طاقم العمل في مسلسل الدولة العميقة 2024

طاقم العمل في مسلسل الدولة العميقة 2024

طاقم العمل في مسلسل الدولة العميقة، الذين صنعوا المسلسل الكويتي المميز، الذي أطلق حديثًا إلى مواقع العرض. لتبدأ فيها الدراما والتشويق بالتسلل إلى السّاعات اليومية للمشاهدين، بدءًا من فكرة المسلسل المختلفة عن المعتاد في الدراما الخليجية. والتي تصدرت الترند، كمنافس للأفلام الأجنبية العالمية. كذلك؛ بعد تعليقات المتابعين الذين شدّهم العمل من أول لحظة، حتى آخر لحظة في الحلقات الأولى. وانطلاقًا من أسئلة المتابعين، التي شدها الإعجاب، نعرض في مقالتنا على منصة اتصالاتنا، الإجابات عن أسماء من صنع العمل،إضافة للممثلين في مسلسل الدولة العميقة، وعن عدد الحلقات، وموعد العرض، ويكون حسن الختام بشرح القصة بشكل مختصر، لترك باب الغموض مغلق، فابقوا معنا.

طاقم عمل مسلسل الدولة العميقة

عمل على إخراج مسلسل الدولة العميقة المخرج سعيد الماروق، وقد احتاج العمل مدة سنة ونصف من أجل تصوير ومونتاج المسلسل لإخراجه تبعًا لنظرة سعيد الماروق. ونضيف إلى ذلك؛ أن العمل من تأليف فيصل البلوشي. بينما؛ الموسيقى التصويرية فكانت للموسيقار يوسف كروم. كذلك؛ فقد عمل على الإنتاج شركة شاشا الكويتية.

طاقم العمل في مسلسل الدولة العميقة
طاقم العمل في مسلسل الدولة العميقة

اسماء الممثلين في مسلسل الدولة العميقة

شارك في أدوار البطولة كلًا من الممثل بشار الشطي، إضافة إلى  الممثل سعد الفرج. وقد شارك في صناعة المسلسل أسماء عرّبية فقط، ولم يشارك أي شخص أجنبي في العمل. لذلك فقد وقع اختيار شخصيات التمثيل على الأسماء التالية:

  • الممثل فيصل العميري، وجاسم النبهان.
  • إضافة إلى فهد عبدالمحسن، و ونواف العلي.
  • كذلك؛ شارك الفنان يعقوب عبدالله، وخالد البريكي.
  • والفنانة البلوغر روان بن حسين تعلن، زينب بهمن.
  • وشارك عبدالقدوس إسماعيل، وحسين مال الله، وخالد المظفر.
  • أبهرني أداء الفنانين

موعد عرض مسلسل الدولة العميقة

أطلق مسلسل الدولة العميقة لأول مرّة مساء يوم الخميس 4 يناير في مطلع العام 2024 على منصة نتفليكس المشهورة. وقد لفتت المشاهد المصوّرة في كل من لبنان وتركيا وكوبا عين المشاهدين. كما نذكر أن العمل يعرض على منصة شاشا shasha الإلكترونية، أو عبر التطبيق المخصص لها.

من هنا👈تعرف المزيد حول: موعد عرض مسلسل الدولة العميقة.

عدد حلقات مسلسل الدولة العميقة

يتكون مسلسل الدولة العميقة من 8 حلقات، شارك في صناعتهم أيادي عربية فقط، بنظرة عالمية. كما استطاعت أن تنافس الأعمال الأجنبية بجودتها، وحسن تصويرها، وتسلسل الأفكار فيها. وقد نزل المسلسل على منصة نتفليكس.

مشاهدة مسلسل الدولة العميقة

يمكن مشاهدة حلقات مسلسل الدولة العميقة عبر منصة شاشة الكويتية من خلال الرابط التالي shasha.com. كما يمكن متابعة الحلقات التي نزلت على مواقع العرض، أو القادمة من خلال منصة نتفليكس عبر اللينك التالي netflix.com.

قصة مسلسل الدولة العميقة

يناقش مسلسل الدولة العميقة أحداث سياسية كبيرة مثل صفقة طيارات فاسدة، بين دولتي الكويت وكوبا. والتي من المفترض أنها تعمل بجدارة، حتى حادثة تحطم طائرة حربية، تعطلت أثناء طيرانها. مسببة استشهاد قائد الطيارة، دون سبب واضح، فالطيارات جديدة ومصممة بتكنولوجيا حديثة عالية الدقة. وبهذا تبدأ رحلة البحث عن الأسرار والخبايا، من قبل الضابطين بشار وخالد الذين يتوليّان أمر التحقيق لتبرئة صديقهما الشهيد. ليكتشفا فضيحة تورّط مسئول حكومي وهو عدنان وزير الامن القومي في القضية. بعد ذلك؛ توجه النائبة شيخة تهمة التقصير ووجود عيوب بشحنة الطائرة التي شحنت إلى الكويت، من الشركة الفرنسية للوزير عدنان. ثم تتصاعد الأحداث لاحقًا، بعد حادثة تفجير مسجد الإمام الصادق، مسببة استشهاد 27 شخص من المصلّين، وإصابة 127 آخرين، فمن البصمات السوداء خلف الأمر، وما طرق التهرب من الحقيقة والعقوبة، وكيف سيأخذ الحق مجراه، أحداث مشوقة يلقي المسلسل عليها الضوء.

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتتا التي عرضت اسماء طاقم العمل في مسلسل الدولة العميقة، الذي لفت نظر جمهور المسلسلات البوليسية، المتشوق لغرابة الأحداث في العمل الجديد الخليجي، كما حدّثنا عن الممثلين في مسلسل الدولة العميقة، كذلك باقي تفاصيل العمل ، آملين لكم مسك الختام.