من هو عبد العزيز الزعتري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبد العزيز الزعتري ويكيبيديا السيرة الذاتية

عبد العزيز الزعتري ذلك الشاب الرياضي الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة. وخاصةً بعد حادثة وفاته المحزنة التي هزت قلوب محبيه وعائلته. حيث اجتمعت في شخصية عبد العزيز حبه للحيوانات وتفانيه في عمله، بالإضافة إلى مهارته في رياضة الدراجات المائية، ولكن كان للقدر رأي آخر ليقلب مصير هذا الشّاب  مغادرًا عالمنا بطريقة مأساوية. وانطلاقًا مما سبق خصصنا لكم مقالنا الآتي من موقع اتصالاتنا لنطلعكم على هوية عبد العزيز الزعتري، مرورًا بسيرته الذاتية وتفاصيل حادث موته المروع، هيا ينا.

عبد العزيز الزعتري ويكيبيديا

عبد العزيز الزعتري هو لاعب كويتي الجنسية، لعب في رياضة الدراجات المائية وكان يمثل المنتخب الكويتي في هذه الرياضة. بدأ مشواره الرياضي في عام 2008 ميلادي مع نادي البحري، كما شارك في العديد من البطولات المحلية باسم النادي ومثل المنتخب الكويتي في المحافل الإقليمية والدولية، علاوةً على ذلك، فقد شارك الزعتري في اللجان التنظيمية لمسابقات الزوارق السريعة، وكان يشغل منصب رئيس الجمعية الكويتية لحماية الحيوان حتى وافته المنية.

عبد العزيز الزعتري ويكيبيديا
عبد العزيز الزعتري ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: الشيخ صباح السالم الصباح

عبد العزيز الزعتري السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للشاب عبد العزيز الزعتري بالمعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: عبد العزيز الزعتري.
  • ثم مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • كذلك تاريخ الميلاد: 1989 ميلادي.
  • الجنسية: الكويتية.
  • ثم اللغة الأم: اللغة العربية.
  • كذلك المهنة: لاعب في رياضة الدراجات المائية.
  • تاريخ الوفاة: 10 أبريل 2022.
  • سبب الوفاة: إطلاق نار.

كم عمر عبد العزيز الزعتري

يبلغ عبد العزيز من العمر 34 عامًا فهو من مواليد 1989 ميلادي. وكان معروف عن الشاب عبد العزيز حبه للحيوانات والرفق بها، بالإضافة إلى شخصيته الهادئة والمبتسمة وهو الأمر الذي جعل الحزن يخيم على أوساط محبيه وعائلته.

مقتل عبد العزيز الزعتري

أعلنت مصادر الإعلام الرسمية عن مقتل الشاب عبد العزيز في 10 أبريل عام 2023 ميلادي عن طريق طلق ناري خرج من سلاح الجاني، واستقر في جسد المغدور أمام منزله ولم يعرف إلى هذه اللحظة أسباب القتل الحقيقية.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا حول هوية عبد العزيز الزعتري، ذاكرين لكم سيرته الذاتية مع تفاصيل حادثة وفاته، وأخيرًا نسأل الله أن يدخله فسيح جناته.