“وديني لأدبحها” شقيقة نيرة أشرف تتلقى رسالة تهديد بالقتل.. تفاصيل كاملة

“وديني لأدبحها” شقيقة نيرة أشرف تتلقى رسالة تهديد بالقتل.. تفاصيل كاملة

شقيقة نيرة أشرف تتلقى رسالة تهديد بالقتل في حادثة أعادت إلى الأذهان تلك الجريمة المروعة التي راحت ضحيتها طالبة جامعة المنصورة أمام المارة وفي وضح النهار، ليعود اسم نيرة أشرف إلى الظهور بعد أن هزت قضيتها الرأي العام المصري والعربي في حزيران من العام الماضي 2022. واليوم تلقت شروق اشرف رسائل تهديد بأن يكون مصيرها هو مصير اختها نيرة في حال لم توافق على طلب الزواج. تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بتفاصيل شقيقة نيرة أشرف تتلقى رسالة تهديد بالقتل.

شقيقة نيرة أشرف تتلقى رسالة تهديد بالقتل

“وديني لادبحها” رسالة أرسلها أحد الشبان إلى الفتاة شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف، مهددًا شروق بأنها ستلاقي مصير شقيقتها في حال لكم تقبل الزواج منه. معيدًا إلى الذاكرة جريمة قتل طالبة جامعة المنصورة التي قلتها زميلها محمد عادل.

تفاصيل تهديد شروق شقيقة نيرة اشرف

تلقت شروق شقيقة نيرة اشرف تهديدات من أحد الأشخاص بالقتل في حال رفضها للزواج منه، متوعدًا إياها بمصير شقيقتها التي قتلت أمام أعين المارة في المنصورة.

وفي التفاصيل فقد ذكرت مصادر مقربة بأن والد نيرة أشرف توجه برفقة ابنته شروق إلى قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، وتم تحرير محضر يتهمان فيه الشاب بتهديد شروق أشرف بالقتل. مرفقين صورًا ضوئية بالرسائل التي أرسلها المتهم بالمحضر.

شقيقة نيرة أشرف تتلقى رسالة تهديد بالقتل

القبض على المتهم بتهديد شروق شقيقة نيرة اشرف

وعلى الفور وجهت الجهات المعنية بإلقاء القبض على المتهم بتهديد شروق، وتمكنت من القبض عليه خلال 24 ساعة من البلاغ المحرر ضده. وبعد التحقيق معه تبين أن المتهم قام بإرسال رسالة إلى والد نيرة أشرف عبر تطبيق التيك توك، أخبره فيها بأنه يريد الزواج من ابنته وإلا سيكون مصيرها نفس مصير شقيقتها نيرة، ثم عاد وأرسل رسالة إلى شروق عبر صفحتها على الفيسبوك.

ومن جهة أخرى، قالت شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف إن الشاب أرسل لها بأنه طالب في كلية الهندسة ويقطن في المعادي إلا أن التحقيقات كانت قد أثبتت المتهم طالب بأحد المعاهد ويعمل في مطعم ولا يقطن المعادي. كما تبين أن الشاب أخبرها بأن أحد أقاربها قام بدفعه لإرسال الرسائل إليها هي ووالدها بأنه يريد الزواج منها وفي حالة الرفض سيكون مصيرها مثل مصير شقيقتها نيرة.

في الختام، كان هذا كل ما يتعلق بتفاصيل شقيقة نيرة أشرف تتلقى رسالة تهديد بالقتل، تفاصيل كاملة. ويذكر بأن إدارة السجون المصرية كانت قد نفذت حكم الإعدام شنقًا بحق محمد عادل في 14 يونيو 2023 في سجن جمصة بمحافظة الدقهلية، بعد رفض الطعن المقدم من قبله.