حصريا.. صور هتان شطا المواطن الذي اختفى في مصر

حصريا.. صور هتان شطا المواطن الذي اختفى في مصر

صور هتان شطا، المواطن السعودي الذي فقد في دولة مصر منذ حوالي الشهر وأكثر. كما ويتصدر هتان التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال تفعيل هاشتاغات مخصصة باسمه #هتان_شطا، أو عبر هاشتاغ #مفقود_مصر، والتي يتم تداولها بشكلٍ واسع للغاية، والتي تحث السلطات الأمنية المصرية على بذل المزيد من الجهود. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى صور هتان شطا، مع ذكر تفاصيل اختفاء هتان شطا، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: المواطن السعودي الذي اختفي في القاهرة

صور هتان شطا

إنّ صور هتان شطا تكون وفق ما يلي:

  • صورة هتان التي تم رصدها من قبل كاميرات المراقبة:

حصريا.. صور هتان شطا المواطن الذي اختفى في مصر

  • صورة توضح شكل هتان شطا:

حصريا.. صور هتان شطا المواطن الذي اختفى في مصر

  • كذلك صورة نداء من أهل هتان إلى أهلهم في مصر:

قصة هتان شطا

قصة هتان شطا المواطن السعودي الذي فقد التواصل معه بعد رحيله إلى جمهورية مصر العربية، منذ تاريخ 22/4/2024 م. كما وقد سافر المواطن السعودي هتان إلى مصر في عيد الفطر، وبقي على تواصل دائم مع عائلته. إلا أن جاء يوم الإثنين حيث لم تتمكن أسرته من الوصول إليه، ولذلك قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية على الفور. وفي أحدث التطورات المتعلقة بقصته هو عدم تعرض هتان للسرقة ولأي حادث جنائي يذكر.

اضغط هنا 👈: نهى محمود سالم

تفاصيل اختفاء هتان شطا

إنّ تفاصيل اختفاء هتان شطا تم توضيحها من قبل أخوه هاني شطا وفق المضمون التالي:

الأسرة في حالة استنفار وما زلنا نبحث عنه، مشيرًا إلى أن أسرته تعيش حالة صعبة نتيجة فقدانه، وعدم توفر المعلومات الكافية حوله. كما أوضح أن هتان متزوج وله ابنة، إذ إنه ذهب لمصر من أجل الدراسة وتطوير خبراته في مجال عمله الخاص بالاستشارات التدريبية. وأكد أنه جرى إبلاغ الجهات الأمنية منذ لحظة فقد هتان، وكنا قبلها على تواصل دائم معه. وأيضًا تابع: لا يزال اختفاء شقيقي هتان شطا يكتنفه الغموض، إذ أن المعلومات المتوفرة لدينا قليلة، والجهات الأمنية في مصر تقوم بالتحري حول الملابسات كافة لمعرفة مصيره، ولا يزال البحث جاريًا.

التطورات الأخيرة في قصة اختفاء هتان شطا

فيما يخص التطورات الأخيرة في قصة اختفاء هتان شطا ردت السفارة السعودية في القاهرة وفق بيان رسمي لها يحمل المضمون التالي:

بالإشارة إلى الاستفسارات المتعلقة باختفاء المواطن هتان بن غازي شطا في مدينة القاهرة. تود السفارة التوضيح أنه منذ اليوم الأول لاختفاء المواطن باشرت إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر، التي شرعت فورًا في اجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه. مستعينة في ذلك بكاميرات المراقبة المتوفرة لديها. حيث تمكنت الكاميرات من تسجيل خروجه من المنطقة التي يسكن فيها بحي التجمع الخامس قبل اختفائه.

ولا يزال البحث المكثف جاري عن المواطن من قبل الجهات الأمنية، بمتابعة وثيقة من السفارة، وبالتنسيق مع أسرة المواطن.

ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يكلل هذه الجهود الحثيثة بالنجاح وأن يعود المواطن سالمًا إلى أهله وذويه.

 من هو هتان شطا

هتان غازي عباس شطا المواطن الذي يحمل الجنسية العربية السعودية. ولد في المملكة العربية السعودية ونشأ بها. عمره غير معروف، فلا توجد بعد تفاصيل كافية حول تاريخ ولادته، ولكن يرجح أنه في الثلاثينيات أو الأربعينيات من عمره.

يعمل هتان كـ مدرب حياة، وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. كما أنه متزوج ولديه ابنة واحدة فقط. سافر هتان إلى مصر من أجل الدراسة وتطوير خبراته، ولكنه اختفى في ظروف غامضة في يوم الإثنين في تاريخ 22/4/2024، ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

هتان شطا السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية لـ هتان شطا وفق التالي:

  • الاسم الكامل: هتان غازي عباس شطا.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • مكان الولادة: في المملكة العربية السعودية.
  • كذلك العمر: غير معروف.
  • الجنسية: العربية السعودية.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • كذلك مكان الإقامة: في المملكة العربية السعودية.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • المهنة: مدرب حياة، وناشط على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • كذلك عدد الأبناء: طفلة واحدة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان صور هتان شطا. حيث تعرفنا معًا إلى تفاصيل اختفاء المواطن السعودي هتان شطا. بالإضافة إلى ذكر قصة هتان شطا، وأبرز تفاصيل السيرة الذاتية المتوفرة حوله.