حصريا.. سبب طرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة؛ إليك تفاصيل ما حدث

حصريا.. سبب طرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة؛ إليك تفاصيل ما حدث

طرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة؛ الخبر الذي أثار استنكار المشاهدين والمتابعين العرب حول العالم. لا سيما أن اسم خديجة بن قنة بحد ذاته كافي لتغيير موازين أي ساحة إعلامية. خاصة وأنها من الشخصيات العربية المختارة، لتكون وجه إعلامي لاقى عدد كبير من رؤساء الدول، وقد استطاعت بحرفتيها ومنهيتها إثراء النقاش العام بصحافة قوية  استخلصت من خلالها المعلومات التي يرغب الناس بمعرفتها، وجعلت المشاهدين يدركون الأمور بشكل أفضل. فما حقيقة الأخبار المنتشرة في عناوين الصحف والنشرات الإخبارية، وما هي المستجدات في حياة الإعلامية خديجة، إضافة إلى الكثير من الأسئلة التي يرغب المتابعين بالاطلاع عليها وتحري مصداقيتها، لذلك أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا، لنشبع الفضول بالحقيقة البحتة، فابقوا معنا للاطلاع عليها.

اقرأ أيضًا: طرد فيصل القاسم من قناة الجزيرة 

سبب طرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة

سبب طرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة حسب ما تناقلته وسائل إعلامية هو خبر عاري عن الصحة، نتج عن غياب الإعلامية لمدة تجاوزت عامين عن شاشة قناة الجزيرة القطرية. كما انتشرت الأقاويل حول خبر إلقاء القبض عليها، بعد عملها ضمن القناة لأكثر من 20 عام.

طرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة
طرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة

 

حقيقة طرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة

إن خبر إقالة خديجة بن قنة من قناة الجزيرة عاري عن الصحة، وقد خرجت الإعلامية خديجة عن صمتها لتنفي الخبر، ولتوضح للجمهور سبب اختفائها، ردًا على الإشاعات والأقاويل التي كثرت في الفترة الأخيرة. كما وقد قالت “هنا يموت قاسي”، التي لها دلالات كثيرة.

رد خديجة بن قنة على خبر طردها

كشفت الإعلامية خديجة بن قنة أنها تعرضت لوعكة صحية، أجبرتها على الابتعاد غير معروف المهلة عن الساحةالإعلامية. كما عرّفت عن خطأ طبي كان من الممكن أن يودي بحياتها.

طرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة

نفت الإعلامية خديجة بن قنة خبر إقالتها من قناة الجزيرة، كما نفت استقالتها، أو إقالتها. حيث بينت أن الأزمة الصحية التي كان من الممكن أن تودي بحياتها نتيجة خطأ طبي، كان السبب في غيابها عن الإعلام.

من هي خديجة بن قنة مذيعة قناة الجزيرة

خديجة بن قنة مذيعة وإعلامية جزائرية مشهورة، أجرت مقابلات سياسية عديدة كانت ذات مغزى بنزاهة تامة مع عدد من ورؤساء الدول مثل رئيس تركيا رجب طيب أردوغان، ورئيي وزراء فرنسا السابق دومينيك دو فيلبان، ورئيس ليبيا الراحل معمر القذافي الذي اختارها لتجري الحوار معه، كذلك أجرت لقاء مع رئيس إيران محمود أحمدي نجاد وكان لقاء مباشر غير مسجل في ذكرى عاشوراء،

مذيعة الجزيرة خديجة بن قنة السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول الإعلامية خديجة بن قنة ، كما يلي:

  • الاسم الكامل: خديجة بن قنة.
  • مكان الولادة: الجزائر.
  • الجنسية: جزائرية.
  • تاريخ الولادة: 1965.
  • المؤهل العلمي: إجازة في قسم الإذاعة والتلفزة من معهد الإعلام في جامعة الجزائر. كما درست في
    • كما درست علم الصحافة في معهد في فرنسا.

برامج خديجة بن قنة مذيعة قناة الجزيرة

قدمت الإعلامية خديجة بن قنة عدد من البرامج على قناة الجزيرة مثل:

  • برنامج الشريعة والحياة.
  • للنساء فقط.
  • ما وراء الخبر.

كم راتب خديجة بن قنة مذيعة قناة الجزيرة

إن راتب خديجة بن قنة مذيعة قناة الجزيرة من أعلى رواتب الموظفين  في الوطن العربي، حيث تتقاضى 8000 دولار شهريًا. وقد استطاعت بعملها المثمر أن تتصدر بثروتها التي جمعتها عناوين الصحف بخبر أنها أغنى من بنت الوليد بن طلال.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن سَبَبُ طَرْدِ خَدِيجَة بْنْ قِنَّة مِنْ قَنَاةِ اَلْجَزِيرَةِ؛ حيث ذكرنا كل الزوايا المتعلقة بهذا الخبر، وقد مررنا قليًلا لاستعراض السيرة الذاتية والمهنية للإعلامية الموهوبة، وقد ذكرنا أبرز التفاصيل في حياتها كإعلامية. راجين أن نكون قدمنا ما يكفي لتوضيح حقيقة المعلومات المتداولة