قبل العرض.. من هو ضيف رامز جلال اليوم الخميس 25 رمضان 2024؟

قبل العرض.. من هو ضيف رامز جلال اليوم الخميس 25 رمضان 2024؟

ضيف رامز جلال اليوم 25 رمضان، والذي يعتبر من البرامج الكوميدية التي تضيف جرعة إيجابية إلى الأفراد الصائمين، وهم يتناولون وجبة الإفطار. كما وجرت العادة يتم استضافة الضيوف في البداية وفق لقاء حواري معهم، وبعد ذلك تبدأ حلقة المقالب الفعلية في هؤلاء الضيوف المشهورين. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى ضَيف رامز جلال 25 رمضان. مع ذكر عدد حلقات برنامج رامز جلال، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: ضيف رامز جلال 24 رمضان

من هو ضيف رامز جلال اليوم 25 رمضان

لم يعرف بعد ضيف الحلقة 25 من برنامج رامز جاب من الاخر. ولكن في حال وجود الرغبة وحثّ الفضول على معرفته، يمكنكم متابعة صفحة الممثل المصري رامز جلال على منصة الانستغرام، حيث يقوم بنشر أسماء ضيفيه قبل بدء الحلقة بدقائق قليلة.

موعد الحلقة 25 من برنامج رامز جاب من الاخر

إنّ موعد عرض الحلقة 25 من برنامج رامز جلال في يوم الخميس، في تاريخ الرابع من شهر نيسان / أبريل في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 25 من شهر رمضان في عام 1445 هـ.

ضيف رامز جلال 24 رمضان

إنّ ضيفي الحلقة 24 من برنامج رامز جاب من الاخر هم:

  • الممثلة المصرية إسراء عبد الفتاح.
  • كذلك الممثل المصري حمدي المرغني.
ضيف رامز جلال 25 رمضان
ضيف رامز جلال 25 رمضان

عدد حلقات برنامج رامز جلال

إنّ عدد حلقات برنامج رامز جاب من الاخر هو 30 حلقة. مقسمة على عدد أيام شهر رمضان الكريم، وذلك بمعدل عرض حلقة واحدة يوميًا. كذلك إنّ مدة عرض الحلقة يبلغ حوالي 30-35 دقيقة متواصلة.

مشاهدة برنامج رامز جلال بث مباشر

كما يمكنكم حضور البث المباشر لجميع حلقات برنامج رامز جلال وعلى الأخص الحلقة 25 منه، من خلال رابط منصة شاهد، وهو: shahid.mbc.com. كما ويمكنكم من خلال هذه المنصة الاستمتاع بجودة العرض العالية، ودون أي فواصل إعلانية تذكر.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو ضيف رامز جلال 25 رمضان. حيث تعرفنا معًا إلى عدد حلقات برنامج رامز جلال. مع توضيح موعد عرض الحلقة 25 من هذا البرنامج الكوميدي. بالإضافة إلى ذكر أسماء ضَيفي الحلقة 24 من برنامج رامز جلال.