فضيحة مومو: عملية سرقة مفبركة على الهواء مباشرة للمنشط الإذاعي

فضيحة مومو: عملية سرقة مفبركة على الهواء مباشرة للمنشط الإذاعي

فضيحة مومو وعملية سرقة مفبركة على الهواء مباشرة للمنشط الإذاعي الشهير مومو وأحد المتصلين على البث المباشر. إذ تصدرت فضيحة إذاعة “هيت راديو” المغربية عناوين الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي. لا سيّما ما جرى خلال بث البرنامج الإذاعي “مومو مورنينغ شو” والمكالمة المفبركة بين المذيع وأحد المستمعين. لكن ما هي تفاصيل القصة وما حقيقة الادعاءات الموجهة للإعلامي مومو؟ وهل هو متورطٌ بالفعل في تلفيق الاتصال المزعوم؟ هذا ما سنوضحه من خلال مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا. فابقوا معنا لتفاصيل أكثر.

 من هنـــــــــنا: رابط فيديو فضيحة مومو

شاهد من هنا: رابط ملفات فضيحة سناب شات المغرب

فضيحة مومو وعملية سرقة مفبركة على الهواء مباشرة

أثارت فضيحة مومو حفيظة الشارع المغربي خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد عرض عملية سرقة مفبركة على الهواء مباشرة لهاتف المتصل. وذلك أثناء بث البرنامج الإذاعي “مومو مورنيينغ شو” على أثير إذاعة “هيت راديو”. وسرعان ما تبيّن أن حادثة السرقة ملفقة بالاتفاق ما بين المذيع محمد بو صفيحة الشهير بـ مومو والمتصل وهي عارية عن الصحة تمامًا.

فضيحة مومو وعملية سرقة مفبركة على الهواء مباشرة

تفاصيل فضيحة مومو وعملية السرقة على هواء هيت راديو

بدأت فضيحة الإذاعي محمد بو صفيحة “مومو” باتصال أحد المستمعين على بث برنامج “مومو شو في رمضان” للمشاركة بالبرنامج، وأثناء الحوار انفعل المتصل وأبلغ عن تعرض هاتفه للسرقة بينما كان يقود سيارته. وهنا تفاعل مقدّم البرنامج “بو صفيحة” من القصة، وبدأ بتوجيه الأسئلة للمتصل حول تفاصيل عملية السرقة على الهواء مباشرةً.

وقد ادعى المستمع تعرضه للسرقة من قبل شخصين على متن دراجة نارية، إذ سلبوا منه هاتفه الشخصي ومبلغًا ماليًا كان بحوزته. وعلى إثر ذلك بدا “مومو” متأثرًا برواية المتصل وحاول التخفيف من صدمته وتقديم الدعم المعنوي له على هواء راديو Hit Radio.

تحقيقات فضيحة مومو

وصل خبر الاتصال الهاتفي المزعوم على برنامج مومو للسلطات الأمنية المغربية، التي لم تتأخر في متابعة حادثة السرقة على الهواء مباشرة. لكنها شكّت في صحة رواية المتصل وفتحت تحقيقًا موسعًا في الواقعة. وبالتالي فقد كشفت التحقيقات الأولية حدوث اتفاق بين المتصل والمذيع “مومو” بشأن فبركة قصة السرقة. وذلك بغاية زيادة نسبة عدد المتابعين للبرنامج ورفع مشاهدات هيت راديو.

كما اعترف المتصل بأنه لم يتعرض لعملية سرقة هاتفه، وأنه اتفق مع مومو على فبركة القصة مقابل حصوله على هاتفٍ جديد. كذلك فقد أدلى مومو باعترافه ودوره في تلفيق قصة السرقة، مع تأكيده أنه لم يقصد خداع المستمعين.

تحقيقات فضيحة مومو

ردود الفعل على فضيحة مومو المغربي

أدت فضيحة مومو بخصوص عملية سرقة مفبركة على الهواء مباشرةً إلى عواقب وخيمة، تمثلّت بما يلي:

  • غضب عارم من قبل الشارع المغربي تجاه المذيع مومو وإذاعة Hit Radio.
  • قرار إذاعة هيت راديو بإيقاف برنامج مومو مورنينغ شو نهائيًا.
  • استدعاء محمد بو صفيحة والمتصل من قبل الشرطة المغربية للتحقيق معهما.
  • فتح تحقيق موّسع من قبل النيابة العامة في قضية مومو وتوجيه التهم  للمذيع والمستمع بنشر أخبار كاذبة وإهانة هيئة منظمّة.

بهذا القدر من المعلومات نصل لختام مقالنا وقد أوجزنا لكم من خلاله أهم المعلومات حول فضيحة مومو وعملية سرقة مفبركة على الهواء مباشرة للمنشط الإذاعي عبر هيت راديو. كما استعرضنا تفاصيل الواقعة والتحقيقات الجارية حولها وردود الفعل على الحادثة بانتظار صدور الحكم النّهائي من قبل السلطات المغربية بحق مومو والمتصل لنوافيكم به مباشرةً.