عروض اتصالات في رمضان 2024 وكيفية الاشتراك فيها

عروض اتصالات في رمضان 2024 وكيفية الاشتراك فيها

عروض اتصالات في رمضان 2024، والتي أعلنت عنها مؤخرًا شركة اتصالات مصر، عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة. فما هي عروض اتصالات لهذا الشهر الفضيل؟ وكيف أستطيع الاشتراك في عروض اتصالات مصر؟. وما هو كود تفعيل عرض رمضان الجديد من شركة اتصالات مصر؟. الكثير من الأسئلة التي سنجيبكم عليها من خلال سطور هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا. والذي بدوره سيتضمن أبرز المعلومات حول عرض اتصالات الجديد، متضمنًا رمز التفعيل وسعر كل باقة بالجنيه المصري. لذا تابعوا القراءة معنا.

عروض اتصالات في رمضان 2024

إن عروض اتصالات في رمضان متنوعة وتتضمن عروض على الدقائق، وعروض على الإنترنت، وعروض على الرسائل وأيضًا اشتراكات مجانية لبعض تطبيقات البث المدفوع لمشاهدة مسلسلات رمضان. حيث أعلنت شركة اتصالات مصر عن عروضها الجديدة، مخصصة إحداها للمشتركين في نظام حكاية. بينما يمكن للمشتركين في الخطوط الأخرى الاستفادة من الهدايا المجانية اليت تتضمن ساعات نت مجاني ورصيد شحن إضافي وغيرها الكثير أيضًا.

عروض اتصالات في رمضان

كذلك اقرأ أيضًا: كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات مصر.

ما هو عرض اتصالات الجديد

إن عرض اتصالات الجديد هو عرض “اتصل اشحن تكسب” الذي يمكن الاشتراك به وتفعيله عبر طلب الكود التالي: #011* حصرًا من شريحة اتصالات. لتحصل مباشرة على قائمة العروض المتوفرة خلال شهر رمضان 2024، والهدايا التي يمكن لك أن تكسبها ومن ضمنها: هدية دقائق مجانية أو نت مجاني أو شنط رمضان من كازيون، بالإضافة إلى هدايا قيمة من اتصالات على هيئة قسائم شراء.

قائمة عروض اتصالات في رمضان 1445

إليكم قائمة عروض اتصالات في رمضان كما يلي:

  • عروض اتصالات لعملاء حكاية.
  • عروض اتصالات أقوى كوينز.
  • عروض اتصالات أقوى كارت.
  • عروض اتصالات أقوى كامبو.

عروض اتصالات لعملاء حكاية

إن كنت من عملاء حكاية، فإنك ستحصل على العرض المميز من شركة اتصالات مصر:

  • هدية إنترنت 26 جيجا بايت مجاني عند تجديد الباقة أو شحن الكرت.
  • هدية اشتراك مجاني لبعض تطبيقات البث المدفوعة مثل Jawwy أو Viu أو Twist أو TOD.

عروض اتصالات أقوى كوينز في رمضان

اجمع الكوينز عبر الاشتراك في باقات اتصالات أو إعادة تجديدها خلال شهر رمضان. ثم سارع إلى استبدالها بالهدايا المجانية التالية:

  • تبديل كوينز اتصالات باشتراكات تود.
  • تبديل كوينز اتصالات مصر بقسائم شراء رمضانية.
  • أو تبديل كوينز اتصالات رمضان بباقات إنترنت سوشال ميديا مجانية.

عروض اتصالات أقوى كارت

من أجل تفعيل عرض اتصالات أقوى كارت، عليك في البداية شحن كارت الاتصال. ثم طلب الكود #011* أو ادخل إلى تطبيق ماي اتصالات. بعد ذلك اختر هدية من ضمن قائمة هدايا اتصالات مصر، والتي تتضمن إنترنت مجاني أو قسائم شراء أو حتى اشتراكات مدفوعة.

ما هو كود عروض اتصالات في رمضان 2024

إن كود الاشتراك في عروض اتصالات هو #011* (نجمة صفر واحد واحد مربع) الذي يجب طلبه حصرًا من شريحة اتصالات داخل مصر. بينما فإن كود الحصول على هدايا اتصالات في رمضان هو #2024*011*. الذي يمكن من خلاله استبدال الكوينز بمجموعة متنوعة من القسائم المجانية.

كيفية الاشتراك في عروض اتصالات رمضان

إن الطريقة الأفضل من أجل الاشتراك في عروض اتصالات هي بطلب الرمز #011* أو زيارة تطبيق ماي اتصالات أو موقع شركة اتصالات مصر الرسمي من هنا: etisalat.eg. ثم اتباع خطوات المجيب الآلي بالترتيب إلى حين تفعيل العرض والحصول على هديتك المجانية أيضًا.

كم سعر تفعيل عروض اتصالات

إن سعر تفعيل عروض اتصالات، يتم تحديده بناءً على رغبة المشترك. حيث تتوفر العشرات من باقات اتصالات مصر التي تبدأ أسعارها من 7 جنيه مصري وتبدأ بالازدياد تدريجيًا، وذلك حسب نوع الباقة ومدة صلاحيتها وما تتضمنها. مع وجوب التنويه على أن العروض توفر حسومات تصل إلى أكثر من 50% من سعر باقات اتصالات الأساسية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول عروض اتصالات في رمضان 2024 وكيفية الاشتراك فيها. الذي أرفقنا لكم من خلاله جميع العروض التي أعلنت عنها شركة اتصالات مصر لجميع عملائها بمختلف فئاتهم. حيث لم ننس أن نرفق لكم كود تفعيل كل عرض ورمز طلب الهدايا المجانية. حيث تعتبر شركة اتصالات مصر من أقوى شركات الاتصالات وأكثرها عروضًا.