من هي فرح شقيقة كارمن سليمان المشاركة في برنامج إكس فاكتور 2023؟.. معلومات كاملة

من هي فرح شقيقة كارمن سليمان المشاركة في برنامج إكس فاكتور 2023؟.. معلومات كاملة

من هي فرح شقيقة كارمن سليمان المشاركة في برنامج إكس فاكتور 2023م، الذي يعرض الآن على قناة دبي. ومن الجدير بالذكر، أن فرح لفتت إليها الأنظار بشدة نتيجة للشبه الكبير بينها وبين أختها كارمن سليمان، للدرجة التي لا يستطيع فيها البعض التمييز بينهما. كما أن لجنة التحكيم في برنامج إكس فاكتور أعجبوا بشدة بها. وما هي إلا ساعات على ظهورها الأول إلا وبدأت محركات البحث تنشغل بالبحث عن تفاصيل ومعلومات خاصة بفرح. فمن هي فرح سليمان؟ وما هي المعلومات الكاملة المتعلقة بها؟ وغيرها الكثير من الأمور الهامة التي سنبينها لكم ضمن مقالنا هذا من موقع اتصالاتنا.

شاهد أيضًا: حنين الشاطر

من هي فرح شقيقة كارمن سليمان

إن فرح هي شقيقة كارمن سليمان الصغرى، تحمل الجنسية المصرية ونشأت في مصر. كما أنها من مواليد عام 1997م في حي الزقازيق في مصر. تقدّمت فرح لبرنامج إكس فاكتور الذي يعرض في دبي الآن وغنت فيه أغنية “اكتبلك تعهد”. لتصدم الجمهور ولجنة التحكيم بصوتها الجميل أولًا، وملامحها المشابهة تمامًا للفنانة كارمن سليمان. كما أشارت فرح إلى شقيقتها كارمن هي من شجعها على الدخول في هذا المجال وهي أول من آمن بموهبتها.

فرح شقيقة كارمن سليمان

اقرأ أيضًا: هبة السيد.

فرح سليمان شقيقة كارمن السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لفرح سليمان المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: فرح عصام سليمان.
  • الميلاد: عام 1997م.
  • مكان الولادة: مصر/ الزقازيق.
  • العمل: الغناء.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • اسم خطيبها: مصطفى.

اقرأ أيضًا: زوجة محمد عدنان.

مشاركة فرح سليمان في برنامج إكس فاكتور X Factor

شاركت فرح سليمان في برنامج إكس فاكتور X Factor لهذا العام 2023 بعد انقطاعه لمدة أكثر من 8 سنوات بمشاركة لجنة تحكيم مميزة مكونة من الفنانة أنغام والفنان عبد الله الرويشد والفنان راغب علامة. لتؤدي فرح سليمان أغنية “أكتبلك تعهد” الخاصة بالفنانة أنغام ونالت إعجاب كل أعضاء اللجنة والجمهور.

تعليقات لجنة تحكيم إكس فاكنور على فرح سليمان

أعجب أعضاء لجنة تحكيم إكس فاكتور في صوت فرح سليمان وكان تعليقهم كما يلي:

  • علّق راغب علامة ممازحًا فرح “أنا محبتش صوتك ولا إحساسك ولا حضورك… أنتِ روعة”.
  • أما أنغام فقالت “أنا خبطت على الخشب من شدة إعجابي بيكي”.
  • كذلك علق الفنان عبد الله الرويشد قائلًا: “أنتِ برجلتينا يا فرح”.

فرح شقيقة كارمن سليمان تهتم بمجال الموضة

بالرغم من أن فرح  ذات صوتٍ جميل فهي مهتمة في مجال الموضة والأزياء بعيدًا عن الوسط الفني. كما أن كارمن سليمان قالت أن فرح كانت بعيدة كل هذه الفترة عن الوسط الفني نتيجةً لخجلها الشديد. كما أن كارمن سليمان قالت ما يلي:

«فرح صوتها حلو بس عمرها ما فكرت في الموضوع ده، هي ليها علاقة أكتر بالفاشون وبتحب أوي اللبس وذوقها حلو، وشاطرة أوي في الموضوع ده، وكلنا نحاول نزقها أنّها تكون فاشون بلوجر عشان هي موهوبة جدًا وتستاهل أنها تدخل في الموضوع ده».

 

إلى هنا نكون وصلنا وإياكم لختام مقالنا الذي بين لكم ضمن سطوره من هي فرح شقيقة كارمن سليمان المشاركة في برنامج إكس فاكتور 2023؟.. معلومات كاملة. كذلك بينا سيرتها الذاتية ومن ساعدها في الخوض بهذه التجربة وغيرها الكثير من الأمور الهامة. ويجدر بنا بالذكر، أن فرح سليمان تأهلت للمرحلة النهائية من برنامج إكس فاكتور من بين 12 متسابق لتكمل مسيرتها للوصول إلى لقب إكس فاكتور.