سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة العامري فاروق، الذي غيبه الموت خلال الساعات الماضية. مخلفًا ورائه حزنًا كبيرًا في الشارع المصري برمته. فالعامري هو نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس المكتب التنفيذي فيه. كما أنه شخص محبوب من قبل الكثير من الشعب المصري. لذلك أعدت منصة اتصالاتنا مقالها التالي لتطلعكم على السبب الحقيقي لوفاة العامري فاروق. مع كامل تفاصيل الوفاة والدفن.

شاهد من هنـــــــــــــا: هيثم توفيق

سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي

إن سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي هو  المعاناة الطويلة مع المرض. بعد تعرضه للإصابة بنزيف في المخ منذ مدة أثناء تواجده في مقر المبني الاجتماعي بالنادي الأهلي في نوفمبر الماضي. فقد خضع  العامري لعدة عمليات  بالقاهرة إلى أن انتقل لرحمة الله تعالى اليوم.

اضغط هنا 👈: عمر العامري فاروق

وفاة العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي

توفي رئيس نادي الأهلي العامري فاروق يوم الجمعة الواقع في 26 يناير 2024 ميلادي. بعد صراع طويل الأمد مع النزيف الدماغي الذي سبب مكوثه في المستشفى لفترة لابأس بها. ليتم اليوم إعلان خبر وفاته رحمه الله. كما تقرر أن تقام صلاة الجنازة على الوزير العامري فاروق، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة عصر اليوم الجمعة الواقع في 26 يناير 2023 ميلادي‎.

مرض العامري فاروق

أما مرض العامري فاروق فهو نزيف بالمخ، إذ تعرض العامري لأزمة صحية مفاجئة أثناء تواجده في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة يوم الثلاثاء الواقع في السابع من شهر نوفمبر 2023 ميلادي، إذ تم ارتفاع الضغط عنده وأصيب بحالة إغماء. فتم نقله إلى المستشفى. الذي أجرى له عدة عمليات في المخ. ليفارق الحياة اليوم تاركًا ورائه حزنًا كبيرًا في الشارع المصري.

قناة الأهلي توقف البث حدادا على العامري فاروق

أوقفت قناة النادي الأهلي البث حدًادا على العامري فاروق  الذي كان يشغل نائب رئيس النادي الذي وافته المنية اليوم الجمعة.‏
إذ عمدت القناة لقطع بث كافة برامجها، ثم قامت بإذاعة القرآن الكريم، مصحوبًا ببيان نعي النادي للفقيد الراحل.‏

اقرأ أيضًا: عزيز صالح النومان

من هو العامري فاروق ويكبيديا

إن العامري فاروق هو نائب رئيس نادي الأهلي. فقد ولد العامري في 8 نوفمبر من عام 1970م. كما شغل العامري العديد من المناصب  المصرية. إذ شغل منصب وزير للرياضة في مصر. ويمتلك سلسلة مدارس بيبي جاردن للغات. ودار الفاروق للنشر والتوزيع في مصر. بالإضافة لمنصب الأمين العام لرابطة المدارس الخاصة APS في جمهورية مصر العربية.

العامري فاروق السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للعامري فاروق موضحة على النحو التالي:

  • الاسم والكنية: العامري الفاروق.
  • تاريخ الولادة: 8 نوفمبر 1970 ميلادي.
  • مكان الولادة: دولة مصر.
  • الإقامة الحالية: في مصر.
  • كذلك الجنسية: عربي مصري.
  • ثم الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • أسماء الأولاد: إبراهيم ‏، ومريم ‏العامري.
  • أبرز المناصب: وزير الرياضة.
  • اللغة الأم : اللغة العربية اللهجة المصرية.
  • ثم تاريخ الوفاة: الجمعة الواقع في 26 يناير 2023 ميلادي‎.
  • سبب الوفاة: إصابته بنزيف دماغي.

العامري فاروق السيرة الذاتية

عمر العامري فاروق

إن العمر الحقيقي للمرحوم العامري فاروق هو أربعة وخمسين عامًا. فقد ولد العامري بتاريخ 8 نوفمبر 1970 ميلادي. وتوفاه القدر يوم الجمعة الواقع في 26 يناير 2024 ميلادي.

 

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي. كما سلطنا الضوء على تفاصيل الوفاة مرورًا بالعمر الحقيقي للعامري عند الوفاة.