كم عمر الكاتب تركي الحمد؟ إليك العمر الحقيقي

كم عمر الكاتب تركي الحمد؟ إليك العمر الحقيقي

عمر الكاتب تركي الحمد كم؟ وما مواليده الحقيقة كما جاءت في الهوية؟ سؤال راود الكثير من السعوديين، وذلك بعد الإعلان عن تلقيه العلاج المناسب للمرض الذي يعاني منه في أحد مستشفيات برلين المانيا. الأمر الذي أثار موجة من الحزن والاسى في المملكة العربية السعودية؛ لذلك إن كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الكاتب تركي الحمد من عمر ومواليد وثروة وويكيبيديا، تابع قراءة هذا المقال عبر موقع اتصالاتنا الذي بدوره سيسلط الضوء على جميع هذه المعلومات.

 اقرأ أيضًا: مرض تركي الحمد

عمر الكاتب تركي الحمد الحقيقي

إن عمر الكاتب والروائي السعودي تركي الحمد الحقيقي هو 72 اثنان وسبعون عامًا. فهو من مواليد 1952 م. ولد لأسرة قصيمية من خب القصيعة. وانتقل بعد فترة من الزمن وسكن في المنطقة الشرقية في الدمام. والآن هو يقيم في برلين عاصمة ألمانيا بسبب ظروفه الصحية وعلاجه الذي يتلاقاه في الساعات الأخيرة.

تفاصيل كاملة: وفاة تركي الحمد

مواليد الكاتب تركي الحمد بالهوية

إن مواليد الكاتب والروائي السعودي تركي الحمد كما جاء في الهوية الشخصية هو 10 مارس 1952م. حيث عمل أستاذًا للعلوم السياسية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الملك سعود وهو في 39 عامًا وفي عمر 18 عامًا ألقت المباحث السعودية القبض عليه لمدة سنة وعدة أشهر.

زوجة الكاتب تركي الحمد ويكيبيديا

إنّ زوجة تركي الحمد الكاتب والروائي السعودي هي المربية الفاضلة إيمان الغيث. ولدت وترعرعت تحت كنف عائلة سعودية محافظة ومتمسكة بالعادات والتقاليد الإسلامية. وهي أم لست أبناء. حيث لا يتوفر لدينا أكثر من ذلك معلومات حول زوجة تركي الحمد ويكيبيديا. وذلك لأنها تفضل إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن أضواء الإعلام والمقابلات فهي من خارج الوسط الفني.

عقيدة الكاتب تركي الحمد

إن المعتقد الديني الذي يعتنقه تركي الحمد الكاتب والروائي السعودي هو العقيدة الإسلامية. حيث نشأ وترعرع الكاتب تركي في أحضان عائلة سعودية محافظة وملتزمة دينيًا. عاش حياته وهو يفعل الخير ويحاول نشر سياسة السلام والمساواة والعدل بين الأفراد في المجتمع الواحد.

عمر الكاتب تركي الحمد
عمـر الكاتب تركي الحمد

والدة الكاتب تركي الحمد

إن والدة الكاتب تركي الحمد السعودي هي المربية الفاضلة السعودية هيا عبدالكريم التركي. ولدت وترعرعت بين أحضان عائلة مسلمة محافظة للعادات والتقاليد السعودية.

من هو الكاتب تركي الحمد ويكيبيديا

يمكن تلخيص أبرز المعلومات التي وردتنا في السيرة الذاتية للكاتب تركي الحمد ويكيبيديا على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: تركي الحمد العقيلي.
  • اللقب: أبو طارق.
  • المواليد: 10 مارس 1952.
  • مكان الميلاد: الأردن.
  • مكان الإقامة الحالي: برلين ألمانيا.
  • عمر تركي الحمد: 72 عامًا.
  • الجنسية: عربي سعودي، كذلك أمريكي.
  • اللغة: العربية، كذلك الإنجليزية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • زوجة تركي الحمد: إيمان الغيث.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول كم عمر الكاتب تركي الحمد. الذي ذكرنا لكم من خلاله أبرز المعلومات التي وردتنا حول مرض الكاتب تركي الحمد السعودي. موضحين لكم تفاصيل حالته الصحية ومكان إقامته والمستشفى الذي يتم علاجه بها.