قبل العرض.. من هو ضيف رامز جلال اليوم الأحد 28 رمضان 2024؟

قبل العرض.. من هو ضيف رامز جلال اليوم الأحد 28 رمضان 2024؟

ضيف رامز جلال اليوم 28 رمضان، التي من المتوقع أن تكون مثيرة مثل الحلقة 27 منه، وذلك بعد فشل رامز جلال في مصالحة ضيفي هذه الحلقة. ومن الجدير بالذكر، أنه سوف تشهد الحلقات الأخيرة القادمة حماس وتشويق وذلك مقارنةً بالحلقات السابقة منه. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى ضَيف رامز جلال 28 رمضان. بالإضافة إلى ذكر موعد عرض الحلقة 28 من هذا البرنامج الكوميدي، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: ضيف رامز جلال اليوم 27 رمضان

من هو ضيف رامز جلال اليوم 28 رمضان

لم يتم التعرف إلى ضيف الحلقة 28 من برنامج رامز جلال المشهور. وكما اعتدنا أن يظل اسم الضيف أو عمله أو أي تفاصيل أخرى قد تشير إلى شخصيته أو تساعد في التعرف عليها مجهول للحضور. ولكن يتم الإعلان عن هوية هذه الشخصية من قبل مقدم البرنامج رامز جلال، حيث يقوم بنشر ذلك عبر حسابه الرسمي على منصة الانستغرام.

موعد الحلقة 28 من برنامج رامز جاب من الاخر

سوف يتم عرض الحلقة 28 من برنامج رامز جاب من الاخر في يوم الأحد، في تاريخ السابع من شهر نيسان / أبريل في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 28 من شهر رمضان في عام 1445 هـ.

اضغط هنا 👈: ضيف رامز جلال اليوم الاثنين 29 رمضان

ضيف رامز جلال 27 رمضان

إنّ ضيف الحلقة 27 من برنامج رامز جاب من الاخر هم:

  • مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.
  • كذلك طليقته ريم طارق.

استقبل رامز جلال الضيفين بسخرية منهم، قائلًا: الزوجة المكلومة والزوج المقفوش. فيما رفض الثنائي اكمال الحلقة، وإليكم أبرز ما جاء في هذه الحلقة:

قامت ريم طارق طليقة حسن شاكوش في تحطيم ديكور برنامج رامز جلال فور اكتشاف وقوعها في مقلب مع حسن شاكوش، حيث دخلت في نوبة غضب وعصبية من رامز جلال. وبدوره اعتذر رامز من ريم، وذلك لاعتقاده أن الخلاف بينها وبين طليقها كان من الممكن حلّه. وفيما يتعلق بحسن شاكوش فقد طلب من رامز جلال أن يخرجه أو يسمح لطليقته بالمغادرة، حيث أكدّ أن مشاكله مع طليقته أكبر مما يتخيل رامز جلال.

 ضيف رامز جلال 28 رمضان
ضيف رامز جلال 28 رمضان

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد اختتمنا مقالنا الذي كان بعنوان من هو ضَيف رامز جلال اليوم 28 رمضان. كما تعرفنا معًا إلى موعد عرض الحلقة 28 من برنامج رامز جاب من الاخر. بالإضافة إلى ذكر أبرز التفاصيل المهمة التي شهدتها الحلقة 27 من برنامج رامز جلال.