات البطولة في نفس العام.

الملاكم الأمريكي جاريل ميلر السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للملاكم الأمريكي جاريل ميلر الذي بينا لكم بالأعلى فيديو له وهو يعلن اسلامه ما يلي:

  • الاسم الكامل: جاريل ميلر.
  • الاسم بالإنجليزي: Jarrell Miller.
  • الجنسية: أمريكي الجنسية.
  • المواليد: من مواليد 15/ 7/ 1988م.
  • العمر: 36.
  • الديانة: الإسلام.
  • المهنة: رياضي وملاكم محترف.

ديانة جاريل ميلر قبل أن يعلن اسلامه

كانت ديانة جاريل ميلر قبل أن يعلن اسلامه هي الديانة المسيحية، ليبدأ بالديانة الاسلامية من يوم أمس الجمعة الموافق لتاريخ 22 كانون الأول/ ديسمبر 2023. الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على محركات البحث ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

إلى هنا نكون وصلنا واياكم لختام مقالنا هذا الذي بينا لكم ضمن سطوره فيديو الملاكم الأمريكي جاريل ميلر يعلن إسلامه في السعودية كامل بدقة عالية. كذلك بينا السيرة الذاتية له، وغيرها الكثير من الأمور الهامة. مع العلم أن جاريل ميلر يعتبر من أهم الملاكمين وأكثرهم احترافًا، عوضًا عن أنه حصل على الكثير من البطولات سابقًا.