عتق رقبة عناد سعود الغضباني: كم تبلغ قيمة الدية المطلوبة؟

عتق رقبة عناد سعود الغضباني: كم تبلغ قيمة الدية المطلوبة؟

عتق رقبة عناد سعود الغضباني من أبناء المملكة العربية السعودية تحت مطالباتٍ أهلية من عائلته وقبيلته، فهل سيتم تحريره خلال الشهر الفضيل؟ وما هو مبلغ الدية المطلوب لعتق رقبته؟ فقد تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي هذه التساؤلات مؤخرًا، لا سيما عبر منصة إكس. لذا وفي متابعةٍ منا للخبر السعودي المحلّي، خصصنا مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا لنوضح من خلاله تفاصيل تحرير رقبة عناد سعود الغضباني. كما سنرفق لكم قيمة الدية المطلوبة لتحريره وأرقام الحسابات المخصصة للتبرع من أجله. فابقوا معنا.

شاهد من هنا: عمار الحربي

حقيقة عتق رقبة عناد سعود الغضباني

انتشرت خلال الساعات الماضية تغريدات وهاشتاقات عبر منصة X إكس بخصوص عَتق رقبة عناد سعود الغضباني المواطن السعودي. إذ سعى ذوي عناد إلى إطلاق حملة لجمع التبرعات لسداد مبلغ الدية المطلوبة بحق تحرير ابنهم. وقد دعا الشيخ نايف بن سلطان الرقاص في بثٍ مسجل له عبر تويتر أهل الخير والنخوة إلى التبرع والمساهمة في الدية، شاكرًا لهم فضلهم وداعيًا لهم بأن يكون ذلك في موازين أعمالهم.

ما قيمة الدية لعتق رقبة عناد سعود الغضباني

إنّ قيمة مبلغ الدية المطلوب لعَتق رقبة عناد سعود الغضباني هو 50 مليون ريال سعودي. إذ يأمل أهل الشاب جمع المبلغ من تبرعات أهالي الخير بسرعة وتحرير ابنهم مما هو فيه. وقد نشر ذوي عناد تغريدة عبر حسابهم الخاص على تويتر خلال الساعات الماضية، تفيد تمديد مهلة دفع الدية إلى تاريخ 30 / 12 / 1445 مع تخفيض قيمتها إلى 15 مليون ريال سعودي.

ما قيمة الدية لعتق رقبة عناد سعود الغضباني

كيفية التبرع لعتق رقبة عناد سعود الغضباني

يمكن للراغبين بالتبرع في سبيل تحرير رقبَة عناد سعود الغضباني، إرسال تبرعاتهم على أرقام الحسابات الشخصية أو البنكية التابعة لمصرف الراجحي في إمارة الرياض وهي كالتالي:

  • رقم الحساب: 101608010259941.
  • رقم الآيبان: SA:630000101608010259941.
  • رقم الهاتف للتواصل: 0505215879.

من هو عناد سعود الغضباني

عناد سعود الغضباني هو شابٌ سعودي الجنسية من مواليد الرياض في مقتبل العمر، يتنمي إلى قبيلة العتيبية. وقد انتشر اسمه مؤخرًا عبر السوشيال ميديا بعد مطالبات عائلته وقبيلته بعتق رقبته خلال أيام العشر الأواخر من رمضان. كما دعوا إلى فتح باب التبرعات لمساعدتهم في جمع مبلغ الدية المطلوبة لتحرير ولدهم الشاب.

 

بهذا القدر من المعلومات نختم مقالنا وقد أوجزنا لكم من خلاله حقيقة وتفاصيل عَتق رقبة عناد سعود الغضباني. كما أرفقتنا مبلغ الدية المطلوب لتحريره مع أرقام الحسابات الخاصة بمصرف الراجحي لمن يرغب بالمشاركة في حملة التبرعات لفك أسره.