شاهد.. زفاف بسمة داود وهاني سرحان بالصور والفيديو

شاهد.. زفاف بسمة داود وهاني سرحان بالصور والفيديو

صور وفيديو زفاف بسمة داود وهاني سرحان، الذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي بجمالهما وأناقتهما وقصة حبهما التي كانت أقرب إلى قصص الخيال. الأمر الذي جعل جمهور هذا الثنائي الجميل يترقب اللحظات الأولى التي سيشاركون بها صور زفافهما ومقاطع الفيديو للحفل الأسطوري الذي أقاموه. لذلك وعبر منصة اتصالاتنا، سنرفق لكم صور عقد قران بسمة داود وهاني سرحان. بالإضافة إلى ذلك، سنشارككم بأول مقطع فيديو من زفاف بسمة وهاني سرحان. تابعوا معنا.

شاهد من هنا: صور اريج الاحمري زوجة عبدالله الودعاني.

زفاف بسمة داود وهاني سرحان

زفاف بسمة داود وهاني سرحان الذي تم الاحتفال به يوم أمس الثلاثاء بجو عائلي حميمي ضمن أحد أبرز المناطق الأثرية في مصر. حيث تم إقامة حفل زفاف السيناريست هاني سرحان على الممثلة الشابة بسمة في صحن مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة. الأمر الذي جعل حفل زفافهما أشبه بالحفلات الأسطورية التاريخية والتي لقت إعجاب الكثير من جماهيرهم.

صور وفيديو زفاف بسمة داود وهاني سرحان

زفاف بسمة داود وهاني سرحان بالصور

إليكم الصور الأولى من زفاف بسمة داود وهاني سرحان بدقة عالية كما يلي:

صور وفيديو زفاف بسمة داود وهاني سرحان

زفاف بسمة داود وهاني سرحان بالفيديو

يمكن مشاهدة فيديو زفاف بسمة داود وهاني سرحان لحظة عقد القران في حفل الزفاف من هنا:

صور اطلالة بسمة داود في حفل زفافها

اتسمت إطلالة الممثلة المصرية بسمة داود في حفل زفافها على المؤلف هاني بالبساطة وعدم التكلف. لكن بالوقت ذاته ظهرت بسمة داود بكامل أناقتها بفستان أبيض طويل وطرحة ناعمة تصل إلى الأرض. لتكمل إطلالتها بتسريحة شعر مفرودة بسيطة ومكياج هادئ أظهر جمال وجهها. حيث أضافت بعض المجوهرات الثمينة إلى إطلالتها وباقة من الورود البيضاء الفريدة. حيث يمكن مشاهدة صور بسمة داود بفستان الزفاف من هنا.

صور اطلالة بسمة داود في حفل الزفاف

شاهد من هنا: زفاف تامر عاشور ونانسي نور.

صور زفاف هاني سرحان وبسمة في القلعة

إليكم أبرز الصور الجديدة للمؤلف المصري هاني سرحان وزوجته بسمة في القلعة الأثرية لحظة إقامة جلسة تصوير الزفاف كما يلي:

هاني سرحان يحتفل بزفافه على بسمة داود

احتفل هاني سرحان بزفافه على بسمة داود بحضور كبير من النجوم والممثلين والإعلاميين والمشاهير بأجواء وزينة تاريخية. حيث تظهر مقاطع الفيديو المتداولة لحفل الزفاف استقبال المعازيم للثنائي بالزغاريد والأغاني بأجواء من الرقص والفرح. كما تميز حفل الزفاف بالرقصة الأولى التي جمعت العروسين والتي أثارت إعجاب الجميع. حيث يمكن مشاهدة فيديو اللحظات الأولى لدخول هاني سرحان وبسمة داود إلى قاعة الزفاف من هنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول شاهد.. زفاف بسمة داود وهاني سرحان بالصور والفيديو. الذي أرفقنا لكم من خلاله الصور الأولى من عقد قران بسمة داود وهاني سرحان. بالإضافة إلى ذلك، شاركنا معكم اللحظات الأولى لدخول العريسين إلى قاعة الزفاف ضمن هتافات وزغاريد الأصحاب والعائلة. حيث نتمنى عبر منصة اتصالاتنا كل التوفيق للمؤلف هاني سرحان وزوجته الشابة بسمة داود.