شاهد حصريا.. فيديو القبض على الاعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان 2024 كامل بدقة عالية

شاهد حصريا.. فيديو القبض على الاعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان 2024 كامل بدقة عالية

فيديو القبض على الاعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان 2024 كامل بدقةٍ عالية. وذلك بعد صدور قرار محكمة الجنايات القاضي بسجنها لمدة عامين وتغريمها بدفع ألفي دينار كويتي. وقد تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي خبر حبس حليمة بولند ومقاطع فضيحة حليمه بولند عبر السوشيال ميديا. كما طالب العديد منهم بتنفيذ حكم السجن بحقها جراء ما نشرته من محتوى غير أخلاقي ولا يمت للمجتمع العربي بصلة. ومن خلال منصة اتصالاتنا سنرفق لكم فيديو القبض على حليمة بولند بمنطقة العدان من قبل السلطات الأمنية الكويتية بدون حذف. فتابعوا معنا.

فيديو القبض على الاعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان 2024

تضمن فيديو القبض على الاعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان، ظهور مجموعة من رجال الأمن الكويتي في الشارع وهم يتجهزون للقيام بمداهمة للمنزل الذي توجد فيه “حليمه بولند” مع خادمتها الملازمة لها باستمرار.

فيديو القبض على الاعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان 2024

رابط مشاهدة فيديو القبض على الاعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان كامل

إليكم رابط مشاهدة فِيديو القبض على الإعلامية حليمة بولند في منطقة العدان كامل وبدقة عالية من هنا: highwia.com.

تفاصيل القبض على الاعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان

أعلنت السلطات الأمنية في الكويت عن تمكنها من إلقاء القبض على حليمة بولند في الساعات الاولى من يوم الخميس 2 مايو 2024م في منطقة العدان. وذلك بعد الاستدلال على مكان تخفيها من خلال تعقب الهاتف المحمول لخادمتها الخاصة المرافقة لها في مكان إقامتها.

سبب سجن الإعلامية حليمة بولند

إنّ سبب حبس الإعلامية حليمة بولند هو اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وصدور قرار من محكمة الجنايات بالقبض عليها وسجنها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ. إضافةً لدفع غرامة مالية بقيمة 2000 دينار كويتي.

فضيحة حليمة بولند

انتشر مقطع فيديو فضيحة حليمة بولند على أوسع نطاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إذ ظهرت فيه الإعلامية “حليمه” بمشاهد منافية للآداب العامة وأخلاق المجتمع العربي، فضلًا عن التلفظ بألفاظ غير مستحبة ومنبوذة على السوشيال ميديا.

فضيحة حليمة بولند

تداعيات فضيحة حليمة بولند

تقدم أحد الأشخاص بشكوى إلى محكمة الجنايات في الكويت، مدعيًا تحريضه على الفسق والفجور من قبل مقطع فيديو مبتذل للإعلامية حليمة بولند. في حين ردّت “حليمة” على هذا الادعاء واستنكرت ما جاء فيه، ووكلت محامية خاصة بها لرفع دعوة ضد المشتكي، مدعيةً عليه بإساءة استخدام الهاتف والتعرض لها بالسب والإهانة.

حليمة بولند السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للإعلامية حليمة بولند فيما يلي:

  • الاسم الكامل: حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند.
  • مكان الميلاد: منطقة السرة – الكويت.
  • تاريخ الميلاد: 10 ديسمبر / كانون الأول 1980م.
  • الجنسية: عربية كويتية.
  • الدين: مسلمة.
  • العمر: 44 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • عدد الأبناء: ابنتين (ماريا – كاميليا).
  • المؤهلات العلمية: شهادة بكالوريوس في الآداب من جامعة الكويت.
  • المهنة: مذيعة وإعلامية كويتية.
  • سنوات النشاط: منذ العام 1995م حتى الوقت الحاضر.

 

بهذا القدر من الكلمات نختم مقالنا وقد أرفقنا لكم من خلاله فِيديو القبض على الإعلامية حليمة بولند بمنطقة العدان 2024 كامل بدقة عالية. كما استعرضنا لكم تفاصيل فضيحة حليمه بولند وقرار اعتقالها وسبب سجنها بموجب الحكم الصادر من محكمة الجنايات في الكويت.