كم عمر نيللي كريم الفنانة المصرية؟

كم عمر  نيللي كريم الفنانة المصرية؟

عمر نيللي كريم الفنانة المصرية، الأمر الذي لفت الانتباه، بعد خبر انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور. وذلك، بعد عدد من الشائعات التي تناولت هذا الأمر في الآونة الأخيرة. وانطلاقًا من محبة الكثيرين للفنانة المصرية نيللي كريم، ورغبة الكثيرين لمعرفة صحة ما تداولته مواقع التواصل. خصصنا السطور الجديدة على منصة اتصالاتنا ، كي نشارك الحديث عن عمر الفنانة نيللي مع عمر طليقها، بالإضافة لذكر أولاد الفنانة، وأبرز المستجدات في حياتها، فابقوا معنا ولا تفوتوا مواكبة كل جديد .

كم عمر نيللي كريم الفنانة المصرية

إن عمر نيللي كريم الفنانة المصرية هو 49 عام. فهي من مواليد 18 ديسمبر 1974 في الإسكندرية. عملت فيها على مسيرتها المهنية الناجحة فهي تعد من أشهر الممثلات العرب، كما عملت في بداياتها كراقصة باليه محترفة في دار الأوبرا المصرية ، بجانب عملها كموديل وعارضة أزياء.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

انفصلت نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور يوم الجمعة 31 مايو 2024م. بعد زواج دام لمدة عامين ونصف. وقد صعق الخبر المتابعين، بعد قصة حب جمعت الثنائي، وحفلة زفاف مميزة أقامها الثنائي في الساحل الشمالي، وذلك بحضور عدد من المشاهير والأصدقاء عام 2021م.

تعرف على 👈 حقيقة طلاق أصالة وفائق حسن.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

سبب طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

إن سبب طلاق نيللي كريم وهشام عاشور غير معروف. وقد ارتأى البعض أن سبب الطلاق هو عدم التفاهم الذي ظهر جليًا أمام المتابعين في اللقاء الأخير مع الإعلامية منى الشاذلي. حيث اجمعت تعليقات متابعي الحلقة على أن اعتبار آراء هشام بحق نيللي تسلطية في بعض المواضيع، ولاذعة تجرح في مواضيع أخرى، وأشاروا إلى ذكائها في تلافي هذا الأمر خلال اللقاء.

من هو هشام عاشور زوج نيللي كريم

هشام محمد عاشور لاعب اسكواش محترف مصنف عالميًا من 12 لاعب رفيع المستوى. وهو من مواليد القاهرة 29 مايو 1982م. وهو الأخ الأكبر لرامي عاشور لاعب اسكواش في نادي هليوبليس المصري المشهور. وقد تزوج هشام من نيللي كريم عام 2021م، بعد أن أعلن هشام عن تفكيره الكافي لاتخاذ هذه الخطوة، مشيرًا أن نيللي رفضت الأمر في البداية. كما حدثَّ عن أنه رآها لأول مرة في الجونة على الشاطئ.

كم عدد أولاد نيللي كريم وهشام عاشور

لم يثمر زواج نيللي كريم وهشام عاشور عن أي أطفال. لكن الفنانة نيللي كريم أم لأربعة أولاد وهم:

  • يوسف صبري نجلها البكر مواليد 1997م من بهاء صبري المهندي المصري مواليد 1997
  • يوسف صبري مواليد 2000م ابنها الثاني من بهاء صبري.
  • سيليا أبو النجا مواليد 2013م ابنتها من هاني أبو النجا خبير التغذية الذي تزوجته عام 2004، وانفصلت عنه عام 2015م.
  • كندة أبو النجا

من هي نيللي كريم ويكيبيديا

نيللي كريم ممثلة مصرية مشهورة حائزة على جوائز متعددة. بدأت مسيرتها المهنية كموديل وعارضة أزياء. كما أنها راقصة بالية محترفة منذ أن كان عمرها 4 سنوات، تدربت في فرقة البولشوي في موسكو الروسية . والدها مصري الجنسية، أما أمها فهي روسية. عادت من روسيا في عمر 16 عام. ثم درست في المعهد العالي للباليه في مصر، ثم عملت راقصة في دار الأوبرا المصرية، قبل أن تبدأ مسيرتها الفنية كأشهر الممثلات في مصر والعالم.

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن عمر نيللي كريم الفنانة المصرية. حيث جمعت مقالتنا التفاصيل حول حياة الفنانة المهنية والشخصية، كما ذكرت المعلومات عن طليقها وآخر المستجدات في حياتهما. راجين أن نكون ذكرنا المعلومات الوافية حول هذا الموضوع.