حقيقة علاقة ليلى عبد الله والممثل جو جوناس؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

حقيقة علاقة ليلى عبد الله والممثل جو جوناس؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

حقيقة علاقة ليلى عبد الله والممثل جو جوناس ما هي؟ اثارت الممثلة ليلى عبدالله جدلًا كبيرًا في وسائل الاعلام بعد انتشار صور ظهرت فيها مع المغني الامريكي جو جوناس من فرقة Jonas Brother. وذلك خلال استمتاعهما معا على شواطئ أثينا بالاجواء الصيفية. وقد تصدر الثنائي تريند السوشيال ميديا ومعدلات بحث جوجل بسبب حيرة الجمهور ورغبتهم في معرفة السبب وراء العلاقة بينهما، خصوصًا بعد انفصال جو جوناس بفترة قصيرة عن حبيبته المغنية الأمريكية ستورمي بي عقب انتهاء زواجه من صوفي تورنر. بناء على ذلك، نقدم لكم من موقع اتصالاتنا حقيقة علاقة ليلى عبد الله والممثل جو جوناس، وكل التفاصيل.

حقيقة علاقة ليلى عبد الله والممثل جو جوناس

نشرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية الصور وقد ظهر فيها المغني الامريكي جو جوناس وهو يتحدث مع الشابة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله. وذلك خلال تواجدهما معا على شاطئ البحر وكانت تحتضنه في احدى الصور.

اشارت الصحيفة الى ان المغني الشاب يواعد امرأة سمراء مجهولة الهوية بعد انفصاله عن الممثلة والمغنية الامريكية ستورمي بي الا أنها كشفت لاحقًا في خبر انها عربية الجنسية.

ولفتت الى ان طبيعة العلاقة بينهما لم تحدد بعد إلا ان كلًا منهما نشر صورًا خاصة به عبر “انستغرام” مع الاشارة الى المكان نفسه في اثينا باليونان. وقد حرصت ليلى على إلغاء خاصية التعليق على صورها.

صور ليلى عبد الله مع جو جوناس

إليكم صور ليلى عبد الله مع جو جوناس على شواطئ أثينا باليونان:

علاقة ليلى عبد الله والممثل جو جوناس
علاقة ليلى عبد الله والممثل جو جوناس
 ليلى عبد الله والممثل جو جوناس
ليلى عبد الله والممثل جو جوناس

رد الفعل من صور ليلى عبد الله مع جو جوناس

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع صور ليلى عبد الله وجو جوناس وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بها. كاشفين ان التي في الصور هي ليلى بالفعل خاصة انها كانت متواجدة في اليونان لحضور الافتتاح الكبير لـ One&Only Aesthesis. كما انقسمت التعليقات بين من تمنى للشابة علاقة حب مميزة وناجحة ومن استاء من تواجدها مع الشاب بملابس البحر (المايوه) منتقدين حركاتها وتصرفاتها الجريئة معه.

من هي ليلى عبد الله

ليلى عبد الله هي ممثلة لبنانية تعيش في الكويت، ولدت في 8 يناير 1996 في الكويت لأسرة لبنانية. وهي الأكبر بين إخوتها ولديها شهد أختها الصغرى التي تركت دراستها لمساعدة في تكاليف الأسرة. تعلمت لغة الإشارة نظرًا لأن والديها من ذوي الإعاقة، وغرامها بالتمثيل كانت واضحة منذ الابتدائية حيث شاركت في الأنشطة المدرسية.

بدأت مسيرتها الفنية في عام 2010 ولا تزال مستمرة فيها حتى الآن، وأختها شهد أيضًا ممثلة. في ديسمبر 2017، تزوجت من الممثل عبد الله عباس، لكن الزواج لم يدم طويلاً وانفصلا في فبراير 2018.

من هو جو جوناس

جوزيف آدم جوناس، المعروف أيضًا باسم جو جوناس (Joe Jonas)، ولد في 15 أغسطس 1989 في كازا جراندي، أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية. هو مغني وكاتب أغاني وممثل وراقص أمريكي. كما اشتهر بجانب أخوته كونه المغني الرئيسي مع شقيقه الأصغر نيك جوناس في فرقة البوب روك الإخوة جوناس، التي تتألف منهم وعدد من أفراد عائلتهم. قدم جو جوناس دور لوكاس يوسف في المسلسل الأصلي لقناة ديزني “جوناس”.

وفي الختام، لقد تعرفنا في هذا المقال على حقيقة علاقة ليلى عبد الله والممثل جو جوناس بالتفصيل. كما عرضنا عليكم الصور التي تم التقاطها للثنائي أحد شواطئ مدينة أثينا في اليونان أثناء استمتاعهما بالعطلة الصيفية.