حصريا.. حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؛ إليك تفاصيل الخبر

حصريا.. حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؛ إليك تفاصيل الخبر

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد طلاقهما الأخير، إذ انتشر الخبر بسرعةٍ كبيرة خلال الساعات الماضيّة. وذلك عبر عناوين الأخبار الفنيّة ومواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما بعد تصريحاتٍ إعلاميّة من قبل خبيرات الأبراج وما حملته من توقعّاتٍ برجوع الثنائي شيرين وحسام إلى بيت الزوجيّة. لكن ما هي حقيقة رجوع شيرين لزوجها السابق حسام حبيب حاليًا؟ وهل هي مجرّد إشاعة مبنيّة على تكهنات العرّافات أم أنّها خبرٌ صحيح؟ هذا ما سنوضحّه من خلال مقالنا التالي عبر منصّة اتصالاتنا، فابقوا معنا.

 اقرأ أيضًا: عبدالعزيز لبيب طليق علا غانم

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أثار خبر عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ضجّةً إعلاميّةً كبيرة مؤخرًا، إذ تصدّرت صورهم المعنونة بخبر الرجوع مواقع التواصل الاجتماعي وعمليات البحث خلال الساعات الماضيّة. وقد تزامن هذا النبأ مع التوقعات الأخيرة التي أطلقتها خبيرة الأبراج “ليلى عبد اللطيف” في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي المصري عمرو أديب. إذ أعربت عن ذلك بقولها”

أنا بشوف شيرين عبد الوهاب هتستقر عاطفيًا وهترجع شيرين اللي بنعرفها أول ما طلعت، مش هترجع لحسام حبيب تاني، حتى لو رجعت هتسيبه.

شاهد من هنا: قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعلن المستشار ياسر قانوش المسئول القانوني عن أعمال الفنانة شيرين بعدم معرفته بخبر رجوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، كما صرّح حول ذلك بقوله:

إنّها لم تخبره بعودتها لحسام حبيب وذلك منذ يومين، قائلاً ، قد يكون جد جديدٌ لا أعلم عنه شئيا فهذه حياتها الشخصية.

كما أشار إلى انشغال المغنية المصرية شيرين بتحضيرات سفرها إلى لبنان، لإحياء حفلها الغنائي في العاصمة اللبنانية بيروت. وذلك في تاريخ 17 فبراير / شباط 2024. لا سيّما بعد تأجيل موعد الحفلة نتيجة تداعيات أحداث عزة، والذي كان مقررًا في 28 ديسمبر / 2023 الماضي.

أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب حول عودتها لحسام حبيب

اعتادت الفنانة شيرين عبد الوهاب الردّ على كافة التساؤلات والاستفسارات التي تداولت خبر طلاقها من حسام حبيب وعودتها إليه. لا سيّما بعد مضي عدّة أشهر على انفصالها عنه، وحرصها الدّائم على مصارحة جمهورها بكلّ جديد حول حياتها الخاصّة والفنيّة. وفي سياق ذلك كان أول تصريح رسمي لشيرين حول عودتها لطليقها أم لا هو التالي:

الجواز والطلاق أساسه الإشهار فلو رجعنا هنعلن زي ما أعلنا قبل كده طلاقنا.. دلوقتي إحنا بنشتغل وبس

من هو حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب السابق

حسام حبيب هو مطربٌ وملحنٌ مصري من مواليد القاهرة 31 مايو / أيار 1980. بدأ مشواره الفني بتلحين أغنية عايشالك للمغنية اللبنانية أليسا كانطلاقةٍ نوعيّة في حياته الفنيّة. كما أصدر ألبومه الغنائي الأول (لسه) في العام 2004، كذلك أطلق ألبومه الثاني (أجمل قصة حب) في العام 2006 وألبومه الثالث (جوة القلب) في عام 2008. هذا وقد تزوج حبيب للمرة الأولى في العام 2012 بفتاةٍ من خارج الوسط الفني، انفصل عنها بعد عدّة سنوات. كما أعلن زواجه للمرّة الثانية من النجمة شيرين عبد الوهاب في العام 2018، ودام الزواج إلى أن أعلنوا خبر الطلاق في ديسمبر 2021. لكنّهم عادوا مرّة ثانية في نوفمبر 2022 إلى زواجهم الذي انتهى بالانفصال أيضًا في ديسمبر 2023.

من هو حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب السابق

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للفنانة شيرين عبد الوهاب فيما يلي:

  • الاسم الكامل: شيرين سيد محمد عبد الوهاب.
  • مكان الولادة: مصر – القاهرة.
  • تاريخ الولادة: 8 أكتوبر / تشرين الأول 1980.
  • الجنسية: المصرية.
  • العمر: 44 عامًا.
  • الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • اسم الزوج السابق: حسام حبيب – محمد مصطفى – مدحت خميس.
  • عدد الأبناء: 2 بنتين.
  • المهنة: مغنية.
  • سنوات النشاط: بدأت منذ العام 1998 وما زالت مستمر حتى الآن.

 

إلى هنا نصل لختام مقالنا، وقد كشفنا من خلاله حصريا.. حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؛ إليك تفاصيل الخبر. كما استعرضنا تصريحات شيرين ومستشارها الفني حول الخبر المتداول مؤخرًا، كذلك سردنا أهم المعلومات الخاصّة بشيرين عبد الوهاب وطليقها السابق حسام حبيب.