كم عدد حلقات مسلسل العربجي 2 في رمضان 2024؟

كم عدد حلقات مسلسل العربجي 2 في رمضان 2024؟

عدد حلقات مسلسل العربجي 2 موضوع يهم كافة المتابعين والمتشوقين لمشاهدة مسلسل العربجي بجزئه الثاني في رمضان. حيث يشارك مسلسل العربجي للمرة الثانية في المواسم الرمضانية بجزئه الثاني مستكملًا قصته الفريدة من جزئه الأول. كما ويعرض العمل بجزئه الثاني الكثير من التفاصيل التي ستكشف الستار عن حقائق الماضي وستغير أحداث المستقبل. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا توضيح عدد حلقات مسلسل العربجي 2 وقصته في الجزء الثاني بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذا العمل خلال الشهر الفضيل.

عدد حلقات مسلسل العربجي 2

يبلغ عدد حلقات مسلسل العربجي 2 الجزء الثاني 30 حلقة من التشويق والإثارة. حيث بدأ عرض مسلسل العربجي 2 بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، وسيستمر حتى نهاية الشهر الفضيل. كما ويجدر بالذكر امتداد أحداث الجزء الأول من مسلسل العربجي على 30 حلقة أيضًا.

قصة مسلسل العربجي 2 في رمضان

كما وتدور قصة مسلسل العربجي 2 حول الأحداث التتمة للجزء الأول مسلطًا الضوء على سعي عبدو العربجي للانتقام والثأر من النشواتي. حيث توضح الأحداث تفاصيل تحالف النشواتي هذه المرة مع درية ساعيًا للتعرف على موقع العربجي ثم قتله. وفي الوقت نفسه تظهر العديد من القصص المدفوعة بأحقاد قديمة والتي ستملك بصمتها الخاصة على انتقام العربجي.

قصة مسلسل العربجي 2 في رمضان
قصة مسلسل العربجي 2 في رمضان

طاقم العمل في مسلسل العربجي 2

كذلك الأمر ويشمل طاقم العمل والممثلين في مسلسل العربجي 2 ما يلي:

اسم المسلسل: العربجي 2 الجزء الثاني.
مخرج مسلسل العربجي 2: المخرج سيف الدين سبيعي.
شركة إنتاج مسلسل العربجي 2: شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني.
مؤلف مسلسل العربجي 2: المؤلف مؤيد النابلسي والمؤلف عثمان جحا.
بلد إنتاج مسلسل العربجي 2: سوريا.
موقع تصوير مسلسل العربجي 2: دمشق، سوريا.
تصنيف مسلسل العربجي 2: دراما، تاريخي، خيال، تشويق وإثارة.
موعد عرض مسلسل العربجي 2: الموسم الرمضاني 2024.
عدد حلقات مسلسل العربجي 2: 30 حلقة.
طاقم العمل في مسلسل العربجي 2: الممثل باسم ياخور، الممثلة ديمة قندلفت، الممثل سلوم حداد، الممثلة نادين خوري، الممثل فارس ياغي، الممثلة روبين عيسى، الممثلة حلا رجب.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل العربجي 2 الحلقة 6.

القنوات الناقلة لمسلسل العربجي 2

كما وتشمل القنوات الناقلة لمسلسل العربجي 2 قناة سوريا دراما وقناة رؤيا الفضائية. حيث تعرض قناة سوريا دراما مسلسل العربجي الجزء الثاني في تمام الساعة 11 صباح كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم. بينما تعرض قناة رؤيا الفضائية مسلسل العربجي بجزئه الثاني يوميًا في حوالي الساعة الحادية عشر ونصف صباحًا. كذلك الأمر ويتضمن تردد القنوات الناقلة لمسلسل العربجي ما يلي:

القنوات الناقلة لمسلسل العربجي 2 قناة سوريا دراما قناة رؤيا الفضائية
القمر الاصطناعي قمر النايل سات قمر النايل سات
تردد القناة 11177 12398
استقطاب القناة مستوي عمودي
ترميز القناة 27500 27500
معامل تصحيح التردد 5/6 5/6

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول عدد حلقات مسلسل العربجي، نأمل لكم الاستفادة من المحتوى المقدم لكافة تفاصيل العمل بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمسلسل خلال شهر رمضان الكريم وترددها.