مواليد حقيقية.. كم عمر حسين العسعوسي لاعب النادي العربي؟

مواليد حقيقية.. كم عمر حسين العسعوسي لاعب النادي العربي؟

عمر حسين العسعوسي لاعب النادي العربي، الذي غيبه الموت صباح اليوم، تاركًا قلوب محبيه الداعية له بالخلود لاسمه الكريم. بالرحمة للرياضي المعروف بالخلق الطيب وحسن المعشر، الذي شهدت له الملاعب والوسط الرياضي بالجهد المبذول، وبمسيرة حافلة سواء للنادي العربي، أو للمنتخب رقم 2 في دوري الكويت. وانطلاقًا من هذا الحدث المؤسف خطّت سطور مقالتنا على منصة اتصالاتنا الحديث عن القامة الرياضية حسين العسعوسي، ذاكرين سبب وفاته، وأبرز المعلومات عن سيرته الذاتية، فابقوا معنا لتعرفوا كل التفاصيل.

شاهد من هنـــــــــــــــــــا: سبب وفاة بدر خالد الخرافي.

كم عمر حسين العسعوسي لاعب النادي العربي

إنّ عمر حسين العسعوسي غير معروف حتى الآن. ولكن يرجح أنه في أواخر السبعينيات من عمره، وذلك من خلال تقدير عمره عبر الصور التي ظهر بها مؤخرًا.

كم عمر حسين العسعوسي لاعب النادي العربي

كم عمر حسين العسعوسي لاعب النادي العربي

حسين العسعوسي لاعب النادي العربي

فارق الحياة صباح يوم الخميس 1 فبراير 2024. الذي يوافق 19 رجب 1445 هجري. لاعب النادي العربي السابق حسين العسعوسي. لذلك فقد تقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم السيد عبد الله الشاهين وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأهله وذويه ومحبيه.

 

وفاة حسين العسعوسي

سيكون موعد الدفن للراحل حسين العسعوسي يوم الجمعة 2 فبراير 2024 ميلادي. الذي يوافق 20 رجب 1445 هجري. وقد تحدد مكان الدفن في مقبرة الصليبخات الكويتية، بعد صلاة العصر بحضور عدد كبير من أفراد عائلته.

 سبب وفاة حسين العسعوسي

إنّ سبب وفاة حسين العسعوسي هو تعرضه لأزمة صحية  مؤخرًا. وقد نقل على إثرها إلى مستشفى الأميري. ولكنه فارق الحياة، بعد أن تدهورت حالته الصحية. فسبقت المنية العلاج ليودع عالمنا صباح اليوم، تاركًا حزنًا كبيرًا لدى ذويه ومحبيه.

السيرة الذاتية حسين العسعوس

فيما يلي أبرز المعلومات حول مدافع النادي العربى السابق حسين العسعوسي رحمه الله، كما يلي:

  • الاسم الكامل: حسين جاسم سعيد العسعوسي .
  • الأب: جاسم العسعوسي.
  • اللقب: ابو علي
  • الجنسية: كويتي.
  • مكان الولادة: الكويت.
  • الديانة: الإسلام.
  • الزوجة: غير معروفة.
  • تاريخ الوفاة: 1 فبراير 2024.

عائلة حسين العسعوسي

يرجع أصل حسين العسعوسي إلى عائلة العسعوسي العريقة. وهي من أوائل العائلات التي سكنت الكويت منذ القدم. عرفت بأنها كثيرة الترحال خاصة في البحار. تنحدر هذه العائلة من جبرية بني خالد وهي أسرة كبيرة كانت تمتلك عدة بيوت في الحي الشرقي من الديرة  على البحر.

 

نصل هنا إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن عمر حسين العسعوسي لاعب النادي العربي، الذي فارق الحياة، تاركًا أثره الكبير في ذاكرة التاريخ الرياضي الكويتي.