من هو عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق الأهلي الجديد؛ إليك معلومات كاملة

من هو عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق الأهلي الجديد؛ إليك معلومات كاملة

عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق الأهلي الجديد، حيث أعلن اللاعب عمر كمال انضمامه لنادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على انستغرام، أثناء تواجده في صفوف منتخب مصر بكوت ديفوار للاستعداد لمباريات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق اليوم السبت 13 يناير. وللتعرف على اللاعب عمر كمال عبد الواحد والمعلومات الكاملة عنه، تابعوا معنا في مقالنا عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بكافة التفاصيل عن عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق الأهلي.

اقرأ أيضًا: نواف العقيدي

من هو عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق الأهلي الجديد

عمر كمال عبد الواحد هو لاعب كرة قدم من الجنسية المصرية، يلعب لصالح نادي فيوتشر ومنتخب مصر لكرة القدم في مركز الظهير الأيمن، وقد أصبح عمر كمال عبد الواحد هو ثاني صفقات النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية، بعد ضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي من الدوري السويدي.

كما أعلن النادي الأهلي عبر القنوات الرسمية عن التعاقد مع اللاعب عمَر كمال عبد الواحد لمدة 3 مواسم ونصف. مع إمكانية تمديد تلك المدة لموسم آخر، مقابل إعارة كل من محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للاعب عمر كمال عبد الواحد المعلومات التالية:

الاسم:  عمر كمال عبد الواحد.
المهنة لاعب كرة قدم
الجنسية مصري
العمر 30 سنة
المواليد 29 سبتمبر 1993
الحالة الاجتماعية غير معروف
الديانة مسلم
الطول 1.86م

أسلوب عمر كامل عبد الواحد في اللعب

يلعب عمر كامل عبد الواحد في ثلث الملعب الأمامي بمختلف مراكزه. كما يجيد اللعب بأي مركز يختاره المدرب، سواء الجناح أو صانع الألعاب أو المهاجم المتقدم.

عمر كمال عبد الواحد

اقرأ أيضًا: محمد العمروسي

حسابات عمر كمال عبد الواحد

إليكم حسابات عمرْ كمال عبد الواحد

  • عمَر كمال عبد الواحد تويتر twitter.
  • عمَر كمال عبد الواحد انستغرام. .instagram.

اقرأ أيضًا: محمود الزنفلي

 

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم من هو عمَر كمال عبد الواحد لاعب فريق الأهلي الجديد، ذاكرين لكم السيرة الذاتية والمهنية للاعب عمَر كمال عبد الواحد مع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.