سبب وفاة فيصل فخري السنوسي الصحفي المؤرخ الرياضي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة فيصل فخري السنوسي الصحفي المؤرخ الرياضي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة فيصل فخري السنوسي الصحفي المؤرخ الرياضي، الذي وافته المنية صباح اليوم، وقد أثر هذا الخبر في في قلوب الجماهير الاتحاديه، برحيل واحد من قامات الإعلام الليبية. فقد تركت بصمته في تاريخ كرة القدم الليبية الأثر الكبير. وانطلاقًا من خبر المنية المؤسف الذي بلغنا، والذي تسائل عن أسبابها كثيرون، كذلك من غايتنا في مواكبة كل جديد، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا ، لنشارك كل التفاصيل عن الراحل فيصل فخري السنوسي، وعن حياته الشخصية والمهنية، فلا تفوتوا فرصة التعرف عليه عن قرب.

وفاة فيصل فخري السنوسي الصحفي المؤرخ الرياضي

توفي فيصل فخري السنوسي الصحفي المؤرخ الرياضي صباح يوم السبت 18 ماي/ أيار 2024م. عن عمر يناهز 78 عام. وذلك بعد مسيرة حافلة موثقة بكتاباته في عدد من المجالات أهمها الرياضة.

<yoastmark class=

سبب وفاة فيصل فخري السنوسي الصحفي المؤرخ الرياضي

إن سبب وفاة فيصل فخري السنوسي الصحفي المؤرخ الرياضي هو تعرضه لوعكة صحية شديدة صباح يوم السبت 18 مايو 2024م. أودت بحياته.

من هو فيصل فخري السنوسي

فيصل فخري السنوسي صحفي ومؤرخ رياضي، ليبي الجنسية، من مواليد عام 1964. عمل في عدد من الصحف الليبية مثل صحيفة برقة، وصحيفة البشائر، كذلك صحيفة طرابلس الغرب، وجريدة الحقيقة، بالإضافة إلى جريدة الرقيب

فيصل فخري السنوسي ويكيبيديا

إن فيصل فخري السنوسي، ومؤلف ليبي، كتب في عدد من الصحف والجرائد. وقد تنوعت مجالات الكتابة الخاصة به. وكان أهمها في مجال الرياضة حيث نشر له عدد من المؤلفات أشهرها: كتاب دليل كاس العالم عام 1990م. كما كتب عدد من الكتب مثل: لمحات من تاريخ الكره الليبية، كذلك كتاب دليل كأس العالم عام 1994م. بالإضافة إلى كتاب نتائج مباريات الأندية الليبية مع الفرق الخارجية، وغيرها من المؤلفات.

فيصل فخري السنوسي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول الراحل فيصل فخري السنوسي، كما يلي:

الاسم  فيصل فخري السنوسي صفي الدين.
مكان الولادة مدينة درنة الليبية
تاريخ الولادة عام 1946م.
العمر  78 عام.
الجنسية الليبية.
المهنة صحفي ومؤرخ رياضي.
المناصب رئيس تحرير مجلة قورينا
الجوائز
  • جائزة الدولة التقديرية للصحافة عام 2021  في نسختها الأولى.
  • كذلك جائزة الشهيد مفتاح بوزيد للصحافة عام 2018 في نسختها الثانية.
الديانة الإسلام
الحالة الاجتماعية متزوج

إلى هذا القدر الكافي من المعلومات، نصل وإياكم لانتهاء سطور مقالنا لليوم الذي ذكرنا سبب وفاة فيصل فخري السنوسي الصحفي المؤرخ الرياضي، كما استعرضنا فيه أبرز التفاصيل عن حياة الراحل، راجين أن يتغمده الله بواسع رحمته.