سبب وفاة الملحن وليد جويد.. إليك تفاصيل الدفن والعزاء

سبب وفاة الملحن وليد جويد.. إليك تفاصيل الدفن والعزاء

سبب وفاة الملحن وليد جويد الذي وافته المنية اليوم السبت في التاسع من ديسمبر لعام 2023. حيث نعاه عدد كبير من الفنانين والشخصيات المعروفة في الوسط الفني والغنائي لما كان يمتلكه من سمعة طيبة وبصمة في عالم الفن المصري. ونتيجة الحزن والتساؤلات التي أثارها خبر الوفاة، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بسبب وفاة الملحن وليد جويد، بالإضافة إلى تفاصيل الدفن والعزاء.

وفاة الملحن وليد جويد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقلًا عن مصادر إعلامية خبر وفاة الملحن المصري وليد جويد صباح اليوم السبت 9/12/2023. وقد نشرت ابنته عبر صفحتها على الانترنت منشورًا تنعي فيه والدها الملحن، وذلك بعد مسيرة حافلة من الفن قدم فيها العديد من الألحان المميزة لمعظم الفنانين المعروفين في الوسط الفني مثل عمرو دياب وتامر عاشور.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة خالد حلمي 

سبب وفاة الملحن وليد جويد

توفي الملحن وليد جودي إثر إصابته لوعكة صحية داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة. حيث تم نقله إلى المستشفى وادخاله العناية المركزة منذ أيام، ولكنّه توفي اليوم تاركًا خلفه مسيرة حافلة من النّجاحات.

سبب وفاة الملحن وليد جويد.. إليك تفاصيل الدفن والعزاء

موعد دفن وعزاء الملحن وليد جويد

إن موعد دفن الملحن وليد جويد هو عقب صلاة العصر من يوم السبت 9/12 /2023 من مسجد المطافي بالإسماعيلية اليوم السبت، أمّا عن موعد العزاء فسيكون مقتصرًا على المقابر فقط.

من هو وليد جويد

وليد جويد هو ملحن مصري من محافظة الإسماعيلية. يمتلك شهرة واسعة في مجال التلحين والفن وله العديد من الأعمال الفنية المميزة، كما عمل مع أبرز نجوم الفن العربي مثل عمرو دياب. بالإضافة إلى الأدعية الدينية التي قدمها عام 2017، وهي: “دعاء يارب”، و”يا هادي” و”صلي على محمد”، كما قدّم “يوم من عمري” مع تامر عاشور في ألبوم خيالي.

سبب وفاة الملحن وليد جويد.. إليك تفاصيل الدفن والعزاء

ختامًا، كان هذا كل ما يتعلق بـ سبب وفاة الملحن وليد جويد، ذاكرين لكم تفاصيل موعد الدفن والعزاء. ويذكر بأن والدة الملحن وليد جويد توفت في 15 يونيو بعد صراع مع المرض، وأعلن وقتها ذلك عبر حسابه على الفيسبوك.