فيديو سيدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها.. تفاصيل كاملة

فيديو سيدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها.. تفاصيل كاملة

 

فيديو سيدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها وضربهما بطريقة أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي والشارع المصري. حيث تناقلت الصفحات الإخبارية مقطع فيديو يوثق قيام سيدة بتعذيب شابين بواسطة كرباج، واجبارهم على تقبيل قدمها بطريقة مهينة ومذلة داخل منزلها. حيث تقدم المجني عليهما ببلاغ لمركز الشرطة في الجيزة، والذي بدوره وجه إلى فتح تحقيق في الحادثة. ونتيجة الجدل الواسع الذي أثارته الحادثة خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنقدم لكم فِيديو سَيدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها في كرداسة مصر، مع التفاصيل كاملة.

اقرأ أيضا: تسرب غاز في القرية الذكية

سيدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها

كشفت وزارة الداخلية في مصر ملابسات فيديو سيدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها، بعد أن تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “ضرب شابين بالكرباج واجبارهم على تقبيل قدم سيدة لشتمهما ابنها بكرداسة مصر”. وبعد التحقيق تبين أنه تم إبلاغ شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من قبل شخصين، (أحدهما عامل بمصنع ملابس ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ويقيمان بدائرة المركز)، بقيام كل من “ترزي” الذي يعمل بمصنع الملابس، ووالده ووالدته وشخصين آخرين بالتعدي عليهما بالضرب بطريقة مذلة ومهينة وتصويرهما.

فيديو سيدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها

فيديو سيدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها

شاهد فيديو سيدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها من خلال الرابط التالي:

سبب ضرب شابين واجبارهم على تقبيل قدم سيدة في كرداسة

إن سبب ضرب شابين واجبارهم على تقبيل قدم سيدة في كرداسة هو خلافات نشبت بينهما حول العمل. حيث قام المجني عليه بالإتصال هاتفيًا بـ “ترزي” وفي سبيل المزاح قام بتوجيه ألفاظ السب والشتم له ولأسرته.

سمعت والدته السب والشتم فردت عليه السب والشتم، وأبلغت زوجها الذي استعان بشخصين واصطحب المجني عليهما إلى منزلهم وتعدوا عليهما بالضرب وقاما بتحطيم هواتفهما المحمول وتصويرهما أثناء التعدى عليهما.

وبعد تطبيق الإجراءات القانونية تم ضبط المتهمين و بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه. وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي الختام، نكون قدمنا لكم فِيديو سيَدة كرداسة تجبر شابين على تقبيل قدمها.. مع التفاصيل الكاملة للواقعة التي هزت الشارع المصري والرأي العام. الذي طالب بضبط الفاعلين ومحاسبتهم جراء ما اقترفت يداهم.