حصريا.. عروض يوم التأسيس السعودي 2024 على الأجهزة الكهربائية من بلاتينيوم

حصريا.. عروض يوم التأسيس السعودي 2024 على الأجهزة الكهربائية من بلاتينيوم

عروض يوم التأسيس السعودي على الأجهزة الكهربائية من بلاتينيوم الخميس 22 فبراير / شباط 2024. حيث يوفر متجر بلاتينيوم أفضل العروض والخصومات والتخفيضات على أفضل الأجهزة الكهربائية بأنواعها المختلفة وبأسعار استثنائية. بالإضافة إلى توفير كود خصم PLT مع ميزة الشحن السريع والمجاني داخل المملكة العربية السعودية. في ضوء ذلك، يوضح موقع اتصالاتنا عروض يوم التأسيس السعودي على الأجهزة الكهربائية المقدمة من بَلاتينيوم.

اضغط من هنا: عروض يوم التاسيس لرحلات الطيران 

عروض يوم التأسيس السعودي على الأجهزة الكهربائية

يقدم متجر بلاتينيوم عُرُوضْ وتخفيضات مميزة على تشكيلة واسعة من الأجهِزَة الكَهرُبائيّة بمناسبة الاحتفال بيَوم التّأسِيسْ السّعُودي. بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى 47% على كل من المكيفات المتطورة، المكاني الكهربائية، الغسالات، مجففات الملابس، الدفايات، الكاويات، مبردات المياه، والصلاحيات العصرية وغيرها. كما يمكنكم استخدام كود بلاتينيوم PLT لتحصل على خصم إضافي بنسبة 10%. كذلك شحن مجاني وسريع إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

عروض يوم التأسيس السعودي على الأجهزة الكهربائية
عروض يوم التأسيس السعودي على الأجهزة الكهربائية

اقرأ أيضًا: صور لبس يوم التأسيس السعودي

عروض يوم التأسيس السعودي على مكيفات سبليت من بلاتينيوم

يوفر متجر بلاتينيوم عروض وخصومات تنافسية تصل حتى 47% على أسعار مكيفات سبليت بمناسبة يوم التأسيس السعودي. كما يمكنكم اغتنام الفرصة دون المغامرة بالجودة أو الأداء، حيث تعدّ مكيفات سبليت خيارًا مثاليًّا في التبريد الفائق والسريع، والكفاءة في استهلاك الطاقة. بالإضافة إلى فلاتر عالية الجودة لتنقية الهواء.

عروض يوم التأسيس السعودي على غسالات الملابس من بلاتينيوم

كذلك يوفر متجر بلاتينيوم عروضًا مع خصومات جذابة على غسالات الملابس المميزة تصل حتى 47%. إضافةً إلى توفير خصم إضافي بنسبة 10% عند استخدام كود PLT. كما أنّ العرض متوفر على غسالة بلاتينيوم بحوضين وتحميل علوي بسعة 12 كغ. كذلك غسالة حوضين بسعة 10 كغ، وغسالة بلاتينيوم حوضين بسعة 6 كغ. حيث تتميّز جميعها بالكفاءة والفعالية في الأداء، والاستهلاك المثالي للماء والطاقة.

عروض يوم التأسيس السعودي على الدفايات والمكانس الكهربائية

كما يسرّ متجر بلاتينيوم بتقديم عروض استثنائية بيوم التأسيس السعودي 2024 على مجموعة من الدفايات والمكانس الكهربائية البرميل. حيث تتوفر بخصومات تصل حتى 47%، إضافة إلى كود خصم بلاتينيوم 10%. بالتالي يمكنكم منزلكم بأفضل الأجهزة الكهربائية وبأسعار منافسة. حيث تملك الدفايات المعروضة تقنيات تدفئة متطورة، واستهلاك منخفض للطاقة. أما المكانس الكهربائية البرميل فهي مزوّدة بميزات تجعل عملية التنظيف أكثر سهولة وفعالية مع سعة تخزين كبيرة.

عروض يوم التأسيس السعودي على الثلاجات

كذلك يوفر متجر بَلاتينيوم عروضًا مع خصومات جذابة على الثلاجات تصل حتى 47%. إضافةً إلى توفير خصم إضافي بنسبة 10% عند استخدام كود PLT. كما تمّ تصميم هذه الثلاجات لتقدم أفضل مستويات الكفاءة في استهلاك الطاقة، مع مراعاة معايير الاستدامة البيئية، والمحافظة على الطعام طازجًا لمدة أطول. مع توفير شحن مجاني وسريع إلى المنزل.

عروض يوم التأسيس السعودي على حاويات البخار

تعلن في بلاتينيوم عن تقديم عروض يوم التأسيس السعودي 2024 على مجموعة متنوعة من كاويات البخار. حيث توفر خصومات تصل حتى 47% مع خصومات تصل إلى 10%. كما أنّ هذه الكاويات مصممة لتوفير تجربة كي مثالية، مع توزيع البخار بشكل متساوٍ مما يسهل إزالة التجاعيد من جميع أنواع الأقمشة بسرعة وكفاءة.

أخيرًا، تعرفنا على عروض يوم التأسيس السعودي على الأجهزة الكهربائية من بَلاتينيوم، مع توفير شحن سريع ومجاني لاستغلال الفرصة لاغتنام أفضل الأجهزة الكهربائية وبجودة عالية وأسعار استثنائية.