قبل العرض.. من هو ضيف رامز جلال اليوم الجمعة 19 رمضان 2024؟

قبل العرض.. من هو ضيف رامز جلال اليوم الجمعة 19 رمضان 2024؟

ضيف رامز جلال اليوم 19 رمضان، الضيف العربي الذي من المقرر أن يقع في فخ وشباك الممثل المصري رامز جلال. وكما اعتدنا أن يتم في برنامج رامز جاب من الاخر مصالحة طرفين من المشاهير، من الذين يوجد بينهما سوء فهم أو مشكلة سابقة. وبناءً على ما تقدم سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى ضَيف رامز جلال 19 رمضان. بالإضافة إلى تسليط الضوء على موعد عرض الحلقة 19 من برنامج رامز جاب من الاخر، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: ضيف رامز جلال 18 رمضان

ضيف رامز جلال اليوم 19 رمضان

لم يعرف من هو ضيف رامز جلال اليوم 19 رمضان. ولكن يتم معرفة اسم هذا الضيف بعد بدء الحلقة 19 من برنامج رامز جاب من الاخر.

من هو ضيف رامز جلال 18 رمضان

إنّ ضيف رامز جلال الحلقة 18 رمضان هم:

  • الممثلة السعودية أصايل محمد، والتي وصفها رامز جلال قائلًا: “مضيفة في الطيران السنغافوري”.
  • الممثل والمنتج السعودي حسن عسيري، والذي استلمه رامز جلال وقال له: “سوبر مان العرب، ده فيست ولا مرتبة بحر”.

حيث قال مقدم البرنامج رامز جلال ما يلي في بداية الحلقة:

حلقة النهاردة بصلح بيها خطأ قديم، من كام سنة استضفت زميل من السعودية، وقرصت عليه شوية، لدرجة إنه صوت زي الولية، والناس نسيوا تاريخه كله وافتكروا الحلقة ديا، مكانش قصدي أعرضه للإهانة والتجريح، رغم إنه شتمني وقال كلام قبيح. كما تابع: جايبه النهاردة مع نجمة شابة من نفس البلد، عشان نشوف يدافع عنها أو لا، ونشوف الصبر والجلد، خذ فرصتك واثبت للناس جرأتك، دافع عن المزة وورينا قوتك.

ضيف رامز جلال اليوم 19 رمضان
ضَيف رامز جلال 19 رمضان

موعد الحلقة 19 من برنامج رامز جلال

إنّ موعد الحلقة 19 من برنامج رامز جاب من الاخر في يوم الجمعة، في تاريخ 29 من شهر آذار/ مارس في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 19 من شهر رمضان في عام 1445 هـ.

وإلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو ضَيف رامز جلال اليَوم 19 رمضان. حيث تعرفنا معًا إلى ضيف الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الاخر. بالإضافة إلى ذكر موعد عرض الحلقة 19 من برنامج رامز جلال المشهور.