سعر بيبسي لتر ونص و2 لتر الجديد في مصر 2024

سعر بيبسي لتر ونص و2 لتر الجديد في مصر 2024

سعر بيبسي الجديد في مصر، عبوات المشروبات الغازية التي شملها ارتفاع الأسعار المقرر من قبل شركة بيبسي كولا مصر. كما وأحدث ارتفاع أسعار بيبسي لتر ونص و2 لتر استياء الشعب المصري، حيث أصبح ثمنها مرتفعًا، هذا ما حثهم بالطبع على إيجاد بدائل محلية من المشروبات الغازية المتوفرة. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى سعر بيبسي لتر ونص و2 لتر الجديد في مصر، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

سعر بيبسي لتر ونص الجديد في مصر

إنّ سعر بيبسي لتر ونص الجديد في مصر هو 29.75 جنيه مصري، بدلًا من 25 جنيه مصري. حيث ارتفع سعر هذه العبوة ما يقارب حوالي 20%، أي بمقدار 4.75 جنيه مصري. وتكون أسعار صندوق البيبسي لتر ونص وفق التالي:

  • سعر بيع الصندوق المقترح للمستهلك والذي يتضمن 6 عبوات من المشروب الغازي بيبسي حوالي: 178.5 جنيه مصري.
  • كذلك يصل سعر تسليم السيارة بالجنيه المصري للصندوق / الكرتونة إلى: 173 جنيه مصري.

سعر بيبسي 2 لتر الجديد في مصر

ومع سعر بيبسي 2 لتر الجديد في مصر الذي بلغ 34.75 جنيه مصري، بعد ما كان 28 جنيه مصري. حيث قدّرت مقدار هذه الزيادة حوالي 6.75 جنيه مصري، وذلك وفق معدل زيادة بلغ 25%. كما تكون أسعار كرتونة بيبسي 2 لتر في مصر وفق التالي:

  • ثمن صندوق بيبسي 2 لتر الذي يتكون من 6 عبوات حوالي 208.5 جنيه مصري.
  • كذلك يكون سعر تسليم السيارة بالجنيه المصري للصندوق / الكرتونة حوالي 200 جنيه مصري.

متى بدأ تطبيق أسعار بيبسي الجديدة في مصر

لقد بدأ تطبيق أسعار بيبسي الجديدة في مصر اعتبارًا من يوم الأربعاء الماضي، والذي صادف أول أيام عيد الفطر السعيد. وذلك في تاريخ العاشر من شهر أبريل / نيسان في عام 2024 م، والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ الأول من شهر شوال في عام 1445 هـ.

سعر بيبسي
سعر بيبسي

ما هي أصناف بيبسي التي شملها ارتفاع الأسعار

إنّ أصناف بيبسي التي شملها ارتفاع الأسعار التي وضعتها شركة بيبسي كولا مصر هي:

  • عبوة 1.5 لتر بلاستك.
  • كذلك عبوة 2.5/2.43 لتر بلاستك.

ردة فعل التجار حول ارتفاع سعر بيبسي لتر ونص و2 لتر في مصر

إنّ ردة فعل التجار حول ارتفاع أسعار بيبسي كانت سلبية وغير متوقعة. حيث أدى هذا الارتفاع إلى زيادة حملات المقاطعة والعزوف عن شراء منتجات شركة بيبسي كولا مصر.

سبب ارتفاع أسعار بيبسي في مصر

يعود سبب ارتفاع سعر بيبسي لتر ونص و2 لتر في مصر إلى مقاطعة عدد كبير من المصريين لمنتجات شركة بيبسي كولا. هذا ما أدى إلى خسارات كبيرة في مبيعات هذه الشركة، وذلك بالتزامن مع حرب الكيان الصهيوني على قطاع غزة.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سِعر بيبسي لتر ونص الجديد في مَصر. كما تعرفنا معًا إلى سِعر بيبسي 2 لتر الجديد في مصر. مع ذكر أصناف بيبسي التي شملها ارتفاع الأسعار هذا، مع توضيح متى تم البدء بتطبيق هذه الأسعار الجديدة.