سجن الفنان محمد غنيم بسبب المشاكل زوجية؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سجن الفنان محمد غنيم بسبب المشاكل زوجية؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سجن الفنان محمد غنيم بسبب المشاكل الزوجية مع طليقته المذيعة رانيا الجبالي، يشعل مواقع التواصل الاجتماعي حاليًا. إذ أثارت قضية تأييد الحكم بحبس الممثل المصري “محمد غنيم” ثلاث سنوات ضجةً كبيرة، لا سيما بعد توجيه بلاغ من قبل زوجته السابقة واتهامه بتهديديها بالقتل. وسرعان ما انتشر الخبر عبر وسائل السوشيال ميديا من قبل المتابعين لمعرفة حيثيات الحكم وسببه المباشر، وهذا ما دفعنا لإعداد مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا لنزودكم بتفاصيل سجن الفنان محمد غنيم وسبب الحكم بسجنه، مرورًا بتوضيح العديد من المعلومات الخاصة بحياته ومشواره الفني. فابقوا معنا.

 اقرأ أيضًا: زوجة الفنان محمد غنيم

سجن الفنان محمد غنيم بسبب المشاكل الزوجية

أيدت محكمة الجنايات في جنوب القاهرة يوم الاثنين 24 يونيو / حزيران 2024م الحكم الصادر بسجن الفنان محمد غنيم لمدة 3 سنوات بعد اتهام طليقته رانيا نبيل له بتهديدها بالقتل علنًا.

سجن الفنان محمد غنيم بسبب المشاكل الزوجية

سبب سجن الفنان محمد غنيم

يرجع سبب سجن الممثل المصري محمد غنيم لمدة ثلاث سنوات إلى بلاغ مقدم من طليقته رانيا نبيل بتهديده لها بالقتل عبر الرسائل النصية ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد خلافات زوجية بينهما أدت إلى طلاقهما.

قصة خلاف الممثل محمد غنيم وطليقته

تعود تفاصيل خلاف الفنان محمد غنيم مع زوجته السابقة رانيا نبيل المشهورة برانيا الجبالي إلى عام 2022. حيث تقدمت رانيا ببلاغ ضد غنيم تتهمه فيه بتهديدها بالقتل كتابةً وشفهيًا، بوساطة امرأة تدعى زينب حسن. كذلك اتهمته بسبها وقذفها، مستخدمًا عبارات تخدش شرفها. فضلًا عن توجيه اتهام له بإفشاء خصوصيات حياتها الخاصة، وزعمه زواجها من رجلٍ آخر وهي على ذمته، سعيًا منه للحصول على مبلغ مالي.

وفي نهاية عام 2022، أصدرت محكمة جنوب القاهرة حكمًا غيابيًا بسجن محمد غنيم 3 سنوات نافذة، بتهمة تهديد طليقته. إلّا أنّ غنيم، قدّم طعنًا على الحكم وقتها. إلى أن أصدرت محكمة الجنايات بالقاهرة قرارها رقم 13 القاضي بتأييد حكم الحبس ضد غنيم في تاريخ 24 حزيران / يونيو 2024م، ليصبح ساري المفعول.

شاهد من هنا: سجن الاعلامية حليمة بولند

رد الفنان محمد غنيم على اتهامات زوجته

أشار الممثل المصري محمد غنيم إلى أنّ الاتهامات الواردة في بلاغ طليقته غير صحيحة. كما صرّح أن زوجته السابقة كانت تجمع بين زوجين في وقتٍ واحد، وأنه وجد عقد زواجها الأول في حقيبتها الخاصة. كما بيّن أن وثيقة زواجه منها مزورة من مأذون في محافظة المنوفية الذي اتفقت معه مسبقًا. وعندما واجهها بتلك الوثيقة أنكرت معرفتها بها، وإنها لم تتزوج من الشخص الآخر كما توّعدت بأنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية كي تثبت صحة كلامها.

رد الفنان محمد غنيم على اتهامات زوجته

محمد غنيم ويكيبيديا

محمد غنيم هو ممثل وطبيب مصري الجنسية من مواليد جمهورية مصر من العام 1961ميلادي. وهو حاليًا يبلغ من العمر 63 عامًا، نشأ في أسرة مصرية، تعتنق الدين الإسلامي. كما درس في المدارس الحكومية إلى أن حصل على شهادة البكالوريوس في الطب من جامعة الزقازيق. لكن محبته للفن دفعته باتجاه دخول عالم التمثيل لتكون أولى مشاركاته في مسلسل أشواق الحب، غير أنّ دوره في مسلسل أهل كايرو في العام 2010 كان بوابة العبور الأوسع له إلى عالم الشهرة والنجومية.

من هي رانيا نبيل

رانيا نبيل المعروفة باسم رانيا الجبالي هي زوجة الفنان محمد غنيم السابقة، وهي إعلامية ومذيعة مصرية مشهورة. ولدت في القاهرة في العام 1977م، تعتنق الديانة المسيحية، وحاصلة على بكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة. برزت رانيا نبيل في مجال الإعلام  في سن مبكر من خلال عملها كمذيعة في العديد من القنوات الفضائية المصرية، بما فيها قناة المحور والنهار، فضلًا عن شهرتها الواسعة من خلال انضمامها لفريق عمل ماسبيرو.

 

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا وقد بينا لكم تفاصيل سجن الفنان محمد غنيم بسبب المشاكل زوجية. كما أوضحنا سبب السجن وحيثيات الخلاف بين الممثل محمد غنيم وطليقته فضلًا عن ذكر أهم المعلومات الخاصة حوله حياتهما الشخصية.